قدر دمر ما بني لاعوام !

89 11 6
                                    

فوت + كومنت قبل القراءة شكرا ^^❤
{شاهدوا الفيديو الموت بعينها}
.
.

{البارت 3}
.
.

سننتقل لعالم مختلف تماما، لعالم الحضارة :

~كوريا~

دولة في منتهى الجمال و الروعة.
مشهورة بكونها تحتضن أشهر فرقة موسيقية لفتت انظار العالم باسره تدعى "بانغتان بويز" مكونة من سبعة اعضاء رائعين متميزين و باصوات تذيب قلوب المستمعين ففي ايام فصل الصيف كانت لديهم حفلات موسيقية بأمريكا لتلهف المعجبين و طلبهم المستمر بإحضارهم، مرت و تلقوا الكثير من الحب و الاعجاب مما زاد شهرتهم و مكانتهم الفنية، لكن و في نفس الوقت تعبوا كثيرا، بالاضافة الى انهم لا يستطعون تكوين علاقات بارتياح مع من يحبون مما جعل علاقتهم المترابطة تملأ ذلك الفراغ العاطفي الذي غُرِز بقلوبهم.

الشركة :

- جين (يلهث): كفانا تدريبا ارجوكم، لقد تعبت!
"بدأوا يستلقون على الارض".

- مونستر : رفاق احسنتم! عملنا بجد اليوم، لذلك كفانا تدريبا، لنعد للبيت.

بعد دخولهم للمنزل كل واحد ارتمى على اريكة من شدة تعبهم.

جونكوك (يربت على بطنه) : ااه اناا جاائع! (بصراخ) اوماااا!

نهض جين بابتسامة فخر و النشاط يتملكه و كأنه لم يكن يإن كالموتى قبل قليل: ذاهب لتحضير العشاء!

اخرج جيمين راسه من باب غرفته ليصرخ :
تاااايهيومغ اين القيت بنطالي ثانية يا مغفللل!!

تاي (يتظاهر بعدم سماعه) : ماااذا قلت هيونغ؟

خرج جيمين من غرفته بنفاذ صبر ناسيا انه لا يرتدي سوى سروالا داخليا و قميجة عمله التي لم ينزعها بعد:
جيمين : ايهاااا...مللت منك و من افعالك الغبية هذه الم احذرك بعدم لمس ملابسي، اتريدني ان ألوي عضامك الان؟

نظر الجميع له بصدمة ثم انفجروا بالضحك :

تاي : هل ساقيك صغيرة لهذه الدرجة جيمين-اااه؟!
"قالها متعمدا اغاضته فهو دائما ما يستعين بملابس جيمين خفية الا انه ينسى ارجاعها دائما ما يلقي بها باهمال بمكان ما و يتظاهر بالبراءة بعدها"

Fall To Stranger // وقعت لغريبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن