7

546 6 0
                                    

ما تنسوا الفوت 

.

.

سلم عليهم وقعد ..
طبعا كلكم مستغربين من جيتي المفاجاءه دي ..
البيت بيتك ي ولدي اتفضل ..
دعاء جيبي عصير لي فارس ..
تسلم ي عمي .. انا ماعايز حاجه بس عندي كلام داير اقولو ليكم ..
كدي اقعد واشرب العصير وبعدين اتكلم .. دعاء جات مبسوطه شايله العصير .. سلمت وختتو ..
قال ليها دعاء اقعدي عايزكم ككلم تسمعو كلامي دا للاخر ..
خير ي ولدي في شنو ..
وام دعاء طبعا الشمار حارقه فارس مالو وجاي لي شنو وموضوع شنو العايز يقولو لينا دا ..
طبعا انتو كلكم عارفين انا بحب دعاء قدر شنو وبحترما وبعزا شديد .. وعارفين احنا كنا مخططين لي شنو وحنعمل شنو قصدي للعرس وكنت متفق معاكم ع حاجات كتيره .. بس الظروف كانت اقوا مني زي ماعارفين حصل وفاه ابوي وسافرتا والكلام دا كلو ما مخطط ليه انا وبعدها ابوي الله يرحمو طلع مديون وسددتا واهلي كانو محتاجين لي شديد قلتا المافيه خير في اهلو مافيه خير للناس .. عملتا ليهم الدايرنو كلو .. وبعدها اخوي تعب بقينا في غسيل كل يومين 3 والكلام دا كلو كان فوق طاقتي بس اتحملتو والحمد الله ما خليتم يحتاجو لي زول دفعتا القدامي والوراي كلو .. وجيت راجع ودعاء عارفه الكلام دا كلو ..
اشتغلتا تاني وبديت تاني اوقف ع حيلي عشان مواعد دعاء ب حاجات كتيره ..
اخوي تعب تاني وبقى في مشكله اكبر داير زراعه كليه وبتحتاج قروش كتييره .. اتديننتا وعلى العندي ورسلتا والحمد الله الامور ماشه كويسه لقينا المتبرع باقي العمليه ..
هسي انت داير توصل لينا شنو من كلامك دا ..
دقيقه ي خالتي حاوريك داير اوصل ليكم شنو ..
داير اقول ليكم انو انا مابرجع في كلمتي لاكين ظروفي اهندي حكيتا ليكم كلها .. انا عرس هسي مابقدر اعرس .. وداير لي وقت طويل .. وماعايز اجرجر معاي بتكلم ساي ولا عايز اوقف سوقا وما داير اتخلى عنها اذا حابين تكمل معاي لحده ما اتخطى الظروف دي حلو واذا ما دايرين انا مابغصبكم ع شي وربنا يديها ود الحلال الاسعدا ويكون احسن مني ..
ابو دعاء لاكين ي ولدي ..
قاطعو ..
معليش ي عمي ما تديني كلام هسي فكرو ب راحتكم ووروني قررتو شنو .. سلام عليكم . وطلع ..
دعاء زي الصبت فيها مطره .. مصدومه فارس لي يتخلى عني ب السهوله دي لي يتخد القرار دا براهو لي ما يشاورني ..
فجاءه الدموع نزلن بقت تبكي جرت ع غرفتا ..
سعاد امشي شوفي البت ..
اشوف ليها شنو خليها هسي اها رايك شنو في كلام فارس ..
والله ماعارف حيرني زاتو حسيتو سامع كلام ..
كلام شنو ..
يعني زي احنا دقينا جرس في خطوبتو الطولت دي ..
بري احنا ما اتكلمنا اصلا هو بس بكون شاف نفسو طول وع قولو ما داير يظلم بتنا معاهو .. لاكين والله كلامو منطقي ..
يعني بتنا تستناهو لي متين مثلا وبعدين البت بتكبر ب سرعه ما زي الولد وبقت تعبي ليه في راسو .. اصلا ماصدقت فارس قال كده ..
كدي شوفي راي البت هي دي حياتا وحره فيها ..
اي حياتا ماقلنا شي لاكين بتك مابتعرف مصلحتا كويس احنا اهلا بنعرف احسن منها .. كدي برضو شوفي رايا ..
طيب ..
دخلت ع دعاء لقتا لسه بتبكي ..
يا بت ي عويره انتي الببكبك هسي شنو احمدي ربك اهو جات منو .. شوفي ليك زول جاهز يهنيك ويستتك ونفرح ب عيالك .. حب شنو حبي راجلك بعدين .. وبعدين هو لو شاريك صحي صحي مابجي يقول كلامو دا كان حارب الدنيا وعمل المستحيل عشان يعرسك ..
قامت هاجات في امها ..
هو اصلا ما جاء وقال كلامو دا الا بعد كلامك انتي ونقتك انتي كل يوم العرس متين العرس متين وانتي عارفه ظروف فارس وعارفه مابقدر يعرس هسي وانا ماعندي مشكله بستنى ان شاء الله عمري كلو بس انتي ي امي كترتيها معاهو شديد ..
عان البت القليله الادب دي هسي هاجه فيني كده لي ومطلعاني انا الغلطانه لي انا متين لاقيتو وقلتا ليه شي ..
لا ما غلطانه غلطانه انا المشيت وكلمتو انك داقه جرس ووووووو ..
قعدو يعتابو في بعض كويس ..
هسي خليني من الكلام دا ي بت ي عويره انا امك دايره مصلحتك احسن ليك والله فارس دا ما عندك مستقبل معاهو ..
ماما ممكن تخليني هسي مع نفسي ..
طيب براحتك .. لاكين راجعي كلامي دا كويس وحتعرفي انو اي كلمه قلتا ليك صح وفي مصلحتك .. وطلعت منها ..
بقت تشيل وتفكر وتبكي وتدق ع فارس مافي رد ..
قام رسل ليها ..
بعد ما ابوك يدق يوريني قرارم حتى اتكلم معاك ..
رسلت ليه ..
كده ي فارس اهون عليك تبيعني ب السهوله دي وين احلامنا الرسمناها والخططنا ليها مع بعض ب السهوله دي مسحتا اي حاجه ..
انا ما مسحتا اي حاجه وانتي عارفاني انا بحبك ومتمسك بيك قدر شنو ولمن جيت وقلتا الكلام دا والله قلبي من جوه بتقطع بس جد انا كان لازم اخت حد للكلام دا عشان الكلام ما يكتر .. ومهما كان قراركم حتبقي انتي زي ما انتي مكانتك جواي ..
وعليك الله ماترسلي لي ولا تدقي لحده ما اهلك يقررو والله بتعذب لمن اشوف رقمك وما ارد ..
انت لي بتعمل فيني كده ذنبي شنو انا طيب انا والله بحبك وعايزاك وماعايزه زول غيرك استناك عمري كلو انا بس انت خليك جنبي وين فارس البقول لي انتي حقتي براي وين فارس المابرضى اعدي يوم زعلانه .. فارس انا من يوم ما بترد علي دموعي نشفن ..
انا البمسح ليك الدمعه ما انا السبب البخليها تنزل عليك الله ماتبكي .. ولو بتحبيني ماترسلي لي ..

حقي برايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن