1

232 9 4
                                    

الوقت. الوقت مخيف لايشبهه اي شيء سوى ذاكرتي المخيفه .التى اود ان انساها و ومستقبلي الذي يخفا علي نحن هنا في مكان كبير ممتلئ بالاشخاص الذين لن تجد عندهم الرحمه والحب والحنان الا في قليلاً منهم انه مكان في جعبته الكثير من القصص والاحداث الغامضه  اي ان اصحاب هذه القصص يجهلونها ايضا. يوجد الاطفال و الفتيات والفتيان هنا لكنهم ناقصون عن من هم في العالم الخارجي فهم بلا ابوين ولا عائلة وهم يجهلون سبب وجودهم هنا . هل هناك من استغنا عنهم وتركهم ؟. او كانو ضحايا حوادث المرور ؟
من خلال هذا سيعرف الجميع من اكون انا تلك اليتيمه التى كبرت وترعرعت مع الايتام حتى اصبحت في عمر السابعة عشر دون رعايه وتحت الضغوط والاعمال الشاقه انا احسدكم انتم الذين لديكم والديكم وتقولون تنقصكم سبل الحياه ماذا عنا نحن؟ ينقصاً الحب والحنان و الرحمه والرعايه والنصيحه. نعم النصيحه التي لم ولن نجدها هنا ابداً الجميع لديهم امل ان يشار عليه ليذهبو الى عائله جديد وهم حتي لايعرفون ماذا سيلقون ولكن ان تخرج من هذا المكان هو الهدف هو الحلم و هو الامل المنتظر ....

هذا ما كانت تكتبه تلك الفتاة المدعوه بجيسكا
قبل ان ينادى عليها

كيندل: ماذا تكتبين الان ؟ لماذا لاتعملين ؟
جيسكا : اسفه سيدة كيندل لن يتكرر هذا مجدداً
كيندل: (بصراخ) هيا اذهبي. 

(((سيدة كيندل )))
هي انسة شريره وهي مغروره لانها تعمل هنا بشهاده ليس كالباقي الذين كبرو في الميتم وعملو به وهي ايضاً شخصية متحيزه جداً
انها تعامل (ميرندا) بطريقه افضل من البقيه ولاكني لا اعلم لماذا بتأكيد هناك سر ليكشف

ذهبت لأرى جدول المهام اليوميه ووجدت انه كان علي تنظيف الدورات المياة وفجأةحولت عيني لأرى من سيكون معي اليوم ولكن يالا سوء حظي انها ميرندا 

جيسكا: (تتنهد) اووف لماذا هي ؟ماذا فعلت انا؟

هل نسيت ان اعرفكم بنفسي اناهي صاحبة الحظ الاسواء في هذا الكون بالكامل انا الغيمه السوداء الحالكة التي لاتنزل المطر ولكن تطفىء نور الشمس مع هذا انا اود ان اصبح في المستبقل سيدة اعمال ولكن مع هذا الحظ السيء لا اظن .

اتت سارا عندما رأت صديقتها تندب في حظها.
سارا : ماذا هذه المره ميرندا ام ببغاؤها؟
جيسكا: بل هي فقط .
سارا : اذهبي الان ستأتي العجوز اينجي قريباً  
جيسكا:(بحزن) حسناً. 
(((سارا)))
هي احد صديقات جيسكا الثلاثه  المقربات وهي هدءة وتحب القراءة والكتابه ومن الصعب معرفه مزاجها

ذهبت جيسكا وقد كانت امامها ميرندا
جيسكا: هيا دعينا لانتحدث ولانبداء بالعمل.
ميرندا: حسناً. ولكن....

قبل ان تمكل ماستقول اتت السيدة كيندل
كيندل:ميرندا تعالي انا اريدك .
ميرندا: حسناً انا قادمه(بالابتسامه الخبيثه)
جيسكا:ولكن سيدة كيندل يجب ان نعمل معاً  
كيندل :(بغضب) انا اريدها في عمل فلتقومي بفعل هذا بمفردك.هيا ميرندا. 

ذاكرتي المؤلمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن