في قصر عائلة ماموروحين امر السيد ساتو بقدوم بوتان وأكيرا لغرفة المعيشة عندها خرج اخوته وزوجته من اماكنهم ليذهبوا الى غرفة المعيشة عندما سمعوا صراخه ..
س.كاتا " ما الذي يحدث ؟ "
س.اكاي " ما الامر ساتو لماذا تصرخ ؟ "
لا زال السيد ساتو واقفاً ينتظر قدوم التوأم وهو متجاهلاً أسئلتهم لكن عندما رأهم لا زالوا يتسألون اردف بإنزعاج " انتظروا قدوم التوأم وستعرفون كل شيء "
بعدها يرى أكيرا وبوتان ينزلان من السلم ليدخلوا الى الغرفة ..
بوتان " ابي لماذا تصرخ بأسمائنا ما الامر ؟ "
اما أكيرا اكتفى بالسكوت حالياً
ليتقدم السيد ساتو امام التوأم " انزعوا القمصان "
أكيرا " ماذا ؟ "
بوتان - بتوتر - " لماذا ابي ؟ "
س.ساتو - بعصبية - " لقد قلت انزعوا القمصان "
ليضع بوتان وأكيرا أيديهم على القميص ليحاولوا نزعه لكنهم مترددين ليردف السيد ساتو بنفاذ صبر " هيا افعلوها "
لينزعوا القمصان بسرعة وتشهق السيدة كاتا وتضع يدها على فمها ..
ليتقدم السيد مامورو من أكيرا ويضع يده على صدر أكيرا مكان الوشم " متى حدث هذا ؟ "
أكيرا يبعد يدي والده " لا اعلم "
س.ساتو - بإرهاق - " أكيرا أرجوك لا تعاندني اليوم حسناً فقط اليوم !! "
ينظر أكيرا نحوى والده قليلاً ثم يتنهد " قبل وصلك للمنزل بثلاث ساعات تقريباً "
يسمع إجابته ثم يلتفت إلى بوتان ويقترب منه فيرى الوشم في جهة مختلفة ، فأكيرا في الأيسر وبوتان في الأيمن ..
س.ساتو " وانت بوتان ؟! "
بوتان - يدلك مؤخرة عنقه - " اممم ... قبل أسبوع ونصف اعتقد "
يوسع السيد ساتو عينيه ويردف " لماذا لم تخبرني ؟ "
بوتان - بتوتر - " ل-لا اعلم لقد كنت خائفاً كانت ب-بقعه سوداء ثم تحولت إلى هذا " يشير الى صدره مكان الوشم
س.ساتو يهمس بـ " يا اللهي " ثم يكمل " حسناً ارتدوا قمصانكم ثم اجلسوا على الأريكة ساحادثكم بامراً ما "
أنت تقرأ
Different twin | التوأم المختلف
Siêu nhiênأكيرا فتى في السادسة عشر ربيعاً يتحدث عن الاحداث التي سوف تقلب حياته رأساً على عقب ..