part 10سامحني

4.2K 228 16
                                    

اليزا: سيل هل ترين ما ارى انا لان ؟ .قالت بصدمة .
سيل : نعم نعم نظرك صحيح ان هاني مع كوكي.قالت بينما تنظر الى كوكي و هاني .

اما هاني فقد كانت تنظر فقط للوجه الملاكي الذي يقابل وجهها ،كانت في عالمها الخاص  وااجميع ينظر اليهم بابتسامة لا تفارق وجههم مع القليل من الصدمة .

عند بانقتان
جيمين: هاها انظرا اليهما يناسبان لبعضهم .
جين: نعم ارنبان لطيفان.
نامجون : ديه ثنائي رائع ،لكن المدير لن يسمح بذالك .
شوقا : نامجون انظر لجهة اليمنى .اشار على المدير الذي ينظر اليها بابتسامة مشرقة .
لتاي: واوو اتمنى ان ارقص مع احداهن .
نامجون : اوه انه المدير لكن لما التبتسامة ؟
شوقا: اظنه يعلم هههههه انظرا الى بيكهيون هاهاها هو يرقص مثل المجنانين وينظر الى كوكي هاهاهاها.
جيهوب: اااا لا يمكنك التحمل .ساعترف لها .
جيمين: وانا ايضا لم اتسطع مقاومة جمالها .
شوقا : ااايها الغبيان اين انتما ذاهبان .؟
جيمين : ل اعترف لها .
جيهوب : وانا ايضا .
شوقا : انتظران هل ستذهبان من دوني .
ابتسم كلا من هوبي و جيمين و اخذا شوقا ليعترفا لمكن اسرقن قلبهم .

عندكم.
اليزا: سيل انظري انه شوقا متجه هنا . بارتباك
سيل: نعم صحيح و جيهوب ايضا .
اليزا : ااااا هو قادم الي انه ينظر الي .
سيل : انظرر هناك جيمين يبحث عني .
اليزا : سيل هل حان الوقت؟
سيل: اظن ذالك .

Pov sile(y ou)
تقدم شوقا نحونا .نظر الى اليزا بكل جدية .امسك معصمها و اخذها بعيدا عن انظار الجميع لحسن حظها لم يراها احد .اما انا فقط بقيت متصنمة مكاني انظر هنا و هنا لا اعرف ما علي فعله الا و يأتي هوبي ليقطع تفكيري بقبلة لانصدم وااجميع نظرا الينا .
End pov
قبلني بكل شغف،الجميع ينظر الينا .لم اعرف ما افعل لاابادله القبلة ،كانت عيني تنظر لشخص الذي ينظر الى بحزن وغضب ايضا .بعد لحظات فصل القبلة ،امسك معصمي واخذني معه الى الخارج .

عند شوقا و اليزا.
اليزا : ماذا يحدث ايها الغبي العجوز اتركني انت تؤلمني .
شوقا : اليزا استمعي لما ساقوله لان .
اليزا : اترك يدي و ساستمع اليك .
ترك شوقا يد اليزا وقال لها : اليزا لم استطع تحملك انا احبك منذ ان رايتك .لم استطع كتمان حبي لكي بعد اليوم ،هذه مشاعري لكي ،ارجوكي اقبلي حبي لك .ساترك لك وقت لاتفكير لكن ارجو ان تقرري الصواب .انا احبك اليزا ،اعشقك .
اليزا: غبي ،عجوز ، احمق ، كيف لي ان لا احب فتى السكر خاصتي .شوقا ان احبك كثيرا .عانقته اليزا بكل حب .ليبادلها الاخر العناق لكنه لم يكفيه .قام بفصل العناق .امسك طرف وجهها الجميل قرب وجه ليقابل شفتيها طبع قبلة لطيفة .انصدمت هي لاخرى لكنه امسكة رقبته و بادلته القبلة .دامت القبلة حوالي خمس دقائق .ليفصلاها طالبين الهواء.
شوقا : اعشقك.
اليزا : احبك .

عندك انتي و هوبي .
هوبي : كونغ سيل انا احمل مشاعر اتجاهك .
سيل : لا رد ........ .تنظر اليه فقط .
هوبي : ارجوكي انا احبك كونغ سيل .
كونغ سيل: اسفة هوبي انا لا احمل مشاعر اتجاهك انا حقا اسفة .
هوبي : لكن لما بادلتني القبلة ها هل كنت تتلاعبين بمشاهري اذن و انا ظننتها انكي تحبيني ؟؟!
سيل: لم اقل اني لا احبك بل قلبي لا يدق لك انه يدق لشخص اخر ،ارجوك انا اسفة هوبي افهمني !!
هوبي: لكني احبك لا يمكنني العيش بدونكي.
سيل : انا افهمك جيدا لكن .....لتقومي انتي لتقبيل هوبي ،قبلة لطيفة .
هوبي :...........

انتهى البارتي
شو رايكم ،رايكم يهمني؟

""

باي

حلم فتيات ❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن