المسابقة:

951 136 227
                                    

السّلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..
آمل أن الجميع بخير^^  مساؤكم أمل وعِلم وعمل 💙


سنشرح في هذا الفصل ببساطة المسابقةَ، وكل ما يلزم للمشاركة، أما الجوائز فهي سرّ، سنخبركم به لاحقا^^

أوّلا: المسابقة:

تنقسم المسابقة لخمسة فروع، الرواية، القصة القصيرة، الخاطرة، الشعر، والمسرحية، كلّ ما عليكم فعله هو أن تشاركوا بعمل كتبتموه من قبل، أو تستطيعون إنهاء العمل عليه قبل آخر أجل لتقديم الأعمال -والذي سنعلن عنه لاحقا- ويكون كاملا حول أيّ موضوع، وفي أي فنّ من هذه الفنون الخمسة.
ثانيا: شروط المشاركة:

يجب على المشاركة أن تكون:
1- خالية من أيّ مشهد مخلّ بالأدب، حيث أنّ أيَّ توظيفٍ لأيّ صفة مخلّة بالحياء في أيّ مشاركة سوف يقصيها مباشرة، دون أيّ اعتبار لأيّ معيار.
2- أن يذكر الكاتب معلوماته الشّخصية في أوّل فصل من كتابه (الإسم الكامل، العمر، والجنسية).
3- أن يعمل منشن لهذا الحساب في أوّل فصل (مع المعلومات الشخصية).
4- أن يتابع هذا الحساب.

ثالثا: مدّة المشاركة:
ابواب المسابقة مفتوحة لكم إلى غاية31-10-2017 

رابعا: التّقييم:

لجنة تقييم المسابقات الخاصّة بالفريق هي التي ستقيّم المشاركات، ويبدأ التّقييم في اليوم الذي يلي يوم انتهاء المسابقة.

خامسا: بعض الملاحظات:

-لكلّ نوع أدبيّ سلّم تنقيطه الخاصّ، والذي تعتمده لجنتنا للوصول إلى أفضل النتائج.

-لن نعرض سلّم التّنقيط، لكن سنخبركم أنّ اللغة السليمة والموضوع الجيّد والأفكار الجميلة هي ما يرتفع بكتبكم.

-نكرّر ونعيد، المشاركة مفتوحة للجميع، ليست للجزائريين فقط.

-المشاركات أرسلوها لنا في الخاص، ويجب أن يكون العمل كاملا يعني ( مجموعة قصصية أو مجموعة قصائد أو رواية كاملة أو خواطر أو مسرحية).

-على كل من يريد المشاركة في مسابقة القصة القصيرة أن يكتب مجموعة قصصية على الأقل من ثلاثة قصص.

-نقبل مشاركة واحدة من المشارك.

-الستون مشاركة هي لكلّ فنّ من الفنون الخمسة، يعني نقبل 60 مشاركة من كلّ نوع.

-لن يكون هناك تصويت.

-أبرزوا مواهبكم وأظهروا عضلاتكم الكتابيّة، نحن في انتظار الأفضل منكم.

اعملوا منشن لأصدقائكم في هذا الفصل كي يشاركوا إن رأيتم أنّ كتبهم تستحق النشر.  

دمتم بخير❤
نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.

مسابقة نأبى الهوامشحيث تعيش القصص. اكتشف الآن