بعنوان_ما انت.؟_
.
.
*قراءة ممتعه*
بلييييز عايزه تفاااعل عليها..
*فوت
*كومنت
_اسفه علي تأخيري
-_-ذهب بيكهيون للمدرسه بكل اناقه يرتدي نظارته الشمسيه التي لن تزيده سوي وسامه..عند دخوله للمدرسه اصطدم بفتاه ووقع ارضا وهي تحته..
بيكهيون بغضب:ياا ما انت. ماذا. الا ترين ايتها الحمقاء.
نهضت الفتاه بهدوء. جيما:اعتذر عن اصطدامي بك انا فعلا لا اري..
بيكهيون بأسي:احقا لا ترين. انا اسف لم اقصد ان اصطدم بكي ظننتكي ترينني وتتعمدين ذلك. فكما تعلمين انا مشهور ووسيم وكل الفتيات يتمنن ان يفعلن ذلك.. انا. قاطعته جيما بذهابها دون سماع المزيد. بيكهيون:اشش هذا محرج الجميع ينظر لنا.. تلك الفتاه حقا غريبه.. يقلب عينيه ويمشي بهدوء واضعا نظارته الشمسيه.. منطلقا نحو صفه_-_كان الصف في فوضي عارمه من يتحدث مع الاخر. من يركض وراء الاخر.. من يستمع للموسيقي بصوت صاخب من يغني بصوت عال جدا. دخل بيكهيون لينظر الجميع له. وهو ايضا ينظر بسخط.. حقا انه مغرور. اكمل سيره بهدوء نحو مقعده متجاهلا تهامس الجميع عليه..
دقائق ودخلت المعلمه سون سوك معلمه العلوم.
معلمه سون:هدووووء.. انتبهو جميعاً
سكنت حركه الجميع وجلسوا في مقاعدهم.. المعلمه سون:هناك طالبه جديده ستنظم إلى صفنا. فلتدخلي
دخلت جيما بهدوء مستنده لعصا المكفوفين خاصتها.
جيما:انا جيما. انا فتاه هادئه جداا ولا اختلط بالجميع كثيرا. لذلك رجاءاً لا تتخالطوا معي او تطلبوا المساعده.. شكرا. وانحنت بلطف..
طالب ما :لدي سؤال للطالبه الجديده
المعلمه سون:فلتسألها.
الطالب (بسخريه) :لماذا ترتدين نظاره سوداء اثناء حديثك.. هل انتي عمياء؟
جيما بهدوء واغرورقت عيناها بالدموع :اجل. انا عمياء... ولهذا السبب لا اريد لأحد التحدث معي...
الطالب(بسخريه) :ولماذا جأتي هنا لتدرسي. من بمكانكي يمكنه الجلوس بالمنزل افضل من التجول في الظلام
.. فضحك الجميع وجيما علي وشك ذرف الدموع..
كان بيكهيون ينظر للطالب وهو يحترق وعلي وشك ضربه ضربا مبرحا.. وينظر لها وهي تعض علي شفتها متحمله الالم والحرج اللي تتعرض لها. وهو يشعر بالشفقه والحزن اتجاهها..Pov Baekhyun :-
اري تلك الطالبه الجديده تدخل من الباب بهدوء.. اليست هي من اصطدمت بي صباحاً ؟.. اجل انها هي. تدرس في صفي إذا. اسمها جيما.. ولا تريد من احد ان يتعاون معها.. لما هي انطوائيه بهذا الشكل المخيف. تبدو جميله جدااا اذا ابتسمت. رغم انني لم اري ابتسامتها بعد.. لكنني متأكد من ان ملامحها ستبدو اكثر جمالا اذا ابتسمت.. هذا الوغد مينهو يزعجها بسخريته بسؤاله عن كونها ترتدي نظاره سوداء.. وعن انها عمياء او لا.. مؤكد لن تجيبه على سؤاله هذا.. ولكن. صدمه.. لما ذا اجابته بأنها عمياء.. هل هي حمقاء؟ حقااا ستجعل الجميع يسخر منها.. وها ذاك الاحمق يجرحها بكلماته مجددا.. سوف القي ذاك المعتوه الاخرق درسا... لكن.. احقا هي تبكي.. أستطيع رؤيه ذاك لكثره عضها علي شفتيها.. انها تقاوم البكاء.. كيف لها ان تكون هكذا.. كيف تتتحمل..؟
End Pov..