تختلف اشكالنا قدراتنا لكن نضل انسان لا فرق بين اصم و انسان عادي لا فرق بين اعمى و بشري اجل لن يسمعني احد فانا مجرد عمياء لا فائده منها كما يقولون لكن انا حلمي ان اكون كات
به و ساكون، استيقظ في الصباح لاسمع صوت الخادمه و هي تناديني كي استيقظ, انها متل امي.. يالي السخريه لن اقول بان امي ماتت بل هي حيه كل همها ان تجد لي عريس و تتخلص مني فانا عمياء تتكرر كلمه عمياء عند كل شيء سيء هاته مهزله.. انهض من سريري بمساعده الخادمه طبعا ادخل الحمام تم اطلب منها الخروج ادخل للحمام طبعا يوجد فقعات انا اعشقها اغمض عيناي و اتحسس اتار كل محاولت لي لانتحر و اتدكر تلك الالام... اسئله تدور في عاقلي اد كنت عاله لما ينقدوني اد كنت مجرد فتاه لا نفع منها لما ينقدوني هل هي شفقه ام هم يخبؤون طيبتهم خلف قناع الكره الدي يحميهم من هدا المجتمع اجل اضن انها مجرذ شفقه... انفي براسي كل افكار الطيبه لياتي شبح الحقيقه و يخبرني هدا لانك عمياء انها مجرد شفقه....انتهي من اغتسالي لانهض و اغير تيابي و كدلك بمساعده الخادمه... انزل لافطر لاسمع همساتي اختي تقول لامي : انها مجرد حالمه و عمياء كدلك لما ننقدها في كل محاوله لانتحارها.... اجل انا عمياء و سوف اصبح كاتبه مشهوره و احقق حلمي ايها الاوغاد لم اقلها بل احتفضت بكلامي لنفسي كي لا اطرد..... عندما كنت ارى و ربحت المتير لم اسئل لما انا يا رب لكن عندما اصبحت عمياء بسبب تلك الحادثه كيف يحق لي ان اسئل لما انا يا رب... اكمل اكلي و ادهب لغرفتي تحت نضرات اختي الحارقه و ابدأ بان املي لكاتبتي بعض الاشياء لتكتبها لي و انا اكتبها بحروف الاشخاص متلي بعد ساعه من الكتابه نتوقف عند سماعنا ل.......
#يتبع
كيف هي البار
في تشويق و لا لا
شو توقعكم
احبكم
تابعوني💗
VOUS LISEZ
احببت عمياء
Actionعمياء عمياء عمياء تلك العباره تتردد داخل عقلي لتحطم قلبي انا افتخر لكوني عمياء لا ارى تلك الدماء و القتل لكن فقط يقولونها بسخريه يحطمون احلام بكلمه عمياء لكن حققت حلمي و سوف احكي لكم قصتي تابعوني 💗 #روزي