كان زين ممسكا بألة تتبع حتى يعرف مكان اللاسلكي للانذارات .
و اخيرا قامت الألة بتحديد موقع اللاسلكي لكن المشكلة تكمن أن اللاسلكي يوجد على بعد ليس بقريب ابدا .
"هاري احضر كثيرا من المأكولات و المشروبات ستطيل رحلتنا"قال زين بعد أن أرى هاري المسافة بينهم و بين اللاسلكي.
"حسنا اتمنى ان يكون ذلك بفائدة"قال هاري بقلة حيلة و احضر الطعام و المعدات التي سيحتاجونها طوال فترة الرحلة .
تستمر رحلتهم لعدة أيام مع صعوبة التحرك بسسب قلة الجاذبيه حتى وصلوا إلى المكان المنشود حيث اتسعت ابتسامة زين عندما أضاء المتتبع .
"ها قد وصلنا"قال زين و قاموا باخراج معدات الحفر ليقوموا بحفر الارض و اخراج اللاسلكي .
انفتحت الحفرة بشكل كبير ليمسك زين بالكشاف و يلقي نظرة عليها ليرى أنه لا يوجد صخر او تراب فتعجب كثيرا فقام بانزال راسه في أسفل الحفرة ليرى ممر طويل و ينهض سريعا لهاري المنشغل باكل الموز من اسفل خوذته .
"هاري هاري القي نظرة"قال زين سريعا لينتبه هاري و يضبط نفسه ثم امسك بالمصباح و نزل برأسه كزين تماما ليتفاجأ .
"زين أنه ممر الكتروني كيف تمكن احد من بنائه ؟!"سأل هاري و رفع حاجبه بأسلوب جاد.
"لا اعلم من الصعب بناء شئ مثل ذلك هنا"قال زين بتفكير .
"يمكننا النزول"قال هاري بابتسامة و رفع حاجباه الإثنان ليفعل زين المثل فكلاهما يحبان المخاطرة و التحدي .
قاما بانزال نفسهما الإثنان و هم يمسكون الكشافات و عندما نزلا واقفا على ارجلهم و لم يطيروا مما يثبت وجود الجازبية في تلك المنطقة مما أثار دهشتهم قبل أن يفزع كلاهما من انغلاق المكان الذي دخلا من عبر شئ معدني الكتروني و اختفى مكانها كأنها لم تكون.
ابتلع هاري ريقه ثم قال"اعتقد اننا أخطأنا بما فعلنا"قال بخوف.
تنهد زين"يجب علينا اكمال ذلك ليس بيدنا شئ آخر غير ذلك"قال بقلة حيلة.
تحركو معا ببطئ للامام خطوات بسيطة و فچاة قام ضوء بالإنارة بالمكان كله ليفزع كلاهما .
"ما اللعنة كيف تم تشغيل الضوء هنا من الاساس"قال زين بعصبية ليردف هاري بتوتر "لا اعرف".
"لنكمل"قال زين بهدوء ليطفأوا الكشافات و يكملون طريقهم عبر ذلك الممر الذي يتسع لشخص لكنه طويل .
ظلا يمشيان داخل الممر الفارغ إلى أن وجدا باب حديدي لا يختلف عن الممر .
"حسنا قبل أن تتهور و تفتحه انا خائف"قال هاري بخوف لينظر له زين بحدة و يقول"لا يوجد وقت قد نموت هنا يجب علينا الدخول".
"حسنا"قال هاري و استجمع نفسه .
قام زين بامساك مقبض الباب و إدارته ليدوي صوت الانذار بالمكان كله و يأتي عليهم مالم يتوقعوه ابدا.
أنت تقرأ
Jupiter
Fanfiction*ثلاثة ....اثنان....واحد...انطلق* *المحرك توقف* *كيف يمكنك العيش هنا؟!* *اسمي چوبيتر *