هناك الكثير من الناس الذين يخفون وراء ابتسامتهم حزن كبير وانا کنت منهم انا بيون بيكهيون حسنا سأقول لكم لماذا كنت من هذا النوع
(((((عوده للماضي)))))
بيكهيون POV
عدت من المدرسه بعد يوم شاق
الان سيبدأ الجحيم عدت الى المنزل مشياً مع انه بعيد الا اني اعود مشياً لأن والداي يعاملانني كالخادم لأن جسدي يشبه الفتيات من اليوم الذي بدأت افتح عيني فيه على الدنيا وهم يعذبوني ويعاملوني كالخادم يبدأ صباحي على مياه بارده تنسكب على وجهي افعل روتيني الصباحي سريعاً واذهب الى المطبخ لكي اعد الفطور لهم لقد تعلمت الطبخ عندما كنت في الخامسه وبعدها آكل وحدي لأنه لا يسمح لي ان آكل معهم في نفس المائده لهذا آكل في المطبخ وبعدها اذهب للمدرسه انها النعيم بالنسبه لي هناك استطيع التصرف بحريه ولدي صديقي كيونغسو هو صديقي الوحيد وهو يعلم عن المعاناه التي كنت فيه وايضا بارك تشانيول انا احبه ولكنه لا يعلم وايضا يتنمر علي هو دائماً ما يأتي ويقول "انضرو من هنا بيون الدوده الدوده الصغيره" وهو مرةً سمعني و انا اقول لكيونغ ان ابي اغتصبني لأني احضرت قطه الى المنزل ومنذ ذلك البوم وهو يتنمر علي هذا يؤلمني في كل مره يستهزء بي هذا وفوق ذلك ابي يغتصبني بأبشع الطرق فقط اذا افتعلت مشكله صغيره في مره كسرت صحنا عن طريق الخطأ وبد ذلك انا لم استطيع المشي لمده شهر بأستقامه انا كنت اتألم نفسياً وجسديا واتى ذلك اليوم الذي تم اختطافي فيه كنت خائفاً لأبعد الحدود ولكن عندما علمت ان تشانيول من اختطفني اطمأن قلبي قليلا ولا كنني مازلت خائف لقد تم تخديري ووضعي في في سياره ثم تم نقلي الى غرفه وهناك رجل بجانبي استنتجت انه حارس ضللت اتوسله ان يفكني لأن ايادي كانت مبربوطه و رجلاي ايضاً الى ان قلت له "فلتقل لي اسم الخاطف لعلي اعرفه" اخيراً تكلم مكعب الثلج وقال"بارك تشانيول"حسناً لقد توقفت نبضات قلبي للحضه مالذي يريده بي انا كنت شارد الذهن الى ان قاطع دوامت افكاري دخول تشانيول قال للحارس ان يخرج اتى وجلس بجانبي وقال "انا آسف بيك انا احبك انا حقاً آسف صغيري" تنهد وقال"انا اعرف انك لم ولن تتوقع هذا ولاكن بيكي انا احبك من اعماق قلبي انا حقاً آسف لما فعلته لك كنت افعل ذلك لكي اثبت لنفسي اني لا احبك ولاكن وجدت نفسي مغرماً بك انا آسف اعلم انك لن تسامحني ولكن انا اسف حقا آسف" قال ودموعه بدأت بالنزول فحضنته لانه قكني وهو يتكلم لقد التمست الصدق في كلامه حضنته وبكيت معه وهو يتمتم بآسف(((((عوده الى الحاضر )))))
استفقت من شرودي على صوت تشان وهو يقول "لماذا جروي يبكي"
حضنته وهو ضل يربت على ضهري حتى نمت حياتنا لطيفه جدا امي وابي لم يبحثو عني وانا شاكر لهذا الشئ تزوجت من تشان و تبنينا طفل اسمه لوهان