9

5 2 0
                                    

في تلك الدار حصلت على غرفة و ملابس و طبيب خاص . كان اسمه رمزي . بدات اتعالج عنده عانية كثير تلك الرجفة و الالم كنت اصرخ فاجد حضن رمزي امامي مرت الشهور و عام مر هاهي عامين و قد تقدمت لتخرج جديد . بقي رامز معي في العام الاول كطبيب و الثاني كاستاذ و الثالث و الرابع كمشجع . و الخامس كصديق . حصلت على منحة لدراسة في الخارج . و غيرت نفسي صرت صحية اكثر و في بعض الفرح . بعد عامين عدت . و لا املك في ذلك البلد سوى رمزي هناك اعترف بحبه لي عندما انهيت الدراسة و حصلت على عمل صارت في عمري 26 سنة . عمر الزواح و هناك قرر ان يخبر اهله عني . في عشاء عائلي التقيت باهله من الاول ابدو إعجابهم بي . لكن بدات امه تسال . فاجبته عن اسالتها . لا لا اعيش مع اهلي . ابي شخص متعصب لا يحترم الفتايات . و امي تكرهني لاني فقدت عذرية . نعم فقدتها و انا صغيرة فقد اغتصبت . نعم عشت بعيدة عنهم لانهم بعوني . نعم التقيت برمزي في عامله كنت مريضة من مرضاه و انا قد تعالجة الان . لفضله . و لديا شهادة و درسة بالخارج و حصلت على عمل و كل هذا بفضله . لا لست من المتهوريين الذين تظنني . عندما طرت من عاملي كخادمة وجدت اخي و هو باعني لرجل تزوجته منه و كان بائع مخدرات لذا كان يعطني تلك الحبوب القاتلة .
هناك ساد الصمت و عندما تكلمت لازال احفظ ما قلته لي . انت حقا عاهرة تبا لك كيف تريدين الزواج من ابني لا عذرية لك و لمسك رجال كثر و ابني طاهر لم يقبل فتاة قط . و اذا رفضك اهلك ليس نحن من يجب علينا قبولك و ادخالك في عائلتنا . عائلتنا عريقة و نحن لا نحب المشاكل ماذا فقط لو لو ياتي ذلك الرجل طليقك و ياذي اسرتي ؟ اسمعي مدمتي تدينينل لابني . فهو حسن حالك لذا وجب عليك ان تتمني له الافضل و الاحسن . و انت تعلمين انت الاسوء .
هكذا بقيت كلمتها تنخر قلبي انا الاسوء . اعتذرت و نهضت من الطاولة و دموع تهطل من عيني . تعرضت لحادث . ذلك الحادث تركني افكر جيدا . انا الان لم اعد ضعيفة لي عمل و لي مال مدخر ساستاجر بيتا و اواصل حياتي ان وفقت او لا فانا عشت حقا تلك الحياة و رمزي يستحق افضل مني .
هذا ما فعلت استاجرت بيتا . رمزي لم يتصل لا اريده ان يتصل لا اريد ان اكون انانية .

ورقة اعترافحيث تعيش القصص. اكتشف الآن