13- .......؟!

1.5K 127 106
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو ان يعجبكم البارت

★★★★★★★★★★★★★★★★★★

ابتسم تسونا وقال :أهلاً بكم بالفونغولا !!

نظر الخمسه الى بعضهم البعض بحزن هم لم يتخيلو ولا باحلامهم انهم سينضمون الى المافيا

تنهد تسونا على نظراتهم الحزينه وقال :لاداعي لكل هاذا الحزن تعامل الفونغولا مع المافيا افضل من تعامل الشرطه نفسها من المافيا فنحن لا نسمح باي مخدرات او اسلحه او بيع اعضاء بشريه او عبيد او شيئ كهاذا فهاذه الاشيئ محرمه هنا وكل من يفعلها يتم قتله فوراً !!

قالت ماركا بصدمه :حقاً ... هل هاذا يعني انكم لا تتاجرون بالاسلحه او المخدرات او الاعضاء البشريه !!؟

ابتسم تسونا وقال :بالطبع فنحن لسنا اشرار ويمكنكم التعرف علينا بهاذه الفتره واذا وجدتم اننا نفعل امور مثل تلك فيمكنكم فوراً ترك الفونغولا وانا اعدكم كرئيس الفونغولا اني لن ائذيكم كما ان عائلاتكم ستكون تحت حماية الفونغولا ولا تقلقو سوف اعطيكم شهر كامل لتدريب والتعرف علينا وبعدها ....*تغيرت ملامح تسونا للحده وهالة الرئيس حوله* ... ستكون او مهمه لكم قتل هاذا الرجل المسمئ مايكل !!

انتفضو من كراسيهم بصدمه وخوف

قالت توم بخوف : ... ا-انت تمزح !!؟

قالت جوليانا بخوف:نحن مستحيل ان نفعل هاذا !!

قال تسونا بحده :بل سوف تقومون بها واذا رفضتم فان الانتقام لصديقتكم التي ماتت لن يحصل وأيضاً اذا رفضتم فعدد الضحايا سيكبر بسببه !!

نظر الخمسه الى بعضهم البعض بصدمه وخوف ورعب تام

قالت ماركا بخوف :ل...لكن تستطيع ارسال احد غيرنا لقتله لماذا نحن بالضبط !!؟

قال تسونا :من اجل ان تعرفو وتتعلمو ان الشرطه ليسو اشخاص جيدين دائماً وان تتغلبو على مخاوفكم من اجل انقاذ حياة الناس الابرياء فهناك الكثير من ضباط الاستخبارات هم  مجرد اشخاص من المافيا !!

قال فرانسيس بصدمه :ماذا !!؟

قال تسونا :اذا اريتكم جميع الملفات التي تخص الضباط بالاستخبارات لديكم ستكون هناك قائمه طويله !!

قالت ماركا بصدمه :مستحيل !!

قال تسونا :اذا هل انتم موافقون على المهمه !؟

نظر الخمسه الى بعضهم بتردد شديد

الى ان قالت ماركا بعزم :انا موافقه !!

شهق الاربعه الباقين بصدمه !!

نظرت لليهم ماركا وقالت :انا سانتقم منه لقتله صديقتي المقربه وقتل كل اولائك الأطفال وأيضاً انا اثق بك تسونا-ساما !!

[KHR]العملاء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن