البارت ال١ 💓💓
-
-
في ذلك الصباح الجميل أشرقت الشمس تعلن بداية يوم جديد ومع صوت زقزقة العصافير ورائحة الطبيعة التي اكاد أقسم بأنها تهدأ النفس الغاضبة وتجعلك تستلقي مع هذا الهواء النسيم بعيدا عن صخب المدينة إلى مكان يهدأ بة العقل وتسترخي فية النفوس .-
استيقظت على صوت المنبة الذي لا يتوقف عن ازعاجها وعلى صوت امها الحنون : تشيزو ألم يحن وقت الاستيقاظ تشيزو تششششيزووو تشيزو ييييا!
فركت عينها بيدها الناعمتين وذهبت للحمام ( يكرم القارئ ) لتستحم، عندما انتهت قامت بلبس زيها الرسمي الخاص بمدرستها .
ونزلت لتلقي بصوتها الرجولي : صباح الخير .
الام: صباح الخير ولكن صغيرتي يجب عليك ان تكوني أنثوية أكثر.
تشيزو : أمي أنا فتاه وليس عيبا ان يكون صوت الفتاة رجولي قليلا فأنا لا اتصنع الأمر.
الام : لا مال ولا طعام إذا.!
تشيزو : ي أماه ما هذا القسوة ؟ الست طفلتك تششيزوو ؟
الام بغلبة قلبها وتنهد : آه حسنا خذي.
-
بعيدا عن كل مجرى الحياة إلى مدرسة تحبها الأنفس لفخامتها ولكون اغلب الطلبة فيها من الطبقة الراقية جعلت لتلك المدرسة مكانها في البلاد وحققات المركز الثاني بأجمل مدرسة في العالم لكن هل تعلمون ليس كل شيء كما يبدو على حقيقتة فتلك المدرسة لديها العديد من الخفايا ولا يدخلها إلا ذو المؤهلات مثل المعدل العالي والطالب الغني.فتى: يا هل لوين غائب اليوم .؟
فتى آخر : نعم فبعد الذي تلاقة بالأمس لا اظن انة سوف يأتي.
الأستاذ: انتما هناك عودا إلى صفكم
الفتيان : حاضر
-أنا حتما سوف اعاقب اتمنى إلا تكون المعلمه نيجاي
قد وصلت الفصل ..وصلت والعرق يتصبب على جبينها من سرعة المشي وكان التعب قد أمسك بها .
طرقت الباب وكنت أتمنى من كل قلبي ألا اجد المعلمة هناك دخلت وقلت : أنا حقا حقا اسفه لتأخري ارجوك سامحيني هذة المرة! لم أسمع أية رد لكلامي فتحت عيني اليمنى قليلا ثم اليسرى واصدم بأنه لا توجد المعلمة! أعلم بأنكم تخبروني بأنني انتصرت لكن!
ليست المعلمه الوحيده التي ليست موجودة بل جميع الطلبة ليسوا موجودين ؟؟ ياترى أين ذهبوا وتركوا خلفهم الفصل هكذا؟؟؟بينما أبحث عن الجميع لهثت أنفاسي لأسمع صوت صراخ واجري نحو الصوت.
: يا تلك الفتاة حق محظوظة أنا أشعر بالغيرة اتجاهها
:لم ليس أنا ماذا عني لقد بذلت جهدي
:يا انظروا أنها تشيزو!
نظرت لهم ولا تكاد علامات التعجب تختفي من وجهها :ماذا يارفاق ما الذي يحدث هنا ؟
الأستاذة نيجاي : صباح الخير تشيزو مبروك لقد تمت اختيارك للدراسة في مدرسة اوتشيها تهانينا لك.
فتى :تهانينا لك .
فتاة :نحن حقا سعيدين لقبولك فيها .
فتاة : نتمنى ان تريهم صورة مدرستنا بشكل جيد بالتوفيق .-
واستمرت التهنئات من كل صوب وعزيزتنا تشيزو لا تزال في حالة من الصدمة والذهول الذي تخترق عقلها ببداية حياة مدرسية جديدة .انتهى البارت الأول ⌛
كل ما شفت في تفاعل زوت💓💓
أنت تقرأ
جحيم مدرسة اوتشيها
Actionتتحدث القصة عن فتاة اسمها تشيزو تبلغ من العمر 16 عام وتاتيها منحه للذهاب إلى مدرسة مرموقة خاصة بالطبقة الراقية واذكاء أذكياء العالم وترتكب خطأ يودي بحياتها ومن هنا تبدأ قصة مغامراتها داخل اسوار تلك المدرسة🏫🔰