السيد جاسر وهو يفكر بالأمر لعده ثواني ويقول: موافق بس بشرط !!
الجد رضوان : ما هو !؟
السيد جاسر : ان حفيدتك جينا تتزوج ابني .
الجد رضوان بصدمه 😳 : تتزوج ابنك
السيد جاسر : نعم وفكر جيدا وسوف اعطيكم منزل جديد وازيد من راتب ابنك اذا وافقت علي شرطي .
الجد رضوان : لست موافق علي هذا ...انا لست الجد الذي يرمي حفيدته لشاب قاسي القلب وانت والده واعلم به .
السيد جاسر : اعلم اعلم لاكن ابنتك الوحيده التي تسطتيع تغير ابني وانا اعرف ولن اتخلي عن قراري وإذا لم توافق سوف اطرد ابنك واهدم بيتك فوق رأسك واطلب ان لاتقبل حفيدتك اي جامعه وسوف تعيشون بفقر وتعاسه وتموتون دون ان يسأل عليكم احد .
الجد رضوان : كيف كيف تسطيع ان تفعل هذا ابنتي ابنتي كيف اعطيها لأبنك شيطان يعتبر الفتيات كانهم قمامه .
السيد جاسر : لا تخف اعدك ابني لن يفعل شئ سيئ ل حفيدتك وإن فعل لها شئ ترجع لك ابنتك مكرمه الي منزلك ويبقي البيت الذي اهديته لك وازيد ضعف راتب ابنك .*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-* زين كالعاده ساهر مع اصحابه لكي يلهي نفسه عن الحياه ورجع الي منزله ورمي نفسه علي سريره الكبير وغط في النوم .
*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-* ذهب الجد رضوان الي منزله وهو حائر ويفكر بأمر زواج جينا وكيف يقول لها بأمر زواجها ....... دق جرس المنزل وفتحت له طفلته جينا وقالت له بقلق : ماذا فعلت جدي !؟
الجد رضوان : سوف يرجع عمك الشغل .
العم : وافق ان ارجع الشغل ... انا مش مصدق ربنا يخليك لينا 😃
الجد : نعم وافق ابني ربنا يخليكوا امتو ليا... جينا اذهبي الي غرفتك لكي ترتاحي وانت ابني اريدك .
جينا : حسنا ...جدي سوف اذهب لكي انام.
العم : ابي .. نعم ماذا تريد !؟
الجد رضوان : اريد ان اقول لك شئ بخصوص جينا .
العم بقلق : ما هو الشئ !؟
الجد رضوان : بني السيد جاسر لم يوافق علي عودتك الي شغلك إلا بشرط واحد ان تتزوج جينا ابنه وهو وعدني ان ابنه لن يفعل شئ سيئ لجينا و سوف يعطينا منزل جديد وسوف يزيد راتبك وانا وافقت علي هذا الشرط لأنه هددني اذا لم اوافق سوف يهدم البيت فوق رأسنا ولن تقبل جينا في اي جامعه وسوف نعيش فقراء وتعاسه الي الأبد .
العم بصدمه وغضب : انه حقير ابي ..كيف يفعل ذلك ...وكيف نقول لجينا علي هذا الامر .
الجد رضوان :انا سوف اقول لها غدا .-----------------------------------------------------------
في صباح يوم جديد تستيقظ بطلتنا واستحمت وارتدت ملابسها ونزلت الي جدها وعمها لكي يفطروا سويا .
جينا : صباح الخير ☺
الجد رضوان : صباح الخير عزيزتي
العم : صباح الخير طفلتي
الجد رضوان : جينا ؟
جينا: نعم جدي
الجد رضوان : اليوم سيأتي اصدقائي وابنه تجهزي جيدا .
جينا بأستغراب : ولكن لما جدي ...اقصد انه دائما يأتي اصدقائك ولكن لا اجلس معكم ؟!!
الجد رضوان : لأنه يوجد شئ مهم خاص بكي انتي .
جينا بأستغراب : انا ؟!!
الجد رضوان :اجل والأن وداعا 👋 سأذهب للعمل .
جينا : وداعا 👋.
أنت تقرأ
احببتك رغم قسوتك
Romanceّجينا :- فتاه في ١٨ من عمرها جميله ورقيقة ولطيفة ، فلون عينيها بني فاتح ، وشعرها لونه بني زين :- فتي في ١٩ من عمره ، متعجرف وغاضب و قاسي القلب خاصة علي الفتيات ، لانه يظن انهم يريدن ماله *-*-*-*-*-*-*-*-*-*- لكن يشاء القدر ان يتقا...