أدوا جميع التحضيرات بلا فرحة و لا حماس...
ولما ؟ وهن يعلمن أنها لن تعيش بعد فجر الغد.
واحدة كانت تمشط شعرها البني الطويل وأخرى تدلك بشرتها البيضاء بنوع من الزيوت .
كانت حركاتهن حركات غير مبالية. أحيانا مفاجأة ولكن صمتهن كان ثقيلا...
صمت يردد صدى الموت...
وذكريات الأخريات.
قامت خادمة أخرى برش رقائق من الذهب على كتفيها العاريتين و اللتان اصبحتا تلمعان بسبب أشعة الشمس التي تختفي وراء الأفق.
وفجأة ، بدء نسيم خفيف يداعب الستائر ، حاملا معه رائحة أزهار الليمون الحلوة والتي تتسلل من المشربيات الكبيرة . مذكرا شهرزاد برائحة الحرية التي فقدتها...
~ لقد اخترت ، هذا قدري... من أجلك شفى... ~
أخرجت الفتاة من بحر أفكارها عندما همت أحدى الخادمات بوضع عقد من الأحجار النفيسة على رقبتها.
-لا !هذه هدية من الملك ، يتوجب عليك وضعها مولاتي
- وإذا رفضت ؟ هل سيقتلني ؟ (تقول شهرزاد و هي ترفع حاجبيها إلى الخادمة بنظرة تحدي )
- ارجوكي مولاتي ، انا...
- أرى أن أي محاولة الآن ستبوء بالفشل ( تتنهد شهرزاد )
- نعم مولاتي
- شهرزاد ، اسمي شهرزاد (تقول شهرزاد بنفاذ صبر )
- نعم مولاتي انا اعلم
تتنهد شهرزاد .. تخفي الخادمة حرجها بحملها القفطان المنصع .
و مرة بعد ، و بمساعدة الخادمات الأخريات وضعت القفطان على أكتاف شهرزاد ، حان الوقت لهذه الأخيرة أن ترى صورتها في المرآة .
شلالات شعرها التي رتبت بواسطة زينة غالية و عينيها اللتين بلون الزمرد مزينتان بلمسة من الكحل و الذهب السائل . و حجر نفيس شديد اللعان و بحجم خنصرها معلق بين حاجبيها . و حزام يلتف على خصرها يتوسطه ياقوت مشع .
كان القفطان الذي ترتديه مطرزا بالذهب و الفضة بطريقة مذهلة و نادرة لا تصدق.
~ أشبه طاووسا مدهونا بالذهب ~
- هل كانت تبدون كلهن سخيفات هكذا ، مدهونات بكل هذا الذهب ؟ (طلبت شهرزاد )
أبقت الخادمات صمتهن بحرج.
~ لا ، باستثناء شفى... لابد أنها كانت جميلة جدا...~
تقبض شهرزاد يدها
~ و شجاعة أيضا... ~
وغرزت اضافرها في كف يدها
يطرق على الباب ، و تلتف شهرزاد و الخادمات بسرعة .
رغم برودة اعصابها ، بدأت شهرزاد بإحساس الخوف يتسلل إلى قلبها ، و بدأت تحس بنبضات قلبها المتسارعة الحبيسة في صدرها ....
□•□•□•□•□•□•□•□•□•□•□•□•□•□•□•□•□•□•
الفصل الثاني من الرواية 😊
مارأيكم ؟
● ملاحظة : الجمل التي تكون بين ~ ~ هي كل ماتقوله شهرزاد في نفسها
أنت تقرأ
انتقام شهرزاد [متوقفة حاليا ]
Teen Fictionأحدثكم عن ملك يقتل زوجاته عند أول شعاع ضوء في الأفق... عن امرأة ليست كغيرها من النساء... لا ، ليست الف ليلة و ليلة التي تعرفونها ... قيل أن أفضل القصص هي التي تخرج عن المعقول ، أن أحيانا الشرير في قصة يكون وراء الستار مظلوم ، ان ليس كل شيء بسيط...