"اليوم متعب"
لقد عدنا الي المنزل اخيراً بعد يوم كامل من التصوير..
لماذا ابدو متعبه بينما هو لا؟.. يبدو انه اعتاد علي عمله بالفعل.. لكن التمثيل لم يكن بالشي السهل كما توقعت.. حقا.. انه صعب ويحتاج الي التركيز والمصابره..
كما ان الاخطاء ممله حيث تعيد المشاهد لألاف المرات فقط لتأخذ مشهد واحد فقطذهبت چينا لتجلس علي الاريكه بتعب بنما هو يجلس بكل طبيعيه
"يبدو الامر ماذال جديداً عليكي" قال جونغ وهو يضحك ويصب لها كوبزمن الماء امامه
"التمثيل اصعب مما توقعت" قالت چينا وهي تبتسم لتأخذ منه كوب الماء
"ماذا كنتي تعملين قبل التمثيل؟"
"اظن انك عاطله" قال جونغ وهو يضحك ثم وجدها صمتت فجأه لتختفي ضحكته.."لقد كنت اسأل من دواعي الفضول ..."
"لقد كنت عارض ازياء قبل عملي كممثل تعـ..""طبيبه" قالت چينا وهي تشرب الماء ثم وضعتها مجددا
"حقا!؟"
"كيف لك ان تتركي الطب لأكل التمثيل.." قال جونغ بينما بدء متعجب جدا.."انها حكايه طويله جدا.."
"لا تسألني عن الامر" قالت چينا بأحباط لترجع ظهرها للخلف.."سأكون كاذباً اذا اخبرتك ان ليس لدي فضول حول الامر" قال جونغ بينما ينظر لها..
"في الثانويه لقد اشتهد كثيرا في المذاكره حقا.."
"رغم انني اريد ان اكون ممثله و لكن لقد فُجأت بدرجات عاليه جداا"
"حقا لقد كنت متفوقه جدا كنت الاولي علي صفي دائما" قالت چينا وهي تضحك بتذكرها الماضي"والداي ادخلوني كليه طب مع انني عادت كثيراً فقط ظلو يكررون ان ذالك لمصلحتي وانني لا اعلم شيئاً.."
"لكنهم.. فقط فعلو ذالك لأنهم يريدون ذالك.."
"علي اي حال لقد كنت من اكبر الاطباء كنت المسؤوله عن العمليات الصعبه و الخطيره رغم صغر سني"
"لقد كنت الاصغر في المشفي لقد كنت ادرب الاخرين وكنت الاولي في المشفي حتماً!~"
"في يوم كان من احد اقربائي يجب ان يفعل عمليه كبيره حقاا لقد كانت صعبه!"
"انا امام المستشي كنت اجري باقصي سرعتي لكي اصل في موعدي لكن .. فقط اغمض عيني وافتحتها وجت نفسي في مكان غريب ملقيه علي الرضيه وهناك رجل غريب يأتي الي
يقول لي"
"سوف تفعلين العمايه للرأيس""كان يبتسم.." قالت چينا بنمما بدأت التنفس بصوت عالي وبأختناق..
"يمكنك التوقف ..."
"لقد ارسلوني الي مكان يشبه غرفه العمليات تماماً لأجري عمليه لرأيس عصابتهم ذالك.."
"لكنها.. كانت صعبه ولم يتوافر الكثير من الامكنيات في هذا المكان..يداي كانت ترتعش ولم اكن بخير.."
"لذا فشلت العمليه..وتوفي""لقد استمر خطفي لأربع ايام متواصله .. فقط مع القليل من الماء وبعض الطعام.."
"ثم تم ايجاد مكاني لقد كان هناك هناك شرطي سابق مدعو بدايهيون هو من وجدني.." قالت چينا بينما اصبحت تبكي لتمسح دموعها بيديها..
نظر لها جونغ بصمت...
ثم اقترب منك ببطئ ليحتضنك بخفه..."لقد ظل اخي بكي ويقول انني حيه.."
"لقد اعتقدز انني مت..." قالت چينا وهي تبكي بقوه ..
لتتراكم الدموع في عين جونغ لينظر للأعلي لكي تختفي دموعه"ماذا كان ليحدث اذا لم يجدي ذالك الشاب...؟؟"
"هل كنت سأنتهي..؟""لماذا تفكرين هكذا.."
"توقفي عن البكاء فأنتي بخير الان.."
"هذا فقط مجرد ماضي.."
"ونحن الان في الحاضر صحيح؟""اجل.." قال چينا لتعد نفسها بخفه بينما اخفت وجهها بيديها
"اسف لأنني سألتك عن الامر وكنت فضولياً..."
"كلا لا باس" قالت چينا لتنزل وجهها بينما اخذت نفساً عميقاً..
"ابتهجي.."
"حسناا سأفعل.."
"تبدين جميله وانتي تبكين" قال جونغ وهو يبتسم لتضحك بخفه ثم نظرت له
"شكرا لك" قالت چينا وهي تضحك
"دعينا نشاهد فيلم اذا~" قال جونغ ليشغل التلفاز..
وبعد مرور الوقت ~
"ذالك الفيلم رائع جدا صحـ....؟؟؟" لم يكمل جونغ كلامك ليجدها سندد رأسها علي كتفه..
ليتجمد للحظات.. ثم نظر لها ليجدها نائمه..
دمعه نزلت من عينيها"اظن انها لم تشاهد الفيلم.. وفقط كانت تفكر" قال جونغ وهو ينظر لها.. ثم قرب يديه ليمسح دموعها بخفه..
يتبع
.
.
.
.
.