كل من في الصف نظر اليها وسيهون كان مبتسم ابتسامة خبيثة نعم هو من كان سبب صراخ يونا لقد كان يرمي عليها قصاصات الاوراق الصغيرة ...
نظرت يونا اليه بنظرة حادة وتغيرت ملامحها وقالت : كيف تجرأ ايها الغبي انني حقا تعبة ..
فقال : نعم تعبة تبحثين عن قطتك اللطيفة في حديقة المدرسة 😲
تفتحت عين يونا الى اقصاها وقالت : كيف علمت بالامر ..
قال : لا شأن لك بذلك وانت ايضا يجب ان تعاقبي لانك جلبت قطة معك الى المدرسة ايها المعلم يجب ان تعاقب يونا وكيرا على فعلتهم .. 😌
المعلم : هل حقا ما قاله سيهون صحيح ؟؟
اجابتا يونا وكيرا : نعم 😔
المعلم : الى المدير حالا ..
اجابتا : حسنا ..
ذهبت يونا الى المدير وهي ممسكة بيد كيرا وهي خائفة ومتوترة لا تعلم ماذا تقول الى المدير ..
نظرت كيرا الى يونا والدموع في عينيها والخوف يهزمها فبتسمت لها ..
وقالت : لا تقلقي يا يونا انا دائما بجانبك وساحميك مهما كانت مشكلتك فانا دائما معك انت صديقتي اللطيفة ..
وامسكت وجنيتها ومسحت دموعها ..وقالت كيرا : هيا اريني ابتسامتك الجميلة فبتسمت يونا وكانت ابتسامتها جميلة جدا ..
وصلتا يونا وكيرا الى غرفة المدير وطرقتا الباب ..
فسمح لهما بالدخول كان المدير متغيبا !!!!
لم يحضر الى المدرسة لقد كان هناك فقط مساعد المدير ..
يونا : لماذا المدير متغيب اليوم ؟؟
المساعد : لقد كان لديه امر طارئ لمدة اسبوع لهذا انا احل مكانه .. لماذا اتيتما ايتها الطالبتان ؟؟
شرحت يونا له الامر ..
فقال : لا عليك انت كنت فقط تريدين مساعدة القطة انت حقا فتاة لطيفة لكن انها اخر مرة تفعلينها المرة الاخرى ستعاقبين .. والان اذهبوا الى الفصل ..
يونا : شكرا لك ايها المساعد .. لن اكررها مرة اخرى اعدك .. انت حقا رجل رائع ..
خرجتا يونا من غرفة المدير وهما فرحتان ..
يونا : لم يعاقبنا كم هذا رائع ..
كيرا : نعم انه حقا لطيف ..
وذهبتا الى الصف رن الجرس وبدات حصة التربية البدنية ذهب الجميع لتبديل ملابسه وبدات الحصة ..
المعلم : هيا يا طلاب لتقوموا بالاحماء ..
وبدا الجميع بالاحماء وانتهوا منه بعد مدة حان الان وقت السباحة ..
استحم الجميع لكي يذهبوا الى بركة السباحة وارتدوا ملابس السباحة ودخل الجميع الى المسبح..
كان المسبح كبيير والماء نقي ودافئ لهذا الجميع كان مستمتع ..
خرجت يونا من المسبح لتاكل بعضا من الطعام لكنها لم تكن حريصة كفاية فنزلقت في الماء !!
انها تجيد السباحة لكن بسبب انها انزلقت اصابت قدمها لم ينتبه لها احد لقد كانت ستفارق الحياة لكن انتبه اليها سيهون ورمى نفسه في الماء وامسك بها واخرجها ..
حملها وذهب بها الى عيادة المدرسة و وضعها على السرير لقد كان الجميع يريد ان يرى هل هي بخير ام لا لكن سيهون اقفل باب العيادة 🙂
وينتظر ان تستيقظ و بعد فترة قصيرة استيقظت يونا وتفاجات وجود سيهون بقربها ونهضت بسرعة فتالمت وصرخت اخخ قدمي ..
سيهون : لا تتحركي انتظري قليلا اخرج سيهون بعض الاسعافات الاولية وامسك قدم يونا ..
يونا : لا تقلق انا ساعالج نفسي فانا جيدة في هذا ..
وابعدت قدمها لكن سيهون كان ممسك بها بقوة وقال بحدة : لا تتحركي والا عاقبتك ..
توترت يونا وجلست بهدوء سيهون كان يلف قدمها بخفة لكي لا تالمها وانتهى ..
وقال : ارتاحي انا ساجلس معك بعض الوقت لن ادخل احدا العيادة .. 😐
تفاجات يونا من تصرف سيهون لها لقد كان منذ مدة مغرور والان ماذا حدث !!
لماذا يتصرف هكذا ان عقلي مشوش بسببه ولماذا قلبي يخفق هكذا !!
هل انا حقا احبه ؟؟ لماذا هذا الشخص ؟؟ لماذا ؟؟
( يونا في نفسها ) 🤔يونا : لماذا كنت تتعامل معي بعداوة والان اصبحت لطيف معي ؟؟
سيهون : لا شان لك بذلك انا فقط رايتك تحتاجين المساعدة فساعدتك ..😒
يونا : كاذب .. هيا تحدث لماذا ؟؟
سيهون : لا استطيع ان اقول لك الان ..
يونا : لماذا ؟؟!
سيهون : لانني ..
او خلص البارت ان شاء الله عجبكم البارت ..
لا تنسون تصوتون الي واضيفوني متابعة ..
يلا باي 😊