تُخٌيـلَ لَ تُشّـآنيـوُلَ√

3.6K 134 6
                                    

السلام عليكم 😍😘

اخباركوا  😕

تخيل لتشانيول بتمنى يعجبكمم  💜
_______________________________

اهتزاز اجساد , صوت موسيقى عالية , اجساد غير واعية , مظاهر الفساد , أى شئ غير مباح به موجود فى هذا المكان !!

دخلت مع اصدقائى الى أشهر ملهى فى كوريا الجنوبية , لم اتى بإرادتى إنما أتيت لانسى من خاننى , سخر بى !

لم اجد غير هذا المكان لافعل ما ببالى ؟

آه نسيت ان اعرف عن حالى , مرحبا انا كيم جينى عمرى 21 ، احم كنت احب شاب يدعى شياو لوهان هو صينى ولكن انا لم التفت لذلك ابدا , اتصدقون اننى عارضت اهلى لأجله ولكن هو ماذا فعل فى النهاية -- خاننى !!

لو لم ارى بعينى لم صدقت بالمرة , ولكن رأيته وهو يدخل مع فتاة فى غرفة فندق وعندما خرجا كانت الفتاة تعرج و على رقبتها لوحة فنية - ههههه شعرت بالاهانة حقا !!

اتعرفون عندما سألته عن الامر ماذا قال ؟

" ليس خطأ ما فعلته , لقد كنت استمتع فقط ! اتريدين ان نكونى مثلها لن امانع بتاتا ؟ "

أرأيتم كم هو وقح ؟ هاا اكون مكانها تشه ؟ حقا ان رأيته امامى مرة اخرى سأقتله والكمه أيضا ولكن قبل ان اقتله ~

اعلم انه يشبه القطط لطيف ولكن من الداخل وغد منحرف حقير لا يفقه إلا نفسه !!

اتجهت الى البار لاجلس واطلب من الرجل احضار مشروب لى ، بينما اصدقائى منهم من ذهب ليرقص والاخر ذهب ليلقى شريك ههههه شريك غرفة ! ~

نظرت بجوارى لاجد شاب ينظر لى نظرت له مع رفع احدى حاجباى , قهقه لابتسم مع الضغط على أسنانى , اكره هذه الاماكن ولكن ماذا عساى ان افعل ؟

" مرحبا أيتها المثيرة "

نطق هذا الشاب وهو يلمس شفاهه لاثارتى لن اكذب انه وسيم للغاية وشفاهه اكثر من رائعة ولكن لم اهتم ~

لم اعره اهتمام ليتحرك ويتجه الى , وقف بجوارى واستند على البار مع ابتسامة غبية , قرب وجهه منى اكثر ليصبح مقابلا لى رمشت بضع الوقت لاشعر بأنفاسه على وجهى

" هل تجاهلتينى للتو ؟ "

" وان يكن "

أجبت بازدراء ليبتسم باستفزاز , ياله من شاب وقح من يظن نفسه ليقترب منى هكذا ؟

" تشه , يبدو انك تريدين فقدها ؟ "

قال لانظر له باستغراب وارفع احدى حواجبى , نظرت للاسفل ليبتسم ويضع يده فى نهاية ظهرى ~

" هي يااا ابتعد , أنت لا تعرف من أكون ؟ "

" ومن تكونين يا مثيرة ؟ "

نبرته مستفزة ويفوح منه رائحة الكحول , بالتأكيد هو غير واع لذلك سأكون لطيفة قليلا فقط !!

تخيلات لفرقة اكسو🌹💙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن