Age of youth 2

750 14 1
                                    

.
_
طاقم “Age Of Youth 2” يعبرون عن حماستهم للعمل معاً مرة أُخرى
_

شارك طاقم “Age of Youth” سعادتهم لعودتهم بموسم جديد.

في الثاني والعشرون من أغسطس، خلال مؤتمر عقد في Youndgeungpo Time Square لدراما JYBC القادمة “Age of Youth 2”. حضرت رفيقات السكن الخمسة للمؤتمر Han Ye Ri, Han Seung Yeon, Park Eun Bin, Ji Woo و Choi Ah Ra
تحدث منتج الدراما Lae Gon وقال: “كنا نشعر بالقلق بعد تلقي Age Of Youth 1 الكثير من الحب، وكانت لدينا شكوكنا ما إن كان Age of Youth 2 سيتلقى نفس الرواج. لكن كاتبة النص Park Yeon Sun قامت بعمل رائع لذا لم يكن من داع لهذا القلق والشكوك”. شارك طاقم العمل بأفكارهم المنفردة بشأن العودة بموسم جديد. .
.
علقت Han Ye Ri: “أنا سعيدة لعودتي لـ Belle Epoque (أسم السكن المشترك في الدراما) بعد سنة. كما أنني سعيدة أكثر لعودتي بنفس الشخصية المحبوبة السابقة Yoon Jin Myung. أشعر بالحماسة لتقمص قصة ستجلب الضحك والحزن مع رفيقاتي بالسكن”. شاركت Han Seung Yeon بقولها: “لم أتخيل بأننا سنعمل معاً مجدداً. أحظى بحياة هنيئه يوماً بعد يوم بعد أن عدنا معاً. هذه المرة عدت كـ Jung Ye Eun التي نجت من تجربة مريرة، عوضاً عن كونها الفتاة الأنثوية السابقة. أعتقد بأني سأُظهر جوانب مختلفة من نفسي هذه المرة”. رفيقة السكن الثالثة Park Eun Bin عبرت أيضاً عن إمتنانها بقولها: “أشكر الكاتبة Park Yeon Sun لإعطائنا نص يشحذ الفكر. أحظى بوقت عظيم بعد عودتي مع رفيقات السكن مجدداً”. رفيقتي السكن اللتان أنضمتا لهم حديثاً Ji Woo و Choi Ah Ra عبروا عن سعادتهم بالإنضمام لفريق العمل. شاركت Choi Ah Ra بقولها: “كنت أترقب Age of Youth 2  كمتابعة للدراما من السنة الماضية، لكنني متحمسة لإشراكي بالعمل”. .
.

من المقرر أن يتم عرض Age of Youth 2 في الخامس والعشرون من أغسطس في تمام الساعة الحادية عشرا مساءاً بتوقيت كوريا.

✨كل ما يخص كوريا✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن