بارت 1 للي ماطلع لهم

1.9K 55 12
                                    

#Louis P.O.V:

"ستفعلها صدقني"قال كوردن بثقه وهو يحاول ان يجعلني أوافق على أخذ هذه المهمه لتعقب احد رجال الأعمال الذي عقد معه صفقه بالإمس.

اخذت الملف وانا أتصفحه بملل لا شيء مريب به اذا لما اتعقبه!"ولما انت واثق بأنني سأفعلها"قلت بملل وانا ارمي الملف بأتجاهه واضعا قدما على الاخرى عاقدا كلتا يداي على صدري ناظرا له بجديه.

"انظر الى نفسك توملينسون ،بهكذا جسد صغير بالكاد يلحظ ايضا هذا الوجه اللطيف من سيظن بأنك جاسوس؟! لا احد،افعلها وسأزيد من مرتبك 20 %"قال وهو يغمز لي وتلك الابتسامه تعتلي وجهه.

اللعنه من سيرفض"حسنا انا موافق"أخبرته وانا اللتصق بمكتبه وعيناي تشع لهذا الخبر الجميل،بقيت استمع الى مايقوله بتركيز عن اخر مكان شوهد به،لذلك تحركت بسرعه لإبداء عملي.

7:30 PM

حسنا انتهي بي الامر أسير خلف الشخص المطلوب بمسافة لا تجلب الشك،هو طويل جدا يمتلك شعر طويل ايضا مجعد!! هو يبدو كفتاه من الخلف،ابتسمت بغباء على تفكيري لثانيه ثم عدت اترصده بخفه.

توجه الى عدت أماكن وانا لازلت خلفه ألهث، ذلك اللعين منذ نصف ساعه وانا أسير خلفه ولا شيء غريب به اللعنه عليك كوردن.

توقفت جانبا وانا أراه يخرج هاتفه ويراسل احدهم ركزت نظري على هاتفه لربما التقط شيئا لكنني لم افلح لذلك أعدت نظري الى ملامح وجهه الجامده،أغلق هاتفه ثم عاد يسير ولحقت به.

كُنت أسير خلفه بخفه دون ان يلاحظني،دخل الى ألحانه المقابله لي،توقفت قليلا و أختبأت خلف الشاحنه المركونه بجانب الطريق وانا انتظره ان يخرج بقيت لمده حتى شعرت بالرعب وانا أراه يخرج متجها لي بسرعه

اللعنه.

تراجعت الى الخلف برعب عندما رأيته يتجه الي بسرعه اللعنه،كيف علم بي؟!عدوت بسرعه وانا أتفادى المارين بجانبي بخفه،نظرت الى الخلف لوهله،ذلك اللعين لازال خلفي.

دلفت الى احد الأزقه محاولا أضاعته لكنني تفاجأت برؤيته خلفي،المكان اصبح مظلم شيئًا فشيء،انا لا اكاد ارى بوضوح لكنني واصلت ركضي محاولا الابتعاد قدر
المستطاع عن هذه اللعنه التي لا زالت خلفي.

كوردن سيقتلني ان علم انني فشلت بهذه المهمه.

بكل خفه قفزت السياج العالي دون أدنى جهد يذكر وحطيت على الأرض بتوازن، نظرت خلفي وانا ابتسم بأستفزاز رافعا إصبعي الأوسط بوجهه،كان يشتم وهو يتوعد بي،انزلت نظري للأسفل وعدلت ياقة قميصي ثم أعدت نظري له ولكنني تفاجأت به يبتسم بغموض؟! "ماللعنه؟!"

شعرت بضربه قويه بمؤخرة رأسي من الخلف جعلتني
اتهاوى أرضا فاقدا وعيي تحت أنظار ذالك اللعين.

______________________
_________

Hi guys
I missed u as fuck 💘
Did u miss me?!no ?!
It's okay.

Anyway vote and leave a beautiful comments 🥀.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 17, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Why me | larrystylinson حيث تعيش القصص. اكتشف الآن