مرحبااااا جميعااا
اوو لي فترة لم احدث بارت صراحة لا يوجد سؤال يستحق الطرح 😞😟😓
لذلك لنبدأ بفقرة لنبعد الملل انها افضل من اي شيء اخر 🤣
1- هل شعرت بالحقد تجاه احد ما !؟
" نعم و للان للحد الذي افكر كل يوم بقتله 😅 "2- برأيك ماذا يحتاج الانسان ليكون سعيد ؟
" هممم ربما حياة مستقرة "3- هل هناك شخص تنتظره ان يقع لتقول له " انظر حتى انت عاجز "
" لا ، لا يوجد "4- هل تعيش حياتك دون هدف ؟
" كلا بل املك هدف "5- ما رأيك بالاشخاص الذي يتركون عائلاتهم من اجل احلامهم حتى لو عنى ذلك ان يتبرأ منهم اهاليهم ؟
" همممم لا اعتقد بانهم مخطأين بل الاهل هم المخطأين "6- بماذا تحس عندما تنظر للقمر ؟
" اخ اشعر اني بسلام و احن لايام احبها "7- هل تحب المطر ؟
" نعم كثيرا احب مراقبته "8- ما هو اجمل برأيك كوب قهوة و كتاب رومانسي تقرأه بينما تنظر للنافذة و الجو الماطر
ام ايس كريم و موسيقى هادئة بينما تجلس في الحديقة ؟
" قهوة كتاب رومانسي و مطر بالتأكيد "9- هل لديك القدرة لتعليم طفل صغير الدراسة ، او تربيته ؟
" اشعر اني ولدت لهذا 😂😂 ، نعم لدي القدرة على ذلك "10- هل تفخر بنفسك ؟
" هممم همممممممممم همممممممممممممم نعم "11- ما هي توقعاتك و امنياتك للتطور في عالم التكنلوجيا بعد 10 سنوات ؟
" ان يتطور علم الطب كان يجدوا علاج نهائي للسكر او الايدز "12- هل تحب الهلوين ام عيد رأس السنة ؟
" اكثر ما احبه هو شهر 12 حيث بداية عيد رأس السنة *--* "13- ما هو اكثر شهر تكرهه في حياتك ؟
" فترة ما بعد عيد رأس السنة يعني شهر الثاني 😧😩😧😩😧 "14- اجمل سنة مرت عليك ؟؟
" هممم 2003~2004 "15- كم لغة تعرف ؟
" هممم 3 "16- هل تحب ان تعيش في دولة تهجم عليها الدببة في كل وقت حتى انهم يملكون في الشوارع اقفاص فلاذية لتختبأ بها اذا ما هجم دب ما ؟ " اهلا بك في الدنمارك او النرويج " 👉👉 لست متاكد من الدول
" نعم احب المغامرة ، حتى لو اناكل 😂😂 "17- هل انت سريع في تكوين الصداقات ؟
" اح اح كلا بتاتا الجميع يكون صداقة و اني اضل صافن ع القدرة الفذة الي يملكوها بتكوين الصداقان 😒😒 "
أنت تقرأ
about me !
Разноеلا اعرف سبب تصميمي للكتاب لكن ادخلوا و ستعرفون ستكون عبارة عن اسئلة حياة او موت ربما و اشاء ممتعة اعتقد ستكون ممتعة