شيطان الجحيم

411 35 15
                                    

............................................

بورام"كفى امي لم تبحثين عنه ؟ربما مات او سافر للخارج"

الام "ابنتي هذه امانة من امه اوصتني ان اوصلها له ولن ارتاح حتى اعطيها له بنفسي ،هو الان يعتقد بأن والدته خائنه "

بورام"ولكن امي لقد بحثنا بكل مكان هنا "

الام"انا لدي امل بأنِ سألقاه ذات يوم واعطيه رسالة والدته "

بورام"كيف ماشئتِ امي لن امنعك ولكن الا ترين بأنكِ تهملين صحتكِ ؟"
.

.....................

عند سوهو وليسونغ.                                

غط في نوماً عميق وهي تتفقد حرارته كل دقيقه لتتاكد من انها انخفضت ...

رأت اليه وهو نائم لتتنهد براحه وتردف "انه كملاكاً نائم ولكن تصرفاته عكس ذلك "

قالتها وقبلته على جبينه ونهضت الى غرفته لتحضر له ملابس مريحه فملابسه غير مريحه ومبلله ...

عادت وهي تمسك تيشرت واسع وسروال قطني ..

وقفت عند باب المعيشه تفكر
(كيف سأغير له ملابسه؟)

(لا لن اغيرها له سأدعه هكذا)

(لا لا سوف تسوء حالته بسبب ملابسه المبلله)

اقتربت اليه بتردد وتجلس بالقرب منه ..
خلعت عنه المعطف وكانت تقضم شفتها السفلى  وتوترها يزداد كلما تفتح زر من ازرار قميصه وتظهر بشرته من خلفه ..

انتهت اخيراً واخذت تفرك على راسه بخفه لتسمعه يآن

استقامت لتقف امامه وتربت على صدره وكانت تريد ان تبعد يدها ولكنه امسك بها بشده ووضعها بين يديه ونام من جديد ...

حاولت ان تبعد يدها منه ولكن لاجدوى فقد أحكم امساكها استسلمت للامر وجلست لتريح رأسها على صدره ويدها بيده وتنام على تلك الوضعيه....

في الصباح..

استيقضت الساعه الثامنه على ضوء اشعة الشمس المزعجه لتنهض بسرعه ولكنها شعرت بشي يمسك بيدها لتلتف براسها وتراه ممسك بها عادت لتبعدها عنه بحذر ..

صعدت الى الغرفه لتستحم وكانت ستجفف شعرها ولكن الوقت لم يسمح لها نزلت الى المطبخ لتعد الفطور ..

"اصبحت الساعه العاشره الان "

انهت اعداد الفطور الساعه العاشره لتذهب وتوقظه ليفطر ...

احبني شيطان الجحيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن