أنا:هاااه؟م ماذا؟
إبتسم كاي و قال و هو يواصل مداعبتي:إسمعي بيول...لنأخذ الأمور ببساطة، لما نعقد الموضوع و نضع حواجز بيننا؟
من الطبيعي أن ينادي الأزواج بعضهم بهكذا كلمات...كما أن هذا سيجعل الأمور أسهل بيننا!
إبتسمت بخجل و أومأت بالإيجاب
أنا: ح..حسناً
ضحك كاي بشر و رشني بالماء!
أنا:آاه..يكفيييي!
كاي يتوقف و هو يضحك على شكلي
أنا:كيم كاي...!
كاي:همم؟
أنا:لما المكان خال و لا يوجد أحد غيرنا؟
أجاب كاي و هو يفتح زجاجة الشراب:ببساطة لأنني حجزته!
أنا بتفاجئ:حجزته؟
أومأ كاي داعما قوله
كاي:كريه,لقد حجزته
تبادرت إلى ذهني تلك الفكرة فإبتسمت و قلت:ممم...إذا كنت تخطط لإصطحابي إلى هنا مسبقا؟
كاي: كلا!
أنا:لا؟ماذا تعني؟
ترشف كاي الشراب من القنينة و قال:كخخخ...في الحقيقة لقد كنت أنوي دعوة بعض المثيرات لأستمتع معهن لكنني فكرت أن زوجتي حبيبتي أولى و أحق منهن بذلك !
حينها أحسست بنيران الغيرة تتآكلني فلم أتمالك نفسي فضربته على صدره و صرخت بوجهه
أنا:وغد...حقير...زير نساء...خائن...أنت لن تتغير أبدا مهما فعلت لأجلك و لإرضائك !
أمسك يدي يوقفني و هو يضحك: هل تغارين علي بارك بيول-إي؟
أنا بغضب:لا,لست أغار! ولما لأفعل؟
أنا أيضا هنالك حشود من الشبان يتهافتون علي!و ينتظرون إشارة واحدة مني !
حينها أحسست به قد تضايق هو الآخر من كلامي عن الشبان
هيهيهيهي...يس , إنه يغار ~~~ هيهيهيهي لقد تعادلنا الآنأوأو...لا يبدو ذلك!
سرعان ما دفعني على الأرض و هو يعتليني و يقول:أطلعيني على أسماءهم فقط و سأمسحهم عن وجه الأرض!
إرتبكت و حاولت تلطيف الأجواء فضحكت ببلاهة ثم قلت بتذمر:هيهيهي...لما تأخذ الأمور بكل هذه الجدية و العصبية؟
من يغار هنا سيد كيم ؟أنا أم أنا؟ هااا هااا هااا؟!
إبتعد كاي حين وضعته بين الأمر الواقع و إعتدل في جلسته ثم تنحنح و قال:هل تشربين؟
قال و هو يقدم زجاجة الشراب نحوي
أنا: اوه اجل بالتأكيد
تناولت الزجاجة من يده و إرتشفت قليلا ...
صرنا نشرب معا و الصمت سيد الموقف ...
أنت تقرأ
The Transformations | Season 1
Fanfictionثاني رواية⏳. Copyright ©2017 @YoonYooSeul61 All Rights Reserved .