2

2.2K 127 71
                                    

$كومنت بين الفقرات بليز$
_____________________

:Louis P.O.V

استيقضت بصعوبه عندما شعرت بأنفاس بجانب أذني،اعتدلت بسرعه بعدما كنت مستلقي على معدتي،تأوهت بألم وانا امسد رقبتي بخفه،احاول ان ارى أين انا ، لكن كل ما أراه هو الظلام.

تحسست بيدي محاولا ان التقط اي شيء حتى لمست الحائط ثم اتكئت عليه بظهري ممددا قدماي امامي وانا اركز نظري بنقطه معينه.

اللعنه.

هو هنا!!

"هاي لعين ستايلز" بصقت وانا اعض شفتي بخفه محاولا استفزازه،كل ما سمعته هو قهقهته"ماذا هل انت مصاص دماء؟"قال بهدوء يمثل الصدمه.

"من يعلم!!"قلت وانا أعيد رأسي الى الخلف،شعرت به يقترب الي حتى وقف بين ساقاي،رفعت نظري له لكنني لم استطع رؤيت ملامحه.

"رؤيتك هكذا تجعلني أودّ ان هممم"قال بهمس وهو يمسد شفتيه بإبهامه ببطىء،شعرت بالتوتر وانا أراه بهذا القرب.

اتخذ مكانن له بين قدماي ويده تسير ببطىء على طول قدمي وصولاً الى عنقي،تنفست بعمق عندما مرت يده خلف عنقي ثم شدني اليه، اللعنه.

واللعنه هو يتحرش بي وانا لن أبقى ساكنًا،كان قريب بشكل لا أودّ ان اتخيله،الحل الوحيد هو ان أجاريه بفعلته تلك،نظرت اليه ثم أعدت نظري لشفته تلك اللعينه.

بعد مشاوره حاده بين نفسي وانا ألصقت شفتي بخاصته محاوطا عنقه بكلتا يداي واظن بأنني اللجمته بفعلتي"لطالما انتظرت هذه اللحظه بيب"قلت بهمس وكأنني منتشي،وانا حقا فاشل بهذه الأمور.

"هل انت جاد؟" قال بقهقه وهو يعض شفته محاولا كتم ضحكته،اللعنه اريد ان اموت،حسنا هو لن يصدق لكنني لن افشل بمهمتي بسببه.

"وهل ترا غير ذلك"قلت ولازالت يداي تحاوط عنقه،اخذ يقهقه بخفه دون توقف ووددت لو أقوم بشد شعره وضربه بالحائط مره واُخرى واُخرى.

شعرت بالصدمه عندما شدني بقوه وبسرعة وجدت نفسي اقبل الارض ويداي خلفي تحت قبضته،اللعنه يبدو بأن خطتي فاشله.

"وهل تراني غبي لتلك الدرجه عزيزي؟!"قال بهمس وهو يشد بقبضته حول يدي بقوه جعلتني اتأوه،حاولت ركله بقدمي لكنني فشلت.

"لنرى ماللذي سأفعله بك الان"قال بتفكير وهو يحط بكل جسده علي،انا لا أستطيع التنفس بسبب مؤخرته تلك اللعنه.

"ما اسمك"قال وهو يميل بجسده علي"جاك"قلت بعد فتره وجيزه مفكرا بالعواقب الوخيمه ان أخبرته بحقيقة اسمي،"اذا جاك ماللذي دفعك للحاق بي طوال هذا الوقت"قال بهدوء وهو يتحرك فوقي ولا اعلم مالذي يفعله حقا.

كنت سأتكلم ولكن سبقني بقوله"أرجوك لاتقل بأنك معجب بي وما الى ذلك،لأن كلانا يعلم بأن ذلك لم يكن دافعك الحقيقي وراء تعقبك لي"حقيقتا هذا ماكنت سأقوله له،قبلت الارض مره اخرى شاكراً بانه قاطعني.

"ماللذي تفعله"قال مقهقهاً بصدمه وقد أرخى من شد قبضته على يدي،لذلك انتهزت الفرصه و قلبت الوضع بشكل سريع وجعلته اسفلي بخفه.

"سيد هاري انا اعلم كل شي عنك وانت بالمقابل لا شيء تعلمه عني،لذا"قلت بإبتسامه وانا ارى ملامح وجهه الهادئة"اه انت مخطئ انا اعلم ما هو اسمك،جاك"قال بهمس وربما غباء وهو يعض شفته بخفه.

"نعم جاك هه"قلت بقهقه وانا اقترب منه ملصقا شفتاي بخاصته،ابتعدت بخفه ناظرا له وملامح وجهه الهادئة وانا أكور قبضت يدي مستعدا للكمه"اذا لعين ستايلز أراك قريبا"قلت وانا اوجهه له لكمه قويه جعلته يفقد الوعي تدريجيا.

تأوهت بألم وانا اقبل يدي التي اظنها قد كسرت اللعنه،نظرت الى وجهه هل هذا فك ام زاويه حاده؟!تحركت من فوقه وانا انظر حولي باحثا عن المخرج.

بعد بحث مطول وجدت الباب بنهاية الغرفه او السرداب انا لا اعلم اين انا لكنني اعلم بأنني لن أبقى هنا بجانب هذا العملاق مطولا.

حاولت فتح الباب مره واُخرى ولكنه مقفل،تأففت بأنزعاج وانا انظر خلفي،أيجب ان ابحث بجيوبه؟بعد مشاوره حاده مع نفسي أتجهت له وانا ادخل يدي بجيوب بنطاله الضيق،اللعنه هو شاذ جدا!!

قاطعت تفكيري وانا امسك بميدالية المفاتيح،واو فيراري؟! اخذت المفاتيح بسرعه وانا ادعوا بأن اجدها امامي حالما اخرج.

حسنا، انتهى امر الفيراري محطمه مرميه وسط حي فقير ليلهوا بها قليلا وانا لا أمانع حقا،عدت أدراجي لمنزلي مفكرا بحل اقنع به كوردن بأنني لم افشل حقا.

____________________
___________________________

So yeah I'm back ,I'm sorry for being so late😞💔.

Nothing to say just

vote and leave a beautiful comments please 🥀.

All the love ❤️.
____________________
________

Why me | larrystylinson حيث تعيش القصص. اكتشف الآن