Pov you (sile)
اخذت طريقي متجهة الى الداخل بينما انا حزينة ة الذي خلفي. هو يحبني ولكنني لااملك
مشاعر اتجاهه.
دخلت الحفلة مجددا و بدأت ابحث بنظري عن الشخص الذي ينبض له قلبي. نظرت هنا وهناك لاجده جالسا على احدى المقاعد مع صديقه جين. كان يبدو عليه الحزن. بدأ في الشرب ولاخر يربت عليه.
تقدمت اليه بخطوات سريعة لاظمه من خلف ظهره. وقلت له بهمس شبه مسموع "احبك" .
نظر الجميع الينا و علامات الاستفهام تكسو وجوهمم. لكنني لم ابالي و عدت القول بصوت مرتفع ليسمع الجميع "احبك بارك جيمين " .نظر الي بأعين لامعة و اقترب مني بسرعة ليسرق قبلة مني. في واقع خجلت كثيرا لكنني بادلته القبلة لانني سأعتاد على ذالك. بعد لحظات فصلناها واصبح الجميع يصفق لنا . امسك جيمين يدي وقال بقوت عالي: من لان فصاعدا سأكمل حياتي معها. انا احبببك كونغ سيل.
اما انتي فخجلتي وقلت بصراخ : احببككك بارك جيمين اوبااا.ليزداد تصفيق الناظرين اما بالنسبة لي كوكي وهاني فقد اعترف لها و قال لها.
كوكي: احبك هل تتزوجيني لاكمل حياتي معك
هاني دمعت عينها وقالت : طفل مدلل اكرهك. قامت بتقبيله قبلة قوية لتجعل لاخر يعود للوراء(هاني في التأني السلامة وفي العجلة الندامة. 😂😂)
كوكي: احبك
هاني : وانا ايضا.شوقا : احبك الييا خاصتي.
اليبا : اممم وانا ايضا.
شوقا : هل تتزوجيني حبي. ؟
اليزا: كيف لي ان اتزوج عجوز مثلك. غبي.
شوقا : اه اظنني اسرعت في القرار.اسف.
اليزا : 😂😂😂 هل انت مجنون ام ماذا نعمممم ساتزوجك ايها السكر خاصتي احبك مين يونقي.
شوقا : وانا ايضا.صعد الجميع من اليزا و شوقا و جيمين و كونغ سيل و كوكي و هاني وهم ممسكين لايدي للمنصة ليقولي بصوت عالي جميعا: نحب بعضنا العض و سنكمل حياتنا سويا. ليقبل كل واحد منه حبيبته. 💏💏💏💏 .
........... بعد خمسة اشهر
ترسمت فرقة top grils واصدرو البوهم الثاني و قد نجحو و بعدها تزوجو جميعا الا كونغ سيل و جيمين لانهم لم يستمتعو بما فيه الكفاية.... 🔞🔞🔞.😂😉.
....: مامي اباي اخذث الثوكولاطة خاثتي 😭😭😭
اليزا : ايها العجوز ارجع لها شكولاطة خاصتها.
شوقا : لكن اباك يحب الشوكولاطة.
....: 😭😭😭😭😠😠
شوقا؛: حسنا حسنا اه بكاءك مزعج هيا لنذهب لنشتري الكثير من الشكولاطة.
....: 😭😊 اه ثقا حثنا لنذهب(لغة لاطفال لي يفهمها)
اليزا : اه لا تتأخرا من اجل الطعام.
شوقا : حسنا.كوكي: اه اعطيه الحليب انه جائع.
هاني : مهلا ساحضر له.
كوكي: بسرعة صوته يشبه صوتك مزعج مثل امه.
هاني: 😡😡 اصمت. هاقد احضرت الحليب.
كوكي: واخيراجيمين: عزيزتي هل تقبلين الزواج بي.
كونغ سيل ودمعة الفرح : نعم اوبا. قامت بلاحتضانه.
جيمين: احبككونغ سيل: وانا ايضا.
بعد اسبوع تزوجت كونغ سيل و جيمين و عاشو بسعادة و جيمين ينتظر بفارغ الصبر طفلا من زوجته اما بالنسبة لاخرين فهم يعانون من ابنائهم
وهكذا يا صدقائي تحقق حلم الفتيات و عاشو بسعادة. 💚❤❤💘E
N
Dشو رأيكم؟
رأيكم بصفة عامة.
❤.انتظروني في رواياتي الاخرى
شكرا لانكم تابعتوني و سارنغهي
أنت تقرأ
حلم فتيات ❤
Fanfictionتقرير (البطلات) كيم كونغ سيل: فتاة متوسطة الطول شعر طويل واعين كبيرة بشرة بيضاء تحب الضحك ذات صوت متوسط عمرها ١٨. اليزا : فتاة ظريفة شعرها متوسط بشرة بيضاء واعين كبيرة ذات جسم مثير تحب الرقص ولديها صوت دافئ جميل عمرها ١٨. هاني :وهي لاصغر شعرها قصير...