3

359 19 0
                                    

"لا اعرف ... انتي لماذا تريدين ان تلتقي بممثلين ؟.." قال چيونغ بتعجب وهو ينظر لها ؟..

"انا اريد ذالك فحسب .." قالت چينا وهي تلعب باصابعها لتنظر من النافزه..

مرت ساعات اخيرا و قد وصلنااا !!~

"وااه~~ كوريا جميله حقا لم ارها منذ مده طويله !" قالت چينا بتفاجء وهي سعيده و تنظر حولها

"تفهمين الكوريه صحيح ؟" قال چيونغ بتعجب وهو ينظر لها ؟

"اذا لا تعرفين استطيع مساعتك فانا اعرف اكثر من 7 لغات كما تعلمين" قال چيونغ وهو يتفاخر بنفسه لتنظر له ...

"لماذا تنظرين لي هاكذا ؟.. من الجيد ان يتفاخر الشخص بنفسه .. اشعرر ان في شئ جيد علي الاقل لست كالماعز اعمل لاجني المال فقط" قال چيونغ ليضحك كليهما لينظرو امامهم..

"تعلمتها ... اجل تعلمتها من المسلسلات" قالت چينا وهي تضحك..

"التعلم من المسلسلات صحب كيف فعلتيها ؟" قالت چيونغ بتعجب وهو يفكر لينظر لها..
لكنه وجدها في عالم اخر..

"ماذا قلت ؟" قالت چبنا عندما تذكرت انه قال شئ ؟

"لا شئ" قالت چيونغ وهو يواصل المشي ليخرجو من المطار

"لنتحدث الكوريه من الان فصاعدا .. لنظهر محليين" قالت چينا ليفكر چيونغ قليلا ثم اومئ لها

"اركبي اذا" قال چيونغ وهو يفتح باب السياره لها ثم ذهب من الناحيه الاخره ليقود..

"كيف وصلت سيارتنا الي هنا !؟" قالت چينا بتعجب بعد ان ركبت و استوعب ذالك ؟..

"الا تعليمن ؟.. هناك نظام نقلـ" لم يكمل چيونغ كلامه حتي ..؟

"اعلم اعلم .. لكن الليس مصاريف ذالك غاليه جدا ؟.. هذه يساوي ثمن السياره !.." قالت چيان بتعجب وهي تنظر له !!..

"الشركه من تتحمل كل ذالك.. حتي انها تتحمل الفندق ااذي سنذهب فيه حتي اشتري منزل" قال چيونغ لترجع چيان نظراتها ثانيتا للامام..

"الي الفندق !" قالت چبان بتحمس وهي ترفع يديها قليلا !

ضحك چيونغ بخفه عليها ثم حرك سيارته

لم يمر نصف ساعه حتي وصلنا الي الفندق !!~

"مرحبا انا چيونغ من شركـ" قال چيونغ لكنه لم يكمل كلامه حتي قاطعه

Doctor Actor || Lee Jong Suk "قيد التعديل"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن