السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو ان يعجبكم البارت
★★★★★★★★★★★★★★★★★★
وضع تسونا يديه على اذنه من صراخ ماركا وقال :ارجوكي اخفضي صوتك انا بالتاكيد ساخسر سمعي قريباً !
قالت جوليانا برعب :ل....لقد ....لقد قتلته !!
قال البرت برعب :انت قاتل لقد قتلته بهاذه البساطه !!
قال فرانسيس :لقد كان وفي لك من طريقة كلامه وأيضاً الم يكون يدك اليمنى ومساعدك .. لكنك قتلته بهاذه الطريقه البشعه !
قالت ماركا بخوف وبكاء :انت شرير مجرم قاتل !!
وقف توم امام اصدقائه لحمايتهم وقال : لن اسمح لك بالاقتراب من اصدقائي وللأسف كنت اعتقد انك شخص مختلف ولست قاتل ولكن يبدو اني كنت غبي لانسئ انك زعيم مافيا قاتل ومجرم !
نظر تسونا اليهم بعيون فارغه وقال بعدم اهتمام :انا لم اقتله!
صرخ توم بغضب :وتقول لم تقتله الم ترميه منذ قليل من الطابق العاشر بالتاكيد انه مات !
قال تسونا وهوا يفكر :همممم اتعرف فكرة موت هياتو تبدو رائعه نوعاً ما !!
وابتسم تسونا بساديه وهوا يفكر بكيفية قتل هياتو !
ارتعشت قلوب الخمسه من الخوف والرعب
قال فرانسيس بشجاعه زائفه :ما...ماذا هل ستقتلنا أيضاً !؟
قال تسونا ببرائه :لا بل ساقتل هياتو !!
قالت جوليانا بخوف :اليس هياتو هوا نفس الفتى الذي قتله قبل قليل !؟
قال توم بخوف :نعم لقد سمعته يناديه بهياتو !!
قال البرت برعب:كيف ستقتله وانت قد قتلته بالفعل !!؟
قالت ماركا ببكاء :انت قاتل !!!
تسونا تجاهلهم ونظر من النافذة وقال بصوت مرتفع :هياتو هناك شخص يريد اغتيالي !!
قال توم :ماذا تفعل !!؟
قال تسونا بابتسامه ساديه :انتظر لحظه .....
5
4
3
2
1
وعندما كان تسونا سيقول صفر فتح الباب بقوه وظهر هياتو والكثير من التراب واغصان الاشجار تحيطه
ارتعب الخمسه وهم يرونه مازال حي واعينهم كادت ان تخرج من مكانها من الصدمه
قال هياتو بسرعه :جيودايمي هل انت بخير !؟ من الحقير ال***** الذي يتجرء على محاولة اغتيالك !؟ سوف افجره الى مليون قطعه !!
أنت تقرأ
[KHR]العملاء
Fantasyعندما يجتمع افضل 5ضباط شرطه بالعالم ويتم اعطائهم مهمه وهيا التجسس على اقوى عائله مافيا الفونغولا ومعرفه من يكون رئيسها ماذا سيفعل هاولا الضباط هل سيعرفون من يكون رئيس الفونغولا سيئ السمعه وزعيم اخطر مافيا بالعالم وماذا سيفعل زعيم الفونغولا من اجل...