أمسك الفتى ذى الشعر البنى الفاتح بيد الفتاه الاخر........اخز منه حقيبتى و قال
كايل"تباً..هيرا ليس مره ثانيه"(ببرود)
هيرا"لما قد تحظى انت فقط يا كايل بكل المرح"
كايل "تشش اصمت"(وفتح حقيبتى بمحل و افرغ كل ما فيها من أشياء على الارض)
"و لاكن لما قد يفعل شئيا كهذا لقد ظننت انه يريد مساعدتى "
هيرا"احسنت كايل "(و هو يضع يده على كتفه)
"كايل ياله من اسم بشع يلائمه بالفعل"
كايل"لم احسن بشئ فقد كان هذا مملاً على ايه حال"(و هو يضع يده بجيوبه)
"مملاً يمكننى ان اريك شئ اكثر مللاً من هذا "
هيرا"اذا أخذ هذا كايل"(و هو يمسك بورقه و يعطيها لكايل و معها قلم)
كايل"لا أحب الدراسه و كل ما يتعلق بها مثل الورقه و القلم و لاكن ليس هناك ضرراً بهذا"(ثم قام بكتابه غبيه على تلك الورقه و قام برميها علي )
"تتسائلون لما لم اتكلم و لم أدافع عن نفسى ....فأنا كنت مصدوموه مما فعله هؤلاء الاغبياء "
هيرا "اسمع كايل لقد صورت هذا "(كان يحمل هاتفه بيده و لقد صورنى)
كايل*
انا"هيا بنا هيرا"
"بينما كنت امشى تسألت لما لم تفعل تلك الفتاه غريبه الأطوار شئ و لما بقيت صامته لروبما هى اكثر فتاه ضايقتها كثرا و هى لم تفعل شئ بقيت صامته يالها من غبيه ...شعرت بشئ اصتدم برقبتى من الخلف"
"نظرت للخلف انها تلك الفتاه هى من ألقت على تلك الورقه التى ختمت بها يومها الاول فى المدرسه بها غبيه "
انا"بئساً"
هيرا"سأذهب أدب تلك الفتاه اللعينة "(و هو يبتسم بغرور)
انا"لا اهدأ اتركها تجمع الأوراقها التى على الارض ..."(بملل)
هيرا"ولاكن "(قاطعته و قلت )
انا "يكفى هذا لليوم "(بملل)
هيرا"حسن"(ببرود)
انا "اسمع هيرا هل قمت بتصور تلك الفتاه "(و انا ابتسم قليلا)
هيرا"اجل "(و هو يبتسم بغرور)
انا"احسنت أنزلهم فى الموقع المدرسه و ارسله لكل طالب و معلم فى تلك المدرسه اللعينه "
هيرا"هل انت واثق مما تقوله "
انا"بالطبع افعل هذا فحسب"(بملل)
هيرا "و ماذا عن تلك الفتاه ...فأنا متأكد انها لم تتغضى عن هذا الامر " (و هو يقلب عنه للناحيه المعاكسة لى )
انا"لا تكن ابله هيرا انها مازالت جديده فى تلك المدرسه الحمقاء لذا لا تعرف قوانين المدرسه "
تقديم الاحداث
----------------------------------------
بعد انتهاء اليوم الدراسى
فيونا*
"كنت امشى مثل البلهاء لأحاول إثبات غبائى "
"فجأه رأيت ذلك الفته يمشى مع أصدقائه نظر لى و انا نظرت له ببرود و هو بادرنى نفس شعور البرود"
"لم انسى ما فعله ذلك غبى الذى يدعى كايل معى..ولاكن سأضع همومى و رائى و احوال التماشى مع الامر ....ركبت (دراجتى و توجهت للبيت) ......لما لم احصل على صديق اليوم ...لا ربما لم أكن غبيه لهذه الدرجه "
انا"سحقاً"(قولتها بصوتاً عالاً و انا مغمضت العين لكى أستطيع تهدأت غضبى و لاكن لم انتبه للطريق امامى فعندما فتحت عينى و جد نفسى اقتربت من تلك الفتاه بدرجاتى و لاكن استطعت الابتعاد عنها و لم تصاب "
انا"ا-اسفه"(و انا اقولها لتلك الفتاه ...و لكنها لم ترد على)
"انها تضع سمعات الإذن ..لروبما لم ترد علي بسبب صوت الموسيقى العالاً ...حتى انها لم تنتبه عندما كدت ان اصيبها ...غبيه ........انا حتى لا اعرف اذا على فعل هذا ام لا و لاكن لا اريد ان أكون بدون أصدقاء طيلعت عمرى ..... على ايه حال لما لا افعل هذا "
تقديم الاحداث
------------------------------------------
"لقد وصلت بهذه السرعه للبيت لا اعرف اذا على فتح الباب ام لا فبالتأكيد سأعاقب بسبب مظهرى الغبى ذالك ... ولاكن ان لم افتح فسوف اتشرد انا لا اريد ان يحصل هذا لى"
YOU ARE READING
Crazy girl
Teen Fictionلم انتق او اتفوه بأى كلمه ستعرفون الموضوع كله اذا قرأتوا القصه