Yeah

280 15 40
                                    

اهلًا ....
ممكن تعليق على الفقرات....ممكن
او فوت اى حاجه....
بس متكونوش اشباح تشوفوا و متعملوش تعليق او فوت ....بليز تعليق بليز بليز او فوت
يلى نبدأ

------------------------------
كايل*
"سحقا...اين هى تلك الفتاه الحمقاء ...انا لا أستطيع إيجادها ايمكن ان تكون مع كفن لا بالتأكيد فأنا رأيت كفن عائد لبيته منذ قليل لما المكان مظلم هكذا ‏سحقا"
انا"تبا"(بصوت عالاً ثم ارطتم بى احد و سقط على الارض و سقط هو بدوره ايضا )
قال "اخ"(و هو يضع يده على رأسه من الالم)
" رغم من ان المكان مظلم الا انى ...أستطيع التعرف على هذا الصوت أينما كنت انه صوت منتون الاحمق"
انا"منتون"(اقولها و انا مازلت على الارض بمظهر كوميدى)
منتون"كايل.."
انا"ماذا تفعل هنا حتى الان "(وقفت على قدماى و هو ايضا)
منتون "لا تقلق ان هيرا معى و نحن فقد نخيف تلك الفتاه ماذا كانت تدعى فيونا "
انا"بئساً ا-هيرا معها الان "( ببرود)
منتون "اجل"(بملل)
انا"ترقته و ذهبت (و انا ارقد ابحث عن فيونا و هيرا ...و لاكن لا أجدهم لان المكان مظلم )

فيونا*
انا"هااه"( و انا ارقد بخطواطاً سرعه ...و لاكن توقفت و اتنهد )
"لم اعد اسمع أصواتاً بعد الان ...لا روبما هذا كان من وحي خيالى و لاكن لما المكان مظلم "
انا"اخ"( شعرت بأحد يرمنى على الحائط و يمسك بيداى الاثنان و هو يضعهم على الحائط )
هيرا"كيف حالك "(و هو يبتسم لم استطع رائيت وجهه بوضوح و لاكن كل ما انتبهت اليه هى ابتسامته الذى تدل على السخريه )
"انا اتذكر هذا الصوت فلقد سمعته فى مكاناً ما و لاكن لا أستطيع التذكر من "
انا"م-من تكون "(بتردد)
كايل"ابتعد من هنا هيرا "(قالها بصوت عالاً ببرود)
"ا-أكان هيرا و انا اتسأل لما انا اتذكر صوته ...ولاكن انا اتسأل لما فعل هذا "
هيرا"تبا..لقد اتى كايل."(ببرود)

كايل*
فيونا"ساعدنى "(ذهبت و وقفت بجانبى ولاكن ليس قريبا منى جدا )
"نظرت اليها و لم اتحدث ..فأنا لم أكن احاول مساعدتها كنت احاول ابعاد هيرا عنها فقط...لا الرهان بينى و بين كفن و لا اريد ان يقحم احد فى شيئا كهذا"
هيرا"ماذا كايل لقد كنت امزح "(بجاذبيه)
فيونا"ولاكنك اخفتنى و هاجمتنى فجأه"(و هو تضع قبضتها على قلبها من الذعر )
انا"ارحل من هنا هيرا "(بملل)
هيرا"هذا ما كنت اود فعله منذ البدايه"(يقولها و هو كاد ان ينصرف)
فيونا"شكرا لك"(بلطف)
انا"لا تسيئى فهمى "(ببرود)
فيونا"هااه"(ثم بدأت بالتراجع للخلف وببطأ بعدها أدارت ظهرها لى و رقدت بسرعه و انصرفت)

فيونا*
"انا لا أستطيع فهم كايل .....كيف لى ان أسئ فهمه فأنا اعرف انه لم يقصد مساعدتى على ايه حال ..ياله من احمق ينقظنى ثم يقول لا تسئ فهمى ..ولاكن لما قال هذا "
تقديم الاحداث
"لم أكن أظن انى سأقول هذا يوما ولاكن انا سعيده لوصولى للبيت ...(فتحت الباب ببطأ و دخلت ثم اقفلته و مشيت على أصابع قدمى لكى لا تسمعني امى فأنا لا اريد ان اذاكر  ....فأنا تعبه للغايه"
امى"من الجيد انك عدتى فيونا"(بأبتسامه جانبيه )
انا"حسن..سأصعد لغرفتى و أغفو طويلا"(بأبتسامه خفيفه)
امى"لا تتذكرين ستذاكرين حتى الساعه الثانية عشر "(و هو تمسك بيدى لانى كدت ارحل و اتركها)
"نظرت بجانبى فرأيت اخى الصغير يلعب كما يشاء ....و انا من اذهب للعب مع الكتب"
انا"و-ولاكن امى اخى يلعب دائما و انا استمر فى المذاكره الا يوجد شئ افعله سوى المذاكره"(كنت اقولها بقلق و انا انظر للارض)
امى"ولاكن انت تختلفين عنه فأنت ذكيه "(بعصبيه)
انا"هااه..."(و انا انظر للارض و صامته )
امى"ما الذى ستذهبين لفعله الان"(بهدؤ)
انا"المذاكره "(و انا انظر للارض )
امى"لماذا"(و هى تبتسم ابتسامه خفيفه)
انا"لانى ذكيه وعلى ان أكون الاوله "(بعبث شديد)
امى"و ان أخفقتي بهذا"(بهدؤ)
انا"سوف تزدين مده المذاكره اكثر ....و ايضا سترسلينى لمدرسه داخليه"(بحزن)
امى"احسنتى يا صغيرتي ...الان لتصعدى لغرفتك  و ابدئى المذاكره "(و هى تضحك)

Crazy girl Where stories live. Discover now