4:22
min.reogen:
"مرحبا"
ماهي الى دقائق حتى اجابها
park.jimin:
"مرحبا"
min.reogen:
"جيمين انت تدرس الجامعه صحيح؟"
park.jimin:
"صحيح، ادرس في جامعة يون سي"
min.reogen:
"حقا!!، مدير جامعتنا اخبرنا اليوم انه هو ومدير جامعتك سيقومون بحفل للطلاب لكن نسيت ما المناسبه"
park.jimin:
"صحيح انا ايضا سمعت بهذا، واه اذا سنلتقي"
min.reogen:
"لااظن ذلك انا لاحب الحفلات ،لااحب التزين ايضا"
park.jimin:
"انتي فتاة عليكِ ان تتزيني، انتي حقا غريبه"
ضحكت ريوجين على طفوليته وهمست في نفسها "لطيف"[جيمين].
هي غريبه الفتيات دوما يحبون التزين لاكني سعيد اظن اني ساراها اظن انها جميله للغايه وساعرفها بتايهيونقجيمين دوما مايحب اخبار تايهيونق بكل شي هو ايضا احيانا يخبره مايجول في عقلهِ حتى وتايهيونق ايضا يشاركه افكاره هما صديقان مقربان للغايه تايهيونق وعده انه لن يتخلى عنه ابدا هو سعيد لكون تايهيونق موجود في هذا العالم يظن انه محظوظ للغايه بوجوده.
park.jimin:
"الا يمكنك المجئ"[ريوجين].
هي لم ترغب ابدا بالذهاب هي تكره مسمى التزين والذهاب للحفلات حتى انها لاتعرف كيف تتزين صديقتها سومي دوما ماتعلمها وتقوم بارغامها على التزين لاكنها ترفض بستمرار
هي رفضت فكرة الذهاب لاكن كون جيمين سياتي وهي تريد رؤيته جعلها توافق.6:55
تجلس في حضن امها وهي تمسك بيدها
"امي انا احب عندما تمسحين على شعري افعلي هذا دائما"
ابتسمت والدتها وهي تمسح على شعرها "اتريدين ان اروي لكِ قصه قبل النوم؟"
ضحكت صغيرتها وهي تلعب بيدها "لم اعد صغيره لا اظن اني سانام مع القصص"
"بلا انتي مازلتي صغيرتي الحلوه"
"امي اتمنا ان تبقي بجانبي دوما لا اظن اني ساستطيع العيش بدونك"
"بلا عزيزتي عليك العيش ان ذهبت يوما فعليت التحلي بالقوه، عليك رعاية نفسك وحمايتها لا تجعلي ماما تخاف عليك كثيرا هل تعديني بذلك"
تنهدة صغيرتها واردفت "اتمنا ان استطيع اعدك امي٫ ثم لا تقولي هذا انتي ستبقين معي للابد"
ضحكت على عبوس ابنتها الطفولي هي تحب رأيت حركاتها الطفوليه فهي دوما باردة الملامح
كانت امها تمسح على شعرها حتى غفة في نومها بين احضان امها الدافئ.