Lauren*
عندما ذهبت الي البيت جلست افكر!!لما يا زبي تجعلني ضعيفه هكذا امامه! انا لا اريد هذا الضعف!!لقد حطم قلبي مرتين!!وها انا اذهب له وادهس علي كرامتي!؟!هل من المفترض ان اذهب لجاك؟اعني لقد عاملته بطريقه سيئه بينما هو ليس له ذنب!!حسنا لقد اتخذت قراري سأعتذر له...
اخذت مفاتيح سيارتي ومفاتيح البيت وذهبت من البيت لأركب السياره وانا في طريقي ادعي ربي ان يسامحني جاك وان لا يأخذ عني فكره ليسه جيده!!...
ولكن الان انتم ترديدون ان تعرفوا من هو جاك؟اانه اخو زميلتي فقط ولم يكن احد اعرفه لأن زين بالتأكيد كان يعلم كل صدقاتي فعندما يظن اني احببت صديقي ستتغير فكرته عني حتما لأن كل صدقاتي حرفيا مثل اخواتي!!
وعندما وصلت الي بيت جاك ترجلت من السياره ظللت ادق الباب ليفتح جاك ويبدو عاي عينيه النعاس!!اوه اللعنه هل كان نائم!! اشعر بالحرج الان....
جاك"لورين؟يالفرحتي"قالها بسعاده لتندهش هي!!
جاك"الن ندخلي يا فتاه تفضلي!"قالها وهي علي وجها الف علامه دهشه!
لتدخل هي وتقول
لورين"اراك تتكلم وكأنك نسيت اللذي قلته لك اخر مره!
جاك"يا فتاه انا اقدر اللذي انت به"قالها لتشعر هي بمدي طييه جاك!انه طيب
لورين"هذا شئ يسعدني"قالتها بفرحه لأن هناك من يفهما!
جاك"ولكن احكي لي لما تضايقتي الي هذا الحد!
لورين"اهه انا لا اعلم حقا جاك!لا اعلم ما اللذي اريده من الاساس لما غضبت هكذا!
هل كنت اريده ان يترجاني ان ارجع له؟!ام ماذا لا اعلم لما غضبت هكذا لكن كل ما اعلمه اني كنت لا اريد رده فعله هذه!
غضبت وبشده لأنه كان واضح انه لايهمه من الاساس ولكن حدث عكس ذلك عندما حطم قلبي هو الاخر باليوم اللذي بعده!علمت عندها انه كان يخطط لشئ ليحطمني كما فعلت له!ولكني صلحت كل هذاجاك"وكيف صلحتي كل هذا"قالها وهو ينصت بأهتمام شديد
لورين"ذهبت له اليوم و...."بعدما حكت له كل ما حدث
جاك"اذا انتم تصالحتوا؟
لورين"نعم
جاك"اذا لا داعي للحزن يا فتاه"قالها بمرح لتحمد هي ربها علي جاك!انه يتفهما ويعرف كيفيه جعلها تفرح
لورين"من الاساس يا جاك عندما كانت اختك ميرندا تجعلني اراك كنت تضحكني وبشده!انت تجعلني انسي حزني يا رجل"قالت هذا الكلام لينظر لها جاك وهو سعيد جدا بهذا الكلام!!!
جاك"اوه انتي لطيفه وبشده لورين!اتمني لو كانت اختي مثلك"قالها وهو يضحك
لورين"اووه وعندها لو كنت انا اختك كنت ستقول اتمني لو كنتي يا ميرندا اختي"قالتها وهي تضحك ليقول جاك
جاك"هذا صحيح ايضا"قالها وهو ينظر لها ويتأمل ضحكتها لتلاحظ هي نظرته لها هكذا تجعلها تقول هو لما جميل هكذا ولكن قالت ايضا ان زين جماله يفوق الحدود ظريقته في الكلام!
وهو غاضب بشده!
عنذما يصرخ بها عندما كانت ترتدي ملابس قصيره!
غيرته عليها اللذي تفوق الحدود!
ضحكته!
هب تعشقه بمعني الكلمه ولكنها افاقت من اللذي تفكر به ليقول جاك!جاك"بماذا تفكري!"قالها بفضول لأن من الواضح انها كانت شارده وليست معه من الاساس!!
لورين"لا شئ"قالتها ببساطه وهي تبتسم ليقول جاك
جاك"حسنا"قالها ليعم الصمت لتقول لورين
لورين"حسنا اظن انه يجب علي الذهاب الان جاك الي اللقاء"قالتها وهي تبتسم له وكانت ستذهب لكنه امسك يديها
جاك"لما؟اعني بأمكانك ان تجلسي معي قليلا"قالها لتقول لورين
لورين"لا!اعني اريد الذهاب للمنزل حتي ارتاح"قالتها الاول بسرعه لكن ف جملتها الثانيه قالتها بحرج لأنه تعلت وجهه ملامح الدهشه!!
جاك"اووه حسنا فهمت يا فتاه ان كنتي تريدي شئ كلميني"قالها لتتذكر هي كلام زين وهو يقول لها نفس كلام جاك هذا!!
لورين"حسنا بالتأكيد"قالها هي بأبتسامه لينظر جاك لها ويقول
جاك"حسنا هل تريدي شي؟
لورين"لا شكرا لك جاك اللي القاء"قالتها وهي تنظر له ليقول هو
جاك"الي اللقاء"قالها وهو يلوح لها لتلوح له ايضا وهي تبستم ولكن وهي في طريقها للمنزل كانت تفكر وتقول!هل زين في يوما ما سيحب ايميلي!!
أنت تقرأ
never forget you
Fanficزين"ارجوك لقد تعذبت بما فيه الكفايه عندما علمت غلطتي لا تفعلي هذا الشي اللذي يدمر حياتي وحياتك انا لم انم ليله هنيئه منذ ان تركتيني. لورين"لا زين انا لم انسي صفعك لي الذي ليس له سبب واغتصابك لي وبرودك اللعين اللذي طالما كرهته لكن لست انا الفتاه اللذ...