اسسسسفه علي تأخيرري
كتيييير اتأخرت بالكتابه بس بجد انا مش لاقيه اي تفاعل خالص فا جالي احباط..
بليز اونيااات. فوت + كومنت =بارت
قراءة ممتعه
بعنوان "الغريبه القويه""يظن الجميع ان جيما هي فتاه ضعيفه وعمياء.. فقيره.. فكل كلمه قيلت اوصح بعكسها الضقيييق.. ف جيما قويه الشخصيه جدااا.. وحاده الطبع.. صااارمه لأبعد الحدووود. لكنها تخفي ذلك.. لكي تتعايش مع الوضع الحالي..
جيما :يااااا انزلني ماذا تفعل..
بيكهيون بلطف :كدتي تسقطي بسبب الدوار وتستمرين بالكذب وادعاء انك بخير..
في حركه سريعه لكمته جيما في وجهه فنزفت انف بيكهيون وتألم بشده.. لكنه لم يوقعها بل تشبث بها اكثر..
جيما بحده:اخبرتك ان تنزلني بيون بيكهيون.. ليس لك شأن بحياتي الشخصيه او ان ادعي بشيئ وليس من حقك ايضا ان تحملني.. لم اطلب منك ذلك.. لذلك انزلني والان..
لم يستمع لكلامها بيكهيون وظل يمشي بها الي ان وصل لسيارته.. وانزلها بهدوء.. فصرخت في وجهه..
جيما :انت لماذا لا تستمع لي.. اخبرتك لا اريدك ان توصلني..
حاول بيكهيون ارغامها علي ركوب السياره.. فبحركه سريعه عركلته فوقع ارضا..
بيكهيون بتألم :أانتي فتاه حقا.. من اين جلبتي تلك القوه...؟؟
جيما بسخريه:لقد اعطتها اياي امي
وانفكت عصاها لتبدأ بالتحرك..
لم يستطيع بيكهيون منعها.. فهو لا يخشي قوتها او ضربها له.. بل يخشي ان تغضب منه وتمنع بينهما الحديث.. اجل.. بيكهيون معجب جدا بشخصيتها... لذلك اكتفي بلحاقها بالسياره.. وما ان دخلت منزلها حتي رحل بيكهيون مستريحا لبيته..
...
نوم
....
....
#يوم جديد
استيقظت القويه بطلتنا وكما المعتاد ان تفعل روتينها اليومي.. لكن هي سرحة منذ امس.. في ماذا ياتري..؟
اجل هي سرحه في ذلك الجريء الذي حملها امس.. كيف يجرؤ ان يفعل.. لكن نوعا ما قد خفق قلبها.. وليس اي هفقان بل انه يصاحب قرده تحلق في جدار معدتها تدغدغها..مر أسبوع
لا شيء جديد سوي ان جيما متغيبه ولا أحد يعلم سبب غيابها..
بيكهيون قلق جدا ان يكون قد اصابها شيء سيء.. تشانيول قلق علي بيكهيون فهو دائما ما يسرح ولا يتحدث كثيرا..
مينهو الساخر دوما يفتعل الشجارات مع بيكهيون عندما يقول عمياء المدرسه ينقض عليه بيكهيون بالضرب المبرح.. لا يريد لأحد ان يذكرها بسوء
@عوده لجيما..
قد سافرت جيما لأجراء جراحه لذراعه قرنيه كي تري النور مره اخري.. لا تريد من احد اذلالها بعماها مره اخري... وذهبت يونا معها للمشفي في لندن..
وها قد مرت اسابيع علي غيابها..يوم جديد مشرق..
يوم فك ربطه العين عن جيما.. اجل. انها علي توتر مستمر.. خائفه من فشل العمليه ولا تري ابدا..
دكتور :انسه جيما.. سوف انزع الرابطه عن عيناكي الان. هل انتي جاهزه.؟
جيما بهدوء ممزوج بالخوف :اجل دكتور انني مستعده..
بدأ الدكتور في فك ربطه العين بينما جيما تتنفس بتوتر وخوف..
ما ان انتهي حتي فتحت جيما عيناها ببطء..
كانت تري بشكل اهتزازي.. لكن سرعان ما اتضحت الصوره لتري يونا والدكتور والغرفة.. لتبتسم بسعاده.. أجل أنها تري..
يونا.. صغيرتي جيما.. احقا ترين..
جيما اجل اجل يونا انني أرى.. قد ابصرت يا اختي.. (بفرح ودموع)
وفجأه احتضنا هاتان الصغيرتان بعضهما بحب.. قد اشتاقت تلك الصغيره جيما لصديقه عمرها واختها.. ومن اعننت بها دوما.. كانت تتشوق جدا لرؤيتها..