Hi guys
New chap✨
Sorry for late
.........................................
"Should be laughing but there's something wrong! And it hits me when the lights go on..
Shit! Maybe I miss you ✨❤"......................
........................................
Zayn:-انتهيت اخيرا واسقطت جسدى على السرير متنفسا بسرعة .. اللعنة هذا مرهق لكن يستحق
نظرت لجانبى لأراها تبعد وجهها عن نظرى مما ازعجنى فتحدثت "چى؟ ماذا هناك؟"
اقتربت لإمساك كتفها لتنتفض بخفة وتنظر لى
"ماذا بك؟" تحدثت عاقدا حاجباى
"ل لا شئ" ردت
"حقا؟! چي للتو فقط تمكنت من لمسك؟! لقد كنتِ تتهربين منى طوال الأسبوعين الماضيين تتجاهلينني! ماللعنة معك؟!" تحدثت بشبه صراخ عليها لتجفل بخفة
"وهل تعتقد اننى بخير بعد ان رأيتك و.. يالهى!" تحدثت باختناق وقد بدأت اشعر بتأنيب الضمير
اعلم انها قسوة ان ترى ذلك منى بعد ان كنت ملاكا بنظرها لكن .. انا فقط خفت ان تتركنى لذا اخترت ان اخيفها .. لكن هذه المشاعر حقا تقودنى للجنون!
"چى .. لا بأس انا آسف حسنا؟" قلت محاولا التقرب منها لتصرخ "انت الآن تعتذر منى؟! اللعنة زين انت فرضت نفسك على! وايضا ذلك الجانب الوحشي منك يخيفنى .. اللعنة لقد تركتها ملقاه على الأرض بكل برود!!"
"انتِ فقط واللعنة لا تفهمين!" صحت لترد بنفس الصوت المرتفع "لا يهم! فقط لا احد يستحق القتل ببطء على اى عمل لعين فعله!"
صمتت لاستيعابى صحة كلامها .. انا عمليا قد اغتصبت امرأة لم تفعل لى اى شئ وخنت حبيبتى لأجل شئ لعين لا فائدة منه .. لن اخدع نفسي بقول اننى انتقم لواليها انا مدرك تماما ان واليها هى التى تركت هارى .. التفكير فى هذا متعب حقا!
"چي صدقيني عزيزتى .. انا احبك حسنا ؟ هذا اهم شئ وآسف على رؤيتك لهذا فعليا انا .." قاطعتنى "لماذا تفعل هذا؟!"
تنهدت بضيق ثم نظرت لوجهها ثم الى الأرضية "لا استطيع اخبارك .. لا يمكننى"
سمعتها تزفر وشعرت بها تقوم من جانبى لأنظر لها وهى تعدل القميص الذي تغطى به جسدها ثم القت لى نظرة لم افسرها واخذت طريقها لدورة المياة
لم على كل شئ ان يكون بذلك التعقيد؟!
...........................
Lilian:-
"رائع ليلي هذا تقدم جيد جدا .. اذا هل لازال لديكِ ذلك الخوف عن العلاقات الجنسية؟" تسائل چاستن لأجيبه "هل انت احمق؟! كيف لى ان اعلم وانا غير مرتبطة؟!"
أنت تقرأ
He Wants... |H.S|✅
Fanfiction"ماذا تريدين؟ " "اريد ما تريده تماما" "عفوا؟ " "طالما كنت اميرا مدللا يتحقق لك ما تريده.. كأن اصابعك تتحكم بالعالم وتديره لصالحه.. وانا لمرة اريد تحقيق ما ارغب به لذا.. اريد ما تريده" Started: |22Feb, 2017| Finished: |12July, 2018| Cover by: @HARRI...