الأخير|1

6.1K 442 98
                                    


-إذاً سَتصبحُ شُرطياً؟-
-نعمَ،لَقد تم قبولي في الكُلية،ماذا عنَكِ؟..-
-طَبيبة ..-
- أعتقد أنكِ ستحتاجين لقلبٍ قوي ..تحليّ بالقوة!!-
- أنتَ أيضاً ستحتاجَ جَسدً قوي!!،تحلى بالقوة..-

________

"لَقد رأيتكِ اليومَ مع شرطي وسيم،هلَ من مشكلة؟.."
سَألت سولهي هيرين.
"لامشكلة،ذَلِك الشرطي هو حَبيبي.."
"م..ماذا!!،أنتِ تملكين حبيب .!،لَم أكن أتوقع هذا يالكِ من محظوظة.."
إبتسمتَ كرد
"منذُ مَتَى ؟.."
"سَبعِ سنين!!.منذُ الثَانوية تَقريباً"
"اوه يَالكِ من محظوظة!!.."
"إنهُ رائع صَحيح؟..،لَقد إضطر للمجئ هُناَ لمشكلةٍ مَا،وقام بزيارتي ومعه صندوق غداء،أنـا حَقاً آسفة لَه لإنني لا أستطيعَ الإعتناء به كَمَا يَفعل لي،لإنشغالي لِذا أُفكر بأن أخذَ عُطلةَ لأسبوع من أجله .."
"أتعيشانَ معاً؟!!.."
"تَقريباً ..اوه لديّ موعد مع أحد المرضى يجب أن آذهب أراكِ لاحقاً .."
قَالت هارعةً نحوَ مكتبها
_______
"شُكراً لجلبِ صُندوق الطعامَ،لَقد كَان لَذيذ حَقاً،سأعوضكَ قَريباً،أعلم أنَّني لا أعتني بِك بسبب عَملي لَكنني سأخذُ إجازةً قَريباً .."
"اوه،حَسناً لا بأس..لَكن هيرينَ " أمسكَ بيديها "هُنَاكَ مايجب عليَّ قَولهُ لَكِ.،هَذهِ الفترة أنـا أعاني من ضغوط عَمل،أيضاً والأهم،هُنَاكَ من يراقبني ويلاحقني،لذِا أنـا قَلقٌ عَليكِ..لِذا دَعينا لا نلتقي لفترة حَتى نَقبضَ عليه،جميع فريقنا خائفون من أذية أحد أفرادَ عائلتهم،أنتِ تعلمينَ أنكِ عائلتي الوحيدة،لِذا أنـا أقلق أن تتأذي..أنـا خائفٌ من أن يَهددني بِكِ..فَلنقضي الليلة سَوياً وفي الغد سأقومُ بتوصيلكِ لمنزلكِ.."
"حَسناً،لا بأس..أتمنى أن تكونوا بخيرٍ جميعاً."

مَضى أكثر من إسبوعانَ دُونَ رؤيته،الأمرُ صَعب للغاية أن لا أعانقهُ كُلّ ليلة،أتناول القَهوة برفقتهِ في الصباحَ،صَحيح أعتدتُ النومَ في المَشفى لعدةِ مرات،لَكنني ولأولِ مرة منذُ سَبعِ سنوات،لا أكونُ بجاورهِ ..لَقد كان صعباً إقناعَ عائلتي بالعيشِ معه لكنَ في النهايـة تقْبلوا الأمر ..
في الغدَ عُطلتي لِذا أنـا سأقومُ بزيارته كنوعٍ من المفاجئة..

وردةٌ أنتِ| مِين يونقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن