العاهرة اليتيمة

44.9K 312 10
                                    

البطل لهذا الرواية هو تشانيول ...و البطلة هي يوري...و كذلك كاي و زوجته جيا " انا  اتبرئ من ذنوبكم

يوري يتيمة الابوين تعمل في احدى الفنادق توصل الطعام للزبائن لغرف نومهم تتعرض المسكينة دائما للتحرش الجنسي لان جسمها جميل لديها خصر نحيل جدا و مؤخرة كبيرة و صدر منتفخ و شفاه كرزية و حين يراها اي رجل يثار بسرعة......
ترتدي دائما ملابس قصيرة تكاد مؤخرتها تخرج منها كاشفة نصف صدرها مفتوحة الظهر ...في احدى الليالي جاء رجل غني يدعى كاي مع زوجته جيا "انا" المثيرة للفندق ظل الناس يتهامسون فيما بينهم ..
رجل : كم هو محظوظ زوجته مثيرة جدا
امرأة : انظري اليه كم هو وسيم جدا
مشت جيا بتكبر امام النساء وقالت "ها ايتها العاهرات من تنظر لممتلكاتي ساضربها حتى الموت"
صعدت جيا و كاي للغرفة و بدوا يمارسون حتى نامت جيا من التعب ......
المدير : يوررررري😠😠
يوري : نعم سيدي
المدير : خذي مشروبا للغرفة 865
يوري : امرك
اخذت يوري زجاجة من النبيذ الفاخر للغرفة 865 حين فتحت الباب.....
رأت كاي بلا قميص و جيا نائمة في السرير فقالت ....
انا اسفة سيدي سوف اخرج
كاي : توقفي يا جميلة لم لا نستمتع الليلة
يوري : انت مجنون زوجتك هنا
كاي : لا عليك حجزت غرفتين في الفندق
حاولت الخروج لكنه امسك يدها بقوة و حاولت الصراخ لاكنه قاطعها بقبلة شرسة و حملها لغرفة اخرى ....
مزق ثياب يوري بشراسة و بدأ يقبل شفاهها الكرزية بعنف شديد و يمتص شفاهها لكنها لم تبادله لانها كانت لا تريد ثم نزفت شفاه يوري و امتص كاي الدم وهي تبكي بحرقة.....
ثم نزل لرقبتها و اصبح كالمجنون يوزع علامات الملكية هنا و هناك حتى ازرق عنق يوري و هو يعضها و هي تتاوه بشدة.
يوري : ارجوك اتركني
كاي : اخرسي ....و صفعها بقوة
ثم امسك قميصها و مزقه و بدا يطبع علاماته على صدرها حتى تورم تماما و بيديه يعتصر خصرها الصغير ...
ثم خلع حمالتها و بدأ يعتصر صدرها و يمتصه كالطفل الذي لم يشبع من حليب امه و يديه تتحسس جسمها بشهوة لم تتحمل يوري هاذا و صرخت : ادخل لعنتك بداخلي
كاي : ليس بهذه السهولة ...لم امارس بحياتي بسادية
يوري : ارجوك توقف ...
كاي : .....صفعها مرة تلو الاخرى
ثم اخرج حزامه و هي يشهق ارتعبت يوري بينما هو سحبها لحظنه و اجلسها على ساقه و ظهرها نحو وجهه .....
صفع مؤخرتها بيده بقوة حتى احمرت ...ثم صفعها على المؤخرة حوالي عشر مرات
فأخذ حزامه و بدأ يصفع مؤخرة يوري حتى وصل للصفعة 100 و نزفت مؤخرتها كثيرا لم يكتفي كاي بذلك و انما قلبها و ادخل لعنته بداخلها و هي تتاوه ....
مارس معها بسادية شديدة...
فهو لا يمارس مع زوجته هكذا
كاي : ماذا سافعل بكي
ثم حملها و هي عارية لغرفته و رأتها جيا فجن جنونها و صارت تصرخ على كاي : لم فعلت هذا هل قصرت معك بشئ حتى تخونني هل قصرت معك ؟ انهارت جيا بالبكاء و كاي يمسح دموعها و يقول لها اسمعيني حلوتي فالحقيقة يوري تكون ......

ستوب ....
شنو رايكم بطريقة السرد و شكد تقيمون نسبة الانحراف بأول بارت

اكسو انحراف درجة اولىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن