just game

735 32 7
                                    

هل تريد اللعب معي ..انا اعرف لعبة جيدة لطالما أردت لعبها معك .

.....

لا تخبرني بأنك لست في هذا معي ..فلقد رأيت عينيك تدمعان مع كل لمسة.

لا تخبرني بأنك لا تشعر بهذا معي ..فلقد سمعت قلبك يصرخ مع كل عضة .

لا تخبرني بأن كل هذا كان لعبة ..فأنا أعلم كم تتوق لي ..لقبلة .

¤¤¤¤¤

" يمكننا أن نرى بأن أهمية دولة ك اليابان تتساوى مع دولة ك أمريكا لأنهما تمتلكان نفس المميزات بالتنوع في التضاريس الطبيعية و الحواف الشاطئية التي تساعد على قيام صناعة السفن و الاستيراد و التصدير و غيرها ..إذا هذا يعني بأن المساحة او الحجم ليس العامل الأساسي في القوة "

انتفض جسد جيجونغ لاهثا ليحدق به جميع أصدقاءه من حوله ضحك جونسو بخفة " يبدو أنه كان نائم "

تنهد ميني بحب " او ربما كان يفكر بطعام ما و شعر به بين شفتيه "

ربما كان شئ قريب من هذا !

ضحك يوتشون و علق " أنه يبدو متعب..او لم ينم بالأمس أنه ليس على طبيعته منذ الأمس صحيح يون!؟ "

رمش يونهو بخفة يحدق بظهر جيجونغ أمامه ثم حرك عينيه بعدم إهتمام للأستاذ .

¤¤¤¤¤

إنتهت المجموعة الأولى من حصص يوم دراسي أخر ليخرج الخماسي لصالة الطعام.

علق جونسو بملل " لا أريد طعام المدرسة "

نظر يونهو لجيجونغ الذي يمشي معهم بكسل و صمت مريب ثم حدق يوتشون و ضرب كتفه بخفة .

نظر له يوتشون ثم إبتسم بحماس " أعطوني المال الذي معكم يا رفاق "

حدق به تشانغمين بتساؤل " ماذا ستفعل هيونغ ؟ "

رفع يوتشون كتفيه بابتسامة " سنحضر طعام من الخارج "

تأفف جيجونغ و علق معطيا إياهم ظهره " لن أهرب لا أريد مشاكل "

أجابه يونهو " سأذهب أنا و تشون فقط لنعود بسرعة "

أعطوا أموالهم ليوتشون ثم ذهبوا بهدوء للمنطقة الخلفية من الحديقة و إختبؤا خلف الأشجار حتى قفز يوتشون و يونهو بسهولة خارج سور المدرسة .

و جلس الباقيين يتحدثون و يضحكون حتى عادا الأثنين و وضعوا الطعام بينهم في نفس المكان المخفي عن أعين بقية الطلبة .

Born Free 1 Kissحيث تعيش القصص. اكتشف الآن