وقبل ان ينطق سيهون باي كلمة رن الجرس وانتهت الحصة ... ( مو حظ عليها يونا )😂😂
وانتشر الطلاب وخرجوا من الفصل وقت استراحة الغذاء امسكت يونا بكيرا وقالت لها : لنذهب لصديقاتنا لم نرهم منذ مدة ...
اجابت كيرا : نعم .. لقد اشتقت لهم كثيرا ..
اسرعتا يونا وكيرا و ذهبتا الى صديقاتهن لقد رحبن بهن بحرارة و جلسوا على طاولة في الكفتيريا.
وجلسوا يتمتعون بالطعام اللذيذ و الاحاديث الجميلة
وفجأة سمعوا صراخ فتيات كان مزعج كل من في المدرسة يسمع هذا الضجيج تسائلت الفتيات من اين هذا الضجيج ؟؟ ولماذا ؟؟
فقالت كيرا : انه لسيهون تعلمون انه مشهور وفتى وسيم ولطيف وجميع الفتيات يحببنه ❤
وصل سيهون الى الكفتيريا و ابتعد بعض من الطلاب عن افضل طاولة لكي يفسحوا له المجال جلس سيهون واجتمع عليه بعض الفتيات الجميلات لقد كانوا 5 فتيات انهم تقريبا مثل العصابة يكرهونهم الفتيات جميعا لانهم مسببين للمشاكل ..
تحدثت يونا وقالت : من هن تلك الفتيات الذين يجلسون قرب سيهون ؟؟
قالت كيرا : انهم عصابة الفاتنات انهم دائما يتسببن بالمشاكل الى كل من يقترب من سيهون او يسعى الى الوصول اليه لقد كان لديهم ماضي سيء عن احداثهن لقد تسببوا في كسر قدم بنت ذات مرة !!
يونا : انهن حقا قاسيات هل هن حقا فتيات لا اصدق ما تسمعه اذناي .. لكن يا كيرا انت تعرفين اشياء كثيرة عن المدرسة والطلاب الذين فيها .. كيف تعرفين اشياء كثيرة ؟؟
كيرا : لقد كانت اختي في هذه المدرسة من قبل وقد حدثتني عنها وعمتي ايضا معلمة في هذه المدرسة لهذا هي دائما ستحميني 🙄
يونا : رااائع .. كم انت مذهلة ..انا حقا احبك كثيرا .. اتمنى ان اكون معك دائما يا صديقتي 😘
كيرا : انا ايضا اتمنى ذلك .. 😙
رن الجرس وتذكرت يونا انها لم تطعم القطة 😞
فصرخت : لم اطعم القطة بعد ماذا افعل انها جائعة جدا لقد نسيتها بين احاديثنا فنظرت يونا الى حقيبتها تحت الطاولة ان القطة ليست موجودة في الحقيبة 😲😲😲
توترت يونا وخافت ان يمسكوا بها .. باحضار حيوانات الى المدرسة .. الان اين تراها في المدرسة ؟؟
ان المدرسة حقا كبيرة ماذا تفعل الان ؟؟
جلست يونا على الارض وادخلت راسها بين قدميها وبدات في البكاء !!
وقالت : الان سيمسكون بي المدرسة وسيطردوني من المدرسة ماذا افعل كم هو يوم قاسي ..
تقدمت كيرا اليها ومسحت على شعرها وقالت :
لا تقلقي انسيتي اني بجانبك دائما ؟؟مسحت يونا دموعها وقالت : لنبحث عنها جميعا انا لن استسلم ابدا 🙅
امسكت كيرا بيونا و بداتا في البحث عن القطة انقسموا الفتيات 3 اقسام ..
يونا .. كيرا 😊
هانا .. نانا 😄
يوجي .. سيرا 😁
بدوا في البحث عن الاماكن القريبة من الكفيتريا كان لا يوجد احد في الممرات لان الجميع في الفصول الا بعض المعلمين يتجولون في الممرات لكي يراقبون الطلاب الهاربين ..
لقد كانوا الفتيات حذرين جدا يتحركون بخطوات خفيفة لكي لا يعلم احد بهروبهم.. 🙊🙈
ذهبت يونا وكيرا الى حديقة المدرسة لقد سمعوا صوت مواء قطة صغيرة بحثوا بين الحشائش وراوا القطة مع امها واشقائها تشرب الحليب ..
فقالت كيرا : انه مشهد لطيف اتمنى ان تعيش بسلام مع عائلتها.. 😄
يونا : وانا ايضا لكنني سافتقدها كثيرا انا احبك يا قطتي الجميلة وداعا 😊
اتصلت كيرا بالفتيات الاخريات وقالت لهن : لقد وجدنا القطة توقفوا عن البحث عنها لقد ذهبت مع عائلتها والان تعالوا معنا نحن في الحديقة بسرعة ..
جاءت الفتيات وذهبن مع كيرا الى عمتها المعلمة وشرحت لها الامر وقالت لها : لا عليك ساهتم بالامر
كيرا : شكرا لك يا عمتي انا احبك كثيرا ..
المعلمة : وانا ايضا والان اذهبوا الى الصف وانا ساهتم بالامر ..
الفتيات معا : حسنا .. كومااواا ( شكرا ) 😁
ذهبن الفتيات الى فصلهن وكيرا ويونا الى فصلهن ..
استاذن من المعلم وجلستا في مقاعدهن ولكن نظرات سيهون الى يونا كانت مرعبة لكنها كانت تعبة من البحث عن القطة لهذا لم تهتم اليه ..
وضعت راسها على الطاولة واغمضت عينها لكنها احست بشيء على وجهها ومرة اخرى و بعدها ..
فتحت عينها وصرخت بقوة : ما هذا ؟؟!!!
كل من في الصف نظر اليها و سيهون كان ..
اوكمل البارت ان شاء الله يعجبكم وامبي تعليقات ..
او صوتوا على روايتي 😉
هاده اطول بارت كتبته 😍
ان شاء الله انزل البارت السابع قريب ❤