قدر

41 8 6
                                    

•كانت تحتضر كٌلما رحل،
•وما إن يعود ،حتى تعود لها الحياه؛ 🍁

__________________________________

اعطني وصفه تجعلني اتوقف عن حبك
اعطني وصفه تطفئ النار التي في قلبي

اعطني وصفه تجعل من الم قلبي يهدا
اعطني وصفه تجعلني احضنك الئ صدري
ان كانت لديك وصفه اعطها لي فانا حقا بحاجه لها

Rooz...

ماذا يحل بي الى متى سيستمر هذا الحال...
لقد مللت البكاء.. لقد مللت الشوق.. لقد مللت الحب..

اخذت تحدث نفسها بينما تتجهز للخروج.، لقد امرتها والدتها بلبس ثوب انيق وان ترتب نفسها استقبال عمتها وخطيبها المستقبلي...،

امسكت مقبض الباب ويدها ترتجف بشده... هي تقدم الان على قرار سيغير حياتها جذرياً ...

نزلت من عينها دمعه وحيده تودع بها كل مامضئ وتستبقل بها كل ماهو ات...
سمعت صوت امها الذي اخرجها من شرودها... مسحت خدها بحزن ورسمت ابتسامه جميله...

- امي انا قادمه...
دخلت المجلس لتسلم على عمتها وتجلس بجانب مي...

نظرت لها عمتها بلطف وفخر فسعادتها بان روز ستصبح زوجت طفلها الوحيد لا توصف خاصه وهي تعرف روز حق المعرفه كيف لا وهي ربتها منذو نعومت اظفارها...

- صغيرتي كيف حالك تبدين في غايه الجمال..

( كانت روز ترتدي فستان رمادي مصنوع من الدانتيل يصل لتحت ركبتها مع حذا ابيض ناعم )

ابتسمت لها بلطف رغم تلك الغصه العالقه في حنجرتها..
- بخير عمتي... شكرا لك

استمر الحديث في عدت مواضيع حتى طلب والد روز امها ليتحدث اليها...
خرجت امها لتشعر روز بقشعريره تسري في جسدها فهي علمت عن ماذا سيتحدثون..

بعد ثوان قليله اتت والدت روز وطلبت منها الخروج معها... في الخارج....

- عزيزتي الان ستدخلين ليراك خطيبك..

شعرت بالخوف والحزن والغصه العالقه زاد ثلقها ولكن ابتسمت ابتسامه ناعمه حتى لا تشعر امي بالقلق... واومت لها بالايجاب..

وقفت امام بابا المجلس ويداي ترتجفا ونبضات قلبي تتسارع كئنها في معركه.. وضعت يدي على صدري وتنفست بعمق ...ثم طرقت الباب ودخلت..

كان بصري مركز عن الارض وكنت امشي بخطاً متثاقله.. شعرت بنظرات متفحصه تنظر باتجاهي.. ولكني حاولت قدر الامكان ان ابقي على تركزي مشيت بضع خطوات ولكنها كانت بمثابه مات الامتار... جلست بقرب ابي مقابل خطيبي..

وهم الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن