ما تنسوا الفوت
.
.
الو ..
دودي كيف ..
فارس وقعدت تبكي .. ويحليلو ماسك نفسو ب العافيه عشان مايبكي معاها ..
اخبارك شنو ..
ماكويسه نهائي لي قفلتا تلفونك ولي ماوريتني ب وفاه ابوك والبركه فيكم وووو قعدت تعاتب ..
معليش جات كده والله .. والبركه في الجميع .. كدي روقي حبه والله مصدع وتلفوني شكلو انسرق اخدتا تلفون اخوي قلتا اكلمك ..
الله يعوضك ي رب .. انت هسي عامل كيف .. والله كان نفسي اكون جنبك عارفاك محتاج لي الايام دي ..
اي والله ي دعاء ماعارفه فقدتك كيف والله انا ماقادر والله ومامصدق لي هسي ب وفاه ابوي الله يرحمو حاسيهو حلم حلم اه ي ابوي وقعد يبكي ..
حبيبي عليك الله ماتبكي ماكتير ع ربو ادعو ليه محتاج دعواتكم والله وكلنا محصلنو بس ماعارفين اليوم متين الله يدي بس حسن الخاتمه ..
وتبكي وهو يبكي معاها .. ما اتحمل قفل منها ..
عدا يومو وهو لسه متاثر ب وفاه ابوه .. وهناك دعاء تشيل وتتصل عليه في رقم اخوه يقول ليه ماترد ولا قول بعيد ماقادر اتكلم ..
فعلا بترد ويعتزر انو هو بعيد .. تاني يوم اخوه اداهو جوالو وجاب ليه شريحه قال ليه شيلم اشتغل بيهم لحده ماترجع لانو دعاء قلقانه عليك وكل شويه بتتصل عايزه تطمن عليك ..
فعلا اخدو ودق لي دعاء ..
الو ..
دودي اصبحتي كيف معليش امس كنت بعيد ..
لا ماكنت بعيد عارفاك كنت بتعتزر لانك ماقادر تتكلم معاي .. وانا والله ماقادره اخليك براك .. عايزه اكون معاك كل ثانيه كل دقيقه ما عايزه افارقك ..
وهو ساكت ..
مالك ساكت ..
ماقادر اتكلم والله عايز اسمع صوتك بس اتكلمي ..
انبسطت شويه وبقت تتكلم معاهو بتحاول تطلعو من الجو الهو فيه .. (فقدان الاب ولا الام صعب والله بس الواحد يعمل شنو سنه الحياه والحياه لازم تمشي )..
مره تضحكو ومره تحب فيه شويه وهو مبسوط ب محاولاتا دي .. عارفا عايزه تطلعو من الحزن الفيه ..ادتو هناء واهلا عزتو .. وقفلت ..
وبقت ع كده كل يوم اتصالات مامفارقاهو نهائي لحده مارجع ليها فارس حقها حبيبا الزمان ..
انتي عارفه ي دودي ..
اها ي روح دودي ..
انا عمري ما انسى ليك وقفتك معاي دي لو وحده غيرك كان خلتني تقول خلي لمن يروق بعدين تكلمني ..
تبقى غبيه ومابتعرف للحب حاجه ..ولا حبتك..
وانتي بتعرفي للحب شنو ؟
انا ياخ ماكنت بعرف اي حاجه ليه والله انت العلمتني الحب وعلمتني كيف احب وعلمتني حاجات كتيره قايلا روحي بعرف للحب شي طلعتا كيشه ساي ..
ههههه حلوه كيشه دي ..
حلوه عنونك .. اها ما اشتقتا لي ما راجع ..
والله اشتقتا ليك بس شويه كده ديل محتاجين لي الايام دي اصبري معاي حبه ..
والله حبيبي صابره معقولا بس وعارفاهم محتاجين ليك بس عشان اشتقتا ليك ..
انا زاتي والله بس ازبط ليهم امورم هنا وبعدين بجي .. عارفه انا هسي ب اعتبار ابوهم بعد ابوي الله يرحمو بما انو انا اخوهم الكبير ..
اي والله عارفه ربنا يقويك ..
امين ي رب ..
كملو ونستم وقفلو ..
ارح للعرسان نسيناهم بعد وفاه ابو فارس ..
هنو ..
عيونا ..
تكبر عيونا .. اسمعيني ..
احكي ..
جاتنا سفره لي ماليزيا اجازه تبع الشركه 3 اسابيع كده رايك شنو ..
حلو طيب والله تنبسط وتغير جو متين ..
اي انا زاتي قلتا كده ..
يعني شهرين كده ..
تمام طيب ..
رايك شنو تمشي معاي ..
امشي معاك وين ..
ماليزيا ..
اتخيل ..
شنو اتخيل مش مرتي ..
اي لاكين لسه ماعملنا العرس ..
هو الا نعمل العرس حتى تبقي مرتي ..
اي ..ومعصبه ..
قعد يضحك حساها عصبت شديد ..
طيب رايك شنو نقرب العرس والاجازه دي تكون شهر عسلنا وكده ..
ماجادي طبعا يعني نعملو هسي بعد شهرين ..
ايون ..
لا طبعا امشي ساي اجازتك وتعال ..
ياخ ماعايز امشي براي واصحابي معظمم سايقين نسوانم ..
براحتم احنا ملنا ومالم .. وبعدين شنو هو بدل الخطوبه داير عقد قلنا طيب .. هسي داير تقدم شهرين للعرس ..
اي ياخ عليك الله ما تعقديها ..
كدي امشي مني هسي ماشه لي دعاء ولمن ارجع بكلمك نتفاهم ..
سمح اوعى تزوغي ..
طيب .. يلا باي ..
ومشت لي دعاء ..
دودي ..ازيك ..
اهلين حبيبه .. تمام وانتي ..
مالك بائسه كده ..
فارس طول ياخ .. وماعايزه ابقى انانيه قال اهلو محتاجينو بس انا زاتي محتاجه ليه ..
اي والله ماتبقي انانيه كلها فتره والعمر كلو ان شاء الله حيكون معاك الايام دي خلي مع اهلو شويه ..
تمام ..اها انتي امورك شنو وعريسنا كيف ..
كويسه وعريسكم كل مره طالع لي بي موضه جديده ..
ههههه كيف الكلام دا ..
اتخيلي اخر شي قال داير يقدم العرس شهرين عشان مدينهم اجازه لي ماليزياء وامشي معاهو ..
ههههههه كان بخيل كان قلتا داير يوفر ع نفسو لاكين مابخيل والله ..
انا زاتي فكرتا في كده ههههه ..
وانتي رايك شنو ..
ماعارفه والله جاط لي راسي ..
كدي استخيري وشاوري ناس البيت بعدين شهرين والله حبه غايتو كان بقيتي عليها حتعبينا تعب لانو ماجهزنا ليك ولا شي ..
اي والله .. كدي لي بعدين بنشوف ..
تمام ..
ارح نطلع المول نشم هواء حبه وعايزه اخد لي شويه مكياجات ..
خلاص انا زاتي عايزه اغير جو حبه ..
تمام ..
أنت تقرأ
حقي براي
Romanceدعاء بنوته حلاتا سموريه وطويله .. .. وهناء لاطويله لا قصيره ولونا فاتح حلبيه ع قولم .. معتبره دعاء اختا .. صحبات صحبه شديده ساكنين في السعوديه في نفس العماره ما بفترقو من بعض نهائي يومم كلو مع بعض ..