شوفو المقطع إلي فوق مهم 👆👆
هاااي أتمنى تدعموني بهي السلسة و
استمتعو💕💕💕
________________________________{اذكرو الله} وقولو {اللهم أخذت ذنب ما قرأت وتخيلت }
فوت قبل ماتقرأ ولا تنسو تعلقو بين الفقرات
ويلا نبلش أول قصة 😘
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
روزي (ببكاء)" أبي *شهقة* ارجوك أبي لا تتركني لا لا أريد البقاء وحيدة في هذه الحياه"آب روزي (بتعب )" اسف ابنتي انا اسف فعلا عزيزتي أريدك أن تعديني بشئ قبل أن...*سعل بقوة*"
روزي "أنا أعدك أبي ماهو *شهقة*"
اب روزي"لا أريدك أن تحزني بعدما أموت وأيضا *سعلة * لا أريد من ابنتي أن تضعف ابدا "
روزي (ببكاء)"انا أعدك أبي *شهقه * اعدك"
الطبيب "اسف يا انسى ..ولكن لقد فارق الحياة"
روزي "ابيييييييييي
استيقظت من الكابوس وهي تشهق وتزفر بصعوبة وعرقها يتصبب
..نعم موت والدي لقد أثر علي كثيرا لدرجة ان تلك اللحظات اراها في أحلامي في كل يوم ....لقد تأثرت نفسيتي حتى أن الطلاب في المدرسة ينادونني مجنونة او حتى مهووسة ليس لدي أي اصدقاء انا وحيدة ولكن لا يهم انا احب أحدا لدرجة أنني يمكنكم القول أنني مهووسة به نعم وماذا في ذلك انا مهووسه به ذلك الملاك جيون جونكوك أنه حقا ملاك بشرته الحليبية وجه الطفولي أسنانه التي تشبه الأرنب اللطيف نعم أنه كل شي بلنسبة لي......
أتت الخادمة بسرعة سيدتي لقد سمعتك تصرخين أهي الكوابيس كالعادة
روزي "نعم ومن غيرها "
الخادمة "آه توقعت ذلك ...حسنا لدي خبر مفرح لكي "
روزي "ماهو"الخادمة "أنه جونكوك أ...."
روزي "اعرف عيد ميلاده اقترب سيصبح الآن 20 اوه ولكن (اختفت الابتسامة عن وجهها) هل سأستمر باالحتفال بعيد ميلاده ككل عام هذه السنة الاخيرة له في الثانوية 😔انه حتى لا يعرف بأني أقيم له حفلة ضخمة كل سنه ...
الخادمة "وماذا في ذلك... ما العيب في ان نحتفل بعيد ميلاد من نحب .. نحن نقيم له حفلة كل سنه منذ خمس سنوات وأيضا هههههه هل تتذكرون عندما ارسلتي له شاحنة مليئة بالورود كانت هدية رائعة
روزي "هههههه أجل أذكر وعندما أرسلت له دب بحجمة كان سعيد كل الأطفال اوه كيوبتا"
الخادمة "ولكن سيدتي لماذا لا تخبرية أنك من أرسل له لماذا لا تتعرفي عليه "
أنت تقرأ
تخيلات bts و Black pink😍
أدب الهواةهذي القصة عبارة عن كل ثنائي له وان شوت اول ثنائي رح يكون (جونكوك و روزي) والثنائي الي بعده رح يكون من اختياركم نوع القصص :رونسيه وعلى حسب النوع والابطال ملاحضة1:صحيح انو وان شوت بس طويل ملاحظة2 :كل الصور من تصميمي ملاحضو3:يمكن يكون في اخطاء إملائ...