هولا بالكولا مينا 🌚🔮
طيفكم 🎆
انا بخبر اذا سألتو يعني 🎶🐰
......🌚🌚🌚🌚🌚🌚
السؤال هنا !!
أي درجة من الـ Otaku أنت ؟
هل انت من الدرجة الثالثة ؟ حديث عهد بالأنمى و المانجا . لا تعرف الفرق بين تلك الكلمتين.لكنك تحب التأثير السحري للرسوم المتحركة اليابانية .
هل أنت من الدرجة الثانية ؟ تحب المانجا و الأنمى .تملك كتب مانجا .دمى الأنمى.ديفيديات أنمى .تشارك في منتديات مانجا .تشاهد مايعجبك فقط من الأنمى , ولا تشعر بعدم الراحة لأنك لا تعرف معلومات عن انمى قرأت عنه في المنتدى.
هل انت من الدرجة الأولى ؟ تعشق كل ماهو أنمى أو مانجا .تملك كتب المانجا .تملك كتب عن كيفية رسم الأنمى و المانجا .تملك دمى مانجا .مشارك كمشرف في منتديات الأنمى . تشاهد كل مسلسل أو أوفا أو فيلم أنمى متوفر من الفان سب و من الأسواق .تملك ملابس تنكرية لشخصيات انمى .نشط في التعريف بالمانجا و الأنمى لأصدقائه و غيرهم.
هل أنت من درجة الدخلاء؟تبحث عن زملاء تشات .ينتهي إهتمامك بالأنمى بتوقف تحدث زملائك عنه , وربما لا تحب الرسوم المتحركة بشكل عام .
أردت أن اضيف الى الدخلاء من لا يحب مشاهدة الأنمى الا إن كان مركبا من لقطات معادة .لاكنه لا يزال يشاهد أنمى ,حتى و إن كان لقطات معادة. .إذا هذا النوع من
الـ Otaku يضم الى الدرجة الثالثة.smile
لأبدأ بنفسي انا من الدرجة الثانية .لا أحب مشاهدة كل مسلسلات الأنمى التي أسمع عنها في المنتدبات سوى ما يعجبني .غالبا أحب مشاهدة الأنمى على الديفيدي .احب أفلام الأنمى أ .أملك كتب مانجا .أحاول تعريف زملاء العمل بالمانجا و الأنمى.لست مشرفا في المنتديات . .أملك دمى انمى .أملك كتابا عن كيفية رسم المانجا.أقرأ حاليا مانجا كنكوتي اللطيف .لا أملك ملابس تنكرية.
قريبا بصير من المرحله 3 *---* و بيصير عندي كوسبلاي فريق الاسطلاع
متحمسه له *^*
من اي مرحله في الاوتاكو انت ؟ *من غير كذب* XDXD
+
من متى انت تشاهد الانمي ؟؟
انا كنت اتابع الانمي بس ما كنت اعرف انه انمي XD لحين رفيقتي خبرتني *^*
جانا - مينا