البارت ال٣💓💓
-
-وبينما جميع من في المدرسة قد أتى بقي ذلك الطالب الجروح الذي تنزف الدماء منه بلمسة من يد امه انستة ما ذاق من الم وقهر وتنمر .
الام: لوين فقط اخبرني من يفعل هذا بك.
لوين: امي فقط تشاجرت مع فتى أحمق
الام: لوين أنا أعرفك جيدا فأنت لست من النوع الذي يهزم وينزف بدمائة بسبب شخص واحد.
لوين: صدقيني أنا حقا بخير .
الام: حسنا اذا هيا فالتنهض وتستحم .
لوين: لماذا.
الام:هاه؟
لوين: حسنا حسنا دقائق فقط وأكون جاهز للذهاب للمدرسة.
لوين في داخله امي أنا اذهب إلى الجحيم بنفسي.-
-
أكملت بحثي حتى وصلت لفصلي أنه q11 اي الصف الأول والدور الأول، دخلت وألقيت التحيه بصوت عالي ولكن لم يرد علي أحد
تشه ما بال هؤلاء الأوغاد. فتركتهم وذهبت إلى اجمل مقعد نعم اجمل مقعد وهو آخر مقعد في الفصل والأجمل من ذلك فهو بالقرب من النافذة المطلة على حديقة المدرسة التي تخطف الأنظار.
-
دخلت المدرسة وأنا لا أريد حتى ان تطىء قدمي عليها تلك المدرسة الملعونة .
مشيت إلى أن وصلت لصفي وكنت أعرف من هم بانتظاري، لحظه فالخبركم عن قصتي أنا لوين فتى في السادسه عشر من عمره انا فتى جيد في دراستة بدأت قصتي عندما اتتني محنه من المدرسة التي أريدها المدرسة التي لطالما حلمت بها حتى تتحول إلى أكره مدرسة بالنسبة لي بعد حادثة وقعت لي مع فتى لم أفعل شيء خاطىء كل مافعلته أنني قمت بمساعدتة لأنه يتم التنمر علية حتى انقلبت الأمور وأصبحت المتنمر علية حتى ذلك الوغد الذي ساعدته أصبح معهم يتنمر علي.
بدأت امشي وأستنشقت الهواء الذي اتمنى ان أكون مكانه. .... دخلت وبدأت الأنظار تصوب نحوي اللعنه هل أبدو لكم كتلفاز ؟ لحظه ماذا هناك شخص يجلس بجانبي اليست تلك فتاة؟
:انظر كيف اتته الجرئة بعد الذي فعل.!
:هل يعلم ما الذي سوف يحدث له؟؟
:انة في قائمة بلود 1 السوداء
:فليذهب إلى الجحيم دقائق وسيكون في عداد الموتى..!!!
تشيزو: مابال هؤلاء ؟ وما هي تلك القائمة بحق الجحيم؟؟
لوين اقترب إلى مقعده وجلس ولا تكاد الأنظار تبتعد عنه .
مدت تشيزو يدها له لتسلم : مرحبا أنا تشيزو وأنا طالبة جديدة اتمنى ان تعتني بي وتكون مختلف عنهم.!
لوين بصوت خافت : ما الذي تفعلينة ألا تعرفي
القواعد هنا؟
تشيزو : اششش تلك القواعد اللعينة لكن لم تكن من ضمن القواعد انه لا يسمح لشخص ان يكلم شخص آخر. ؟
لوين: ليس هكذا اذا قمتي بمساعده شخص وهو في قائمة بلود 1 السوداء فسوف ينقلب الوضع وتصبحي مكانة ويجب عليك ان تتحملي ذلك لمدة أربعة أيام إذا لم تتغيبي في الأربعة الأيام تلك وتحملتي وضعك فسوف يتم نقلك إلى الدور الخامس .
تشيزو: لكن لما الجميع يفعل ذلك ما سبب كل هذا؟؟
لوين : لا يجب عليك معرفة ذلك!
تشيزو:لماذ.....
قطع حديثنا ذلك المعلم الوسيم هل حتى المعلمون في هذة المدرسة وسيمون؟
المعلم : مرحبا أيها الطلاب لقد اتتني أخبار بوجود طالبة جديدة في صفنا
الجميع : من ؟؟؟؟ اينها؟
تشيزو بداخلها الم ارحب بكم قبل قليل اوغااااااد.
المعلم: أنها هناك، هلا جئتي إلى هنا من فضلك .
تشيزو: اه حسنا.
المعلم : عرفي عن نفسك لزملائك.
تشيزو: مرحبا أنا تشيزو أتيت من الريف من مدرسة جاردن الثانوية و...' ))ذلك الغبي قام بمقاطعتي
المعلم : هذا يكفي، مرحبا بك أنا المعلم كارفن والآن اذهبي إلى مقعدك.
-
انتهت الحصة ولا أعتقد أنني فهمت شيئا فلم ابعد نظري عن تلك الحدائق الزاهية يالروعتها كم هيا جميلة هل صدقتموني ؟ أقصد المعلم الوسيم.
وتلتها الحصة الثانية والثالثة....
وحان وقت الفسحه..
أخذت الطعام الخاص بي وذهبت لغرفة الطعام الخاصة في المدرسة وعندما انتهيت من طعامي خرجت للتنزه وصادفت ذلك الفتى الذي يجلس بجانبي وكأنه يلهث ويخرج كلمات غريبة والدم الذي يتصبب من عنقه لم أفهمه ولكن كان يخبرني بأن اذهب ولا أبقى هنا وإلا تعرضت لمكروه لمساعدته.
فلم استمع له وجعلتة يتكىء علي وسألتة أين غرفة الممرضة وأخبرني بأني سوف اتأذىء بسبب فعلي هذا أكملت طريقي بعد ما أخبرني وبالصدفة رأيت الطلاب يأتون من نفس الطريق فرأيت مصعد وذهبت داخله .
لوين: ايتها الحمقاء هل تعلمين أين ادخلتي نفسك فيه .
تشيزو: اصمت أعلم ماذا أفعل فأنا ساعدتك لكي تكون مدين لي .
لوين: غبية اقصد بأن المصعد يؤدي إلى الدور الخامس .
تشيزو:وماذا في ذلك ؟ لحظه تذكرت كلام المعلم لقد أخبرني بأن لا أذهب إلى هذا الطابق.
لوين : أخيرا فهمتي.
تشيزو: اما أن نذهب لهذا الدور اللعين او نعود لهم ونذهب إلى الجحيم .
لوين:الخيار الأول.
تشيزو: اذا هيا بنا .
انفتح الطابق وكنا متوترين بسبب القصص التي أخبرني عنها لوين التي تدور عن هذا الطابق .
تقدمنا وكانت هناك أصوات وفجائة نسمع شخص يخبرنا بأن نكمل الطريق إلى الغرفة رقم 1 التفتنا الى الخلف لنرى لكن لم نجد أحد .
تشيزو: هيا فلنذهب إلى تلك الغرفة فأنا خائفة.
لوين: بحق أنا قلق مما سيحدث .
فتحت الباب بهدؤء خوفا مما سوف يرونه لنصدم بوجود. ...-
-
انتهى البارت الثالث ⌛
أنت تقرأ
جحيم مدرسة اوتشيها
Acciónتتحدث القصة عن فتاة اسمها تشيزو تبلغ من العمر 16 عام وتاتيها منحه للذهاب إلى مدرسة مرموقة خاصة بالطبقة الراقية واذكاء أذكياء العالم وترتكب خطأ يودي بحياتها ومن هنا تبدأ قصة مغامراتها داخل اسوار تلك المدرسة🏫🔰