Chapter 3.

101 11 258
                                    

" ماذا " اسال بغباء لالتف واجد تلك الفتاه التي قابلتها بالمتجر التي كانت تدعى إليزابيث كما اذكر ، كانت تقهقه وتنظر نحوي، اقف بسرعه واعدل ثيابي.

" هل تحبين طرزان او شيء ما ؟ " تسال بقهقه لاتنهد " كنت اجرب فقط " تمتمت لتقهقه وتومأ " حسنا ياطرزان ".

تقول بسخريه لأدير عيناي " اذا هل استكشفتي كاليفورنيا ؟ " تقول بحماس وهي تسير معي الى ان نجلس على كرسي خشبي بوسط الحديقه.

" لا ولا اهتم " اقول لتزمجر بملل " كم تبلغين من العمر ؟ " تقول لاجيبها " ثامنه عشر " اجيب لتمتم " مثلي " ابتسم لها بهدوء واحرك قدامي بعشوائيه.

" هاري تعال الى هنا " تصرخ أليزابيث فجاه نحو الشاب لينظر نحونا ثم نحوي ويتقدم بهدوء .. ماذا هل يعرفان بعضهما؟.

" هل التقيت ب طرزان ؟ " تقول لاضربها على فخذها وتتاوه " نعم انها تسكن بجواري " قال بسخريه لادير عيناي.

" هاري انا ونرتاد المدرسه ذاتها " تقول أليز بغير اهتمام وتحرك قدماها ثم وكانها تذكرت شيء ما لانها التفت إلي بحماس.

" صحيح هل سوف ترتادين نفس الجامعه معنا؟ " تقول لاهز كتفاي " لم افكر بذلك قط " اقول بغير اهتمام لتدير عيناها.

" صحيح " تقول لاتنهد " علي الذهاب " يقول الشاب هاري بهدوء ويذهب " وداعا مغفل " تقول اليزابيث.

" علي العوده الى المنزل اراكِ لاحقا " اقول بابتسامه خفيفه لتومأ واعود الى المنزل " سيلينا اين كنتي صغيرتي ؟ " استمع الى نداء أبي إلي.

" كنت بالخارج تعرفت على المنطقه قليلا " اقول ليبتسم ويومأ، اتنهد واذهب الى غرفتي ، التقط هاتفي واهاتف نينا التي اختفت فجأه.

" نين ايتها اللعينه اين كنتي ؟ " اقول بغضب حينما اجابت على مكالمتي لاستمع الى صوتها " اوه سيلا والعنه اريد اذني !! " تقول بانزعاج وكان صوتها.. نعس.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 28, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

7 Years.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن