just kiss

695 29 6
                                    

هل يمكننا عدم إضاعة الوقت الاعترافات فارغة ..فأنا أعلم جيدا ما يملئ قلبك ..فقط قبلني .

.....

ما أغبى شئ يحدث في المدارس؟

نعم بالتأكيد انها التحديات..

.....

" يااه هااي يا رفاق كيف تظنون أنكم ستشعرون عندما تقبلون شخص ما تحبونه ؟ "

كانت هذه الليلة جميع الفتيان تجمعوا في غرفة يونهو و جيجونغ ،تشانغمين، و يوتشون و للتأكيد خامسهم يجب أن يكون معهم حتى و إن رفض المعلم المسؤول عن تقسيم الفتية على غرف .

و لما هم مجتمعون؟

لأنهم في أسبوع مخيم تعلم "كل شئ عن إنقاذ أحدهم .و ربما نفسك في بعض الأحيان !"

لذا هم يجتمعون في غرفة الرباعي الفاسد ناقص جونسو خامسهم الذي في الطابق الي يعلوهم.

أجابه أحد الفتية بعينين متلئلئة" أظن أن قلبي سيتوقف " و أمسك قلبه بشدة

ضحك يوتشون و سخر منه " نعم و أضع فرصتك أيها الأحمق بل عليك ملامسة مؤخرتها و سحبها لجسدك ياالهي أنه شعور قاتل ..انا متأكد من ذلك " رفع يده و ضرب هاي فايف مع جونسو الذي يضحك بصخب

بوز الفتى شفتيه بحزن " و ما الذي علي فعله هيونغ ؟ "

ابتسم يونهو و قاطع صديقه قبل أن يشرح رؤيته " عليك أن تسجن من ترغب به بين يديك ..ليس بقوتك بل بعينيك و نظراتك "

أكمل يونهو بينما ينظر لهم بابتسامة " عليك أن تخبره دون كلمات أنه واقع لك..و أنه ملكك و لقد إنتهت اللعبة "

" عليك ان تحصل على شفتيه بفمك برغبته هو حتى لا يهرب منك في أول فرصة " حدق بعيناي جيجونغ بثواني بينما الأخر يتابع لحركة شفتيه و يديه التي تشرح ما بداخله بتركيز

لكنه أنزل عينيه عندما تلاقت نظراتهم.

شرح يونهو بهدوء " عليك أن تجعل من أمامك يتوسل للمسه ..بل و مضاجعته "

صرخ الفتيان بحماس " ووااااااااااه ..هيووونغ راااااائع "

سأله فتى بابتسامة خبيثة " أوه هل جربت لتعلم كل هذا هيونغ !؟ "

ضحك يونهو بثقة " أن هذا في هرموناتي صدقني " تأوه الفتيان بسخرية و جيجونغ قلب عينيه بسخافة

ضحك يونهو و جلس فوق كرسيه براحة بينما جيجونغ يجلس على السرير خاصته بهدوء تام .

Born Free 1 Kissحيث تعيش القصص. اكتشف الآن