part 2

246 23 19
                                    

استيقظتي ككل يوم جديد لك .لكن هذا اليوم سيكون كغير لايام انه اول يوم لك في مدرسة جديدة لا تعرفين كيف هي اخلاق اصحابه ولا مستوى دراستها المهم ذهبت للحمام استحممت بعد خمس دقائق ارتدية ملابس شتوية دافئة لطيفة سرحت شعرك وتركتيه منسدل وضعت عطرك المفضل قمت بوضع القليل من احمر الشفاء و مرطبات اخذت محفظتك و مظلتك و ذهبت للاسفل لتناول فطارك مع عائلة .
انتي: صباح الخير جميعا .
امك: صباح الخير ابنتي ،تفضلي هاهو فطارك بالصحة و العافية .
انتي: شكرا اوما انه المفضل لدي .
اباك: صباح الخير حلوتي هيا كل فطارك وتعالي لاوصلك للمدرسة .
انتي: لا شكرا ابا ،اريد الذهاب لوحدي من اجل استكشاف غرب سيول الجميلة(ما اعرف اذا سيول عندها غرب اولا نكمل) .
اباك : كما تريدين اذن انتبهي فالجو بارد هنا .
انتي : حسنا ابي .انا ذاهبة اوما لقد انهيت طعامي الى اللقاء احبك .
امك: وداعا .
ودعت والديك اخذت حملت محفظتك عى ظهرك ،ركبت دراجتك وانطلقتي للمدرسة.كنت تبدين لطيفة جدا ،انظار الناس كلها اليك و تهامس الشباب كلها عليك ،خجلت قليلا وقلت في نفسك .
Pov you
اااه هل لهذه الدرجة انا بشعة لما الكل ينظر لي هكذا ،يجب عليك عدم لارتباك والا يءتاخر عن المدرسة وانا لا اريد هذا .
End pov you
اسرعة قليلا في الدراجة حتى وصلتي كانت اكبر مما ظننتي وهي تبدو لااغنياء فقط ،وضعت دراجتك عند موقف الدراجات اخذت مظلتك لان الامطار كانت تسقط و دخلت البوابة .
كان هناك ااكثير من الطلاب بلباس موحد وايضا شبان وسيمين للغاية ،نظرت هنا و هناك لتتقدم الي ثلاثة فتيات و قالا لك.
فتاة١: هاي ايتها اللطيفة .من انتي هل انتي جديدة هنا ؟
انتي: مرحبا انا مين جي طالبة جديدة هنا .
فتاة ٢: هاهاهاها طالبة جديدة و فقيرة ايضا اهاههاها.
فتاة٣: استمعي لنا جيدا ايتها القبيحة .نحنا الفتيات الجميلات هنا في المدرسة لذاك تعلمي كيف تتصرفين معنا وبالمناسبة انا يونا رئسية العصابة اجمل فتاة واحب لازعاج .
فتاة٢: انا نولا الطيفة ولكن قومي لعكسها اجمل فتاة بعد يونا .
فتاة٣: وانا لاصغر هنا المشاكسة احب التنمر مع اننا كلنا نتنمر لكن اناةهي لاكثر لذالك احذري منا .
انتي  : اسمعن انتن انا هنا من أجل الدراسة واا اريد المشاكل لذالك ابتعدن عني وانا سابتعد .ذهبت و تركتهم يضحكن عن جرءتك ،كنت تتمشين في احدى الممرات تبحثين عن ادارة المدرسة فجءة سمعت صراخ الفتيات وهم واقفين امام بوابة كبيرة .ذهبت اليهن و وقفت تنظري
ن معهم .
Pov you
كنت اتمشى في احدى ممرات المدرسة ابحث عن ادارة المدرسة لارى حشد كبير من الطالبات وهم يصرخن باسم "بانقتان" لا اعرف ما بهم لاكنهم يشبهون المجانين ،فقررت النظر معهم لعلي اجد سبب صراخهم هذا..
End pov you
وقفت معهم تنظرين مالذي يحدث للتتعالا لاصوات اكثر بكثير نظرت لمصدر الصراخ لارى مجموعة من الشبان داخلين الممر و الفتيات يصرخن باسم كل واحد منهم .....
طالبة١:اوبا جين وقع لي ..
طالبة٢: سيغمى علي هيا امسكوني اه اوبا جيمين كم انت وسيم ..
طالبة٣:ااااااااا تاي تاي ايها الفضاء انا احبك اوبا قبلني ارجوك ....
طالبة٤: نامجون اووباااااا انا اعشقك بليز انظر الي
..............
هكذا ما كنت تسمعه من قبل الطالبات ،فجءة تقدمةاحدى الطالبات الى احد الشبان وفي يدها كعكة صغيرة وقالت له : اوبا شوقا تفضل هذه الكعكة لقد صنعتها من اجلك .اخفضت راسها و ممدت يديها اليه وهي تحمل الكعكة .
شوقا امسك الكعكة وقال : شكرا مهلا لحظة ارفعي راسك اريد ان ارى وجهك الجميل .قالها وهو ينظر للكعكة باستغراب .
رفعت الطالبة راسها لما سمعت كلامه ليقم هو بدوره ب دفع راسها داخل الكعكة لتصبح اضحوكة من قبل الجميع ، بدءت بالبكاء بذالك المنظر و ااجميع يضحك عليها ،ويلتقطون صورها .انصدمت من الموقف وشفقتي عليها تقدمت اليها قمت بمسح الكعكة ومن ثم انتقلت الى المدعو بشوقا .
انتي بغضب لطيف : من انت لتفعل هذا ؟
شوقا بسخرية : اه لقد فهمت هل تريدين ان افعل لكي مثلها ؟
انتي: من تظن نفسك لتقول هذا الكلام لي هاه؟
جيمين: ومن انتي لتتكلمي معه هكذا ؟.نظر اليك
انتي : انت يا وجه الخنزير هل تكلمت معك اصمت .نظرت اليه بحدة ثم قلبت اعينك الى شوقا .
شوقا : انت مجرد فتاة مثلهن حمقاء غبية قبيحة لا اعرف مالذي تريدين الوصول اليه .
انتي : هل تريد ان تعرف .قمت بحمل نصف الكعكة التى على الارض و رميها فوق ملابسه و حذائه .لينصدم ااجميع من جرءتك ااصارمة ليصرخ هو :
شوقا : هل جننت ايتها ال#$&٪*# هذه الملابس اغلى منك هيا قومي بلعقها بسرعة .
همس جين ل شوقا و قال: مابك ايها الغبي انظر لها ربما هي طالبة جديدة هنا هي لا تعرف من انت هيا دعها وشءنها .
شوقا : اصمت سأفعل ما يحلو لي .
جين: ستندم .
نظر شوقا لجين بغضب و من ثم نظر لك و نيران الغضب تطاير من راسه كاد تن يقتلك بنظراته المخيفة ،لكنك لم تخافي بل وثقتي اكثر في نفسك و قلت .
انتي: اا اسفة حسنا ساقوم بمسحها .قلت كلمتك الاخيرة باستهزاء .نزلت لكي تنظفي ملابسه وحذائه لتعيدي نفس الكره .قمت بمسك بقايا الكعكة المتسخة و هذه المرة رميتها على وجه النظيف .انصدم و تجمد الجميع من جرأتك و قوتك لان لم سبق و فعل احد بصاحب ابن هذه المدرسة المشهورة في كوريا الجنوبية .
تعالت صراخات لاخرين ،حتى ان اعضاء عصابته انصدمت و بداو يواسون شوقا ،لانه ان غضب فوق الحد فستقوم القيامة .
اما اتني فقد تركتيه غاضب ينظر اليك وانت تتلاشين من امامه متجهة الى الفتاة التي قام برمي عليها ااكعكة .
انتي:..............






انتهي البارت .

هاي
رايكم بليز يهمني .
شو تتوقعون يصير .؟
باي


لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 16, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

مخبزة الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن