بارت 5(لما هو)

42 3 0
                                    

انت : نعم.. من حضرتك لوهان : انا لوهان انت : ااكيف عرفت اسمي لوهان : انا جاركم الجديد انت : اوه.. انا اسفة لوهان : على ما؟! انت : لانني لم اتعرف عليكم او شيء اخر لوهان : لايهم.. كل و مشاغله انت : ليس لدي مشاغل لكن الدراسة هي العائق ...لوهان : ولكن الدراسة تعتبر من المشاغل انت( تظعين يدك على مؤخرت راسك ): هههه نعم كان تشان يقف مع يونهي مصدوم و لا يدري ماذا يفعل... وفمه مفتوح كالاهبل ويونهي ينظر له بغضب و قرف 😒 يونهي ( بغضب ): مابك؟! تشان : اوه.. يمكنك مساعدتي لاجذب انتباهها يونهي : هل اعجبت بها تشان( بطرف عين وغضب ): لااا... "تنهد" لكن اريد ان انتقم يونهي : اكيد لم اساعدك تشان : ارجوك ارجوك يونهي "بتنهد ": حسنا.. لكن ان غضبت انت المسؤل تشان : نعمم... سأفكر في خطتٍ ما يونهي : اهم حل اليل وحان وقت العشاء و بينما انتم تأكلون.. والدك : " اسمك " انت : نعم والدك : هل تعرفتي على الجيران الجدد انت : اا فقط لوهان والدك : اوه انت : لكن ابي... لم اراه في المدرسة معنا والدك : انه في الجامعة اكبر منك بسنتين انت : اهاااا بعد ان انتهيتم من اكل الطعام ذهبت الى غرفتك لتدرسي لامتحان الغد فرن هاتفك انت : الووووو؟!هيجو : مساء الخير انت : مساء الخير هيجو : "اسمك" انت : نعم هيجو : قبل قليل اتصل بي يونهي وقال لي ان اتي اليه لندرس معا... هل اذهب انت : نعم اذهبي.. لما تسألني هيجو : ولكن انا خائفة انت : لما؟! هيجو : لا اعلم انت : اذهب له.. الى اللقاء اغلقت الخط و بدأت بتكملت دراستك.... حل الصباح وفعلت روتنك من دخول الحمام و تناول الفطور و اخذ ميمي الى مدرستها... عندما وصلت الى مدرستك رأيت هيجو تجلس بهدوء و تقرأ كتابا ذهبت لها وقلت انت : صباح الخير هيجو : صباح الخير انت : هل ذهبت هيجو : نعم انت: ما الذي حصل لكما هيجو : لقد قال لي انه يحبني انت : هذا كذب هيجو :كيف عرفتي هذا انت : من يحب فتاة مثلك... لا حقا ماذا حصل هيجو : صرخ علي لانني لا اركز على شرحه انت : تستحقين هذا هيجو : حمقاء _______عند تشان و يونهي ____ يونهي : اذا ما هي خطتك تشان : لا اعلم.. بالمناسبة لما قررت مساعدت يونهي : لا اعلم تشان : ماذا تعني بلا اعلم؟! يونهي : لا اعرف تشان : اشكرك لانك شرحت لي... لقد وجدت فكرة يونهي : غريب ان تجد فكرة بعقلك الفارغ تشان : اصمت.. يونهي : اذا ما هي الخطة تشان :.... _____حان وقت الغداء _______ كنت انت و هيجو تتحدثان.. هيجو : اذا اسمه لوهان انت : نعم هذا ما قلته.. هيجو : هل هو وسيم انت : دعك على يونهي افضل هيجو : هل هو بشع لهذه الدرجة انت : لا.. لكن لا اظن انه سيعجب ببقرة هيجو : ايشششش فجا اتى الاستاذ ووقف فوقك الاستاذ : "اسمك " انت "بتوتر ": نعم.. الاستاذ :...

انتهى بارت
😻😻❤تفاعلكم

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 23, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

لما هو؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن