كائنات فضائيه غريبة لا يرتدون شئ ،قصيرا القامة،رأسهم كبيرة مع اعين شديدة الوسع و فم صغير يكاد لا يرى و انف اصغر،و ذلك ما ظهر لهم ليبعث الخوف بهم.
و لاول مرة يتصرف هاري بعقلانية و يقوم بفتح الباب و ادخال زين به سريعا الذي كان ينظر للكائنات الفضائية بهلع،ليدخلا و يغلق الباب سريعا و يضع جسده على الباب مانعا دخول الكائنات الذين يحاولون فتح الباب.
و وسط ذلك نظر زين الغرفة و استقر نظره عليها ليفزع اكثر و تتوسع عيناه بشدة .
فتاة بشرية تمسك بشئ معدني غريب و تنظر له بخوف و غضب في آن واحد،و يلاحظ ذلك هاري ليطلق صيحة"اووووهههه".
"ه هاي؟!"قال زين بنبرة سؤال ليتلقى ضربة على رأسه بالاداة الحديدية لتنقلب عيناه و يفقد وعيه تاركا صديقه الذي تلقى نفس الذي تلقاه زين.
_
_
_
_
_
_
_
_
_
_
_
_
_
_
_
_
_
_
_
_
_
_
_
_
_
تحرك زين بأنزعاج و فتح عيناه ببطئ و جلس باعتدال يفرك رأسه التي تنزف الدماء،نظر حوله ليصرخ بفزع من الذي رآه مرة اخرى.يحدقون به بدقة في جميع ملامحهم"انه يشبهها جدا سيدي"نطق واحدا منهم.
"من....من التي اشبهها؟!،من انتم؟!"صرخ زين بفزع و هو ينظر لهم واحدا تلو الاخر و كان عددهم ثمانية.
"اووه لا لا لا ،لا تصرخ و اللعنة حتى لا تلحق بصديقك"قال صوت من وراء الثمانية ليتسعو حتى يرى زين انه واحدا اخر لكن يجلس على كرسي و يضع قدماه على ذراع الكرسي و يدخن.
"انت ت تلعن؟! ت...تتكلم؟!هذه سجائر"قال زين بتشوش ثم صرخ"اين هاري؟!".
"اووه صديقك الابله ها هو"قال ثم اشار لناحية اليمين لينظر زين و يرى صديقه مرمي أرضا"كان يصرخ كثيرا فتلقى ضربة اخرى"قال الكائن ببرود لينظر زين له بتعجب.
"من....من انتم؟!"سأل زين و هو ينظر لهم جميعا ثم نظر للذي يجلس على الكرسي"كائنات فضائيه؟!"قالها الكائن بنبرة سؤال.
"اتظنون انكم الكائنات الوحيدة في الكون؟!"سأل الكائن و هو يقهقه و يدخن.
"لكن انتم تتكلمون مثلنا و-و ايضا تدخنون"قال زين بخوف و بنبرة سؤال.
"ااااه،انها عاداتكم ايها البشريون"قال الكائن بصوت منزعج لينظر له زين بتعجب"حسنا ما رأيك بالتجول بالمكان بينما اشرح لك الامر؟!"اكمل الكائن و اعتدل بجلسته قبل أن يطفئ سيجارته.
"و ما الذي يجعلني اثق بك؟!"سأل زين و رفع حاجبه بشك.
"امممم ربما جهاز الانذار خاصتكم المزعج هذا تريده!!"قال الكائن بخبث لينظر له زين بعدم تصديق"كيف علمت؟!"سأل زين سريعا .(جرا ايه يا صلاح هو انا بتاع بطاطا 😂😂).
"يصدر صوتا مزعجا يا رجل،و قد رأينا واحدا منكم منذ سنوات يزرعه بالقرب من هنا"قال الكائن بأنزعاج و هو يدير ظهره لزين"ستأتي ام لا"
أنت تقرأ
Jupiter
Fanfiction*ثلاثة ....اثنان....واحد...انطلق* *المحرك توقف* *كيف يمكنك العيش هنا؟!* *اسمي چوبيتر *