في يوم الثلاثاء الذي يوافق 5\ 4\ 2016 توصل مركز الشرطة في مدينة بريمن رسالة من شخص مجهول يدَّعي بأنه سوف يقوم بالسطو على المنزل المجاور لمركز الشرطة الساعة الثالثة صباحاً من نفس اليوم.
ولكن الشرطة لم تقم باتخاذ الإجراءات اللازمة لاعتقادهم بأن صاحب الرسالة ليس سوى مراهق يشعر بالملل و يبحث عن شيئ يتسلى به, بالإضافة الى ذلك السارق الحقيقي لن يقوم باخبار الشرطة عن موعد الجريمة التي سوف يرتكبها !!!
لم يكلف رجال الشرطة نفسهم بالبحث عن صاحب الرسالة حتى , فقد كانوا منشغلين بحل بعض القضايا الأكثر أهمية.
مر قرابة الشهر بدون أن تتلقى الشرطة اي شكاوى عن عملية سطو على المنزل المجاور مما جعلهم يتأكدون انَّ صاحب الرسالة ليس جدياً.
في يوم الخميس 5\5\2016 جاء رجل راكضاً الى مركز الشرطة يخبرهم وهو يلهث بأن منزله قد سرق بالكامل .
بعد عدة دقائق وصل الشرطة الى صاحب المنزل المسروق ليلقوا نظرة على المكان , ولكنهم تفاجأوا عندما عرفوا انه نفس البيت المشار اليه في رسالة المجهول!!!
انه في نهاية الشارع الذي يقع به مركز الشرطة و رقمه هو 19 !
استدعت الشرطة المفتش سام ليحقق بالقضية وعندما وصل دار الحديث التالي بينه وبين صاحب المنزل :المفتش : مرحباً
الرجل : أهلاً وسهلاً تفضل
المفتش :َّ هل من الممكن أن تخبرني عن كل شيئ حدث بالتفصيل ?
الرجل :حسناً, لقد كان حفل زفافي في يوم الأحد 3\4\ 2016 لذا قررت الذهاب في عطلة لمصر لقضاء بعض الوقت مع زوجتي لقد اقلعت الطائرة في 4\4\ 2016 الساعة 12 في منتصف الليل.
لقد قضينا شهراً كاملاً هناك وعدنا اليوم , وصعقت عندما فتحت الباب ولم اجد شيئاً , حتى المجوهرات الخاصة بزوجتي المخبأة في ثقب بالحائط قد اختفت !!!وفجأة رن هاتف المفتش!
انها مكالمة من مركز الشرطة !المفتش : مرحباً المفتش سام يتكلم
الشرطي: سيدي لقد توصلنا برسالة آخرى من الشخص المجهول, انه يخبرنا بموعد جريمته التالية !!!
المفتش : انتظروني أنا قادم في الحال .....
يتبع في الحلقة 2
أنت تقرأ
لغز الشيطان
Mystère / Thrillerالحلقة 1 من هو إي إل ? من هو الشيطان? اهو حقاً شيطان ام اسوأ ? اهو شيئ خارق للطبيعة لا يمكن ان يصدقه العقل ? هذا ما ستعرفه خلال قراءة لغز الشيطان . القصة موجهة للجميع وبشكل خاص محبي الأنمي الغامض او البوليسي...... الحلقة 2 سوف تكتب لو وجدت انكم تري...