اخذ يركض في ممرات المستشفى وانفاسه تعلو وتهبط بشد ....يشعر ان نصفه الاخر في خطر محدق
وصل لتلك الغرفه التي يقبع خلفها راين ممد بطريقه مؤلمه..
نظر من ذلك الزجاج ليرا علامه الخوف واضحه على وجوه الاطباء ....شعر بضيق شديد يسري بقلبه.. اخذ يمشي بالممر ذاهباً واياباً ....
استوقفه خروج الطبيب لينطلق ويسأله بخوف عن حاله اخيه....- ارجوك اخبرني كيف حاله متئ تنتهي العمليه... ؟؟
نظر الطبيب بتوتر تجاه راين واخذ يفرك مؤخره راسه بيده..
- سيد كريس انا اعتذر لكن لا اظن اننا نستطيع انقاذه...
فتح كريس عيناه بصدمه واردف بخوف وغضب ودموعه اخذت طريقها بالفعل.... تفكيره بانه سيفقد اخاه بعد ان علم بوجوده جعله يشعر بحزن عميق جدا....
تحدث بغضب وخوف ...
- ماذا تقصد... توقف عن قول الحماقات....نظر له الطبيب بحزم...
- قلت لك لا نستطيع.... ولم اقل انه مستحيل..
حالته صعبه فقد خسر كميه كبيره من الدماء... ولا يوجد لدينا عينه نفس زمره دمه... ونجتاج لمتبرع حتئ يتم انقاذه....مسح كريس دموعه وامسك بالطبيب...
- خذ من دمي المهم ان تنقذه..!!اشار الطبيب لكريس ليذهب...
- اذهب تلك غرفه الفحص علينا معرفت ان كانت زمره دمك مطابقه قبل اخذ الدم منك....؟؟********
في الجانب الاخر كانت ماري تصارع الموت بعد ان شربت ذلك السم...جون يدعو ان تبقى بخير والا تموت... مجرد التفكير في احتمال موتها يجعله يبكي بشده ...
مرت 3 ساعات بالفعل وهي داخل تلك الغرفه وكايل على حاله يبكي تاره ويدعو تارة ً اخرا.....
خرج الطبيب من الغرفه ليهرع جافير اليه....
- كيف اصبحت...اعتلت ابتسامه خفيفه على وجه الطبيب ليشعر الاخر بالارتياح...
- اصبحت حالتها مستقره... وقد تمكنا من اخراج السم منها قبل ان يختلط بدمها...ابتسم جون وكأنما سعاده الدنيا قد حيزت له...
شكر الطبيب وعاد لينتظر نقلها لغرفه خاصه..******
يوم جديد يحمل الامل والالم في طياته...كان كريس ينام بتعب على احد مقاعد المستشفى..
فقد بقي ينتظر ان تتحسن حالة راين ...فتح عيناه ببطء واخذ ينظر حوله... كان المكان شبه فارغ وغرفة العمليات يسود فيها الهدوء... شعر برعشه خفيفه ليمشي بعدها بتثاقل شديد.. يجر قدماه بصعوبه... اطل من النافذه الزجاجيه.. ليرا راين نأم بهدوء ويلتف حول جسده العديد من الاجهزه.... شعر بالارتياح وعاد للجلوس على ذلك المقعد وقد ارهق جسده تماما...
*****
في نفس الوقت كان جون يجلس بجانب سرير ماري... وهو يشعر بالارتياح وينتظر ان تفتح عينيها.......
بعد مده من الزمن خرج كل من ماري وراين من المشفئ..تم محاكمه السيد وكايل بالسجن مدا الحياه بعد ان اثبتت لهم جميع التهم لقد كانت تلك الرقاقه تحوي جميع جرائمهم الشنبعه وتم نقل جميع املاك السيد باسم راين وكريس ....
انتقل جون للعيش في لندن ونقل جميع اعماله هناك... ماري تخرجت من الجامعه وحصلت على شهاده في الدكتورها... راين وكريس ذهبو للدراسه بحدا جامعات لندن معاً
مرت سنه بالفعل عشا خلاها راين وكريس برفقه خالهم جون والخاله ماري في سعاده تمنو ان تدوم...
واليوم في الذكرا 12 عشر لموت امهما ذهبو لزياره قبرها معاً...
قال كريس امام قبر امه وهو يمسك يد راين
- امي انا اعيش انا واخي بسعاده اتمنى ان تكوني ايضاً سعيده في السماء.. انا احبك وقد اشتقت لك كثيرا...وضع راين بعض الورود على القبر...
- امي ساعتني باخي للابد اتمنى ان ترقبينا دوماً من مكانك احبك امي...رحلا وتركا خلفهما كل الم
( كل شخص بالحياه سيحصل على نصيبه دائما علينا فقط الرضا بما قسم لنا )
انتهئ
شكرا لدعمكم المتواصل وشكرا على كل شي
انهيت روايه جعلتني اعيش اجمل اللحظات... الى اللقاء..
أنت تقرأ
الى اين ؟؟؟(مكتمل)
Fantasyلم اعد اعلم اين اعيش لم اعد اعلم اين اذهب....؟؟؟؟ اصبحت اجري طول الطريق لامكان محدد اذهب اليه..؛؟؟!