كريس يسير نحو سيارته بينما يتراسل مع تايونليظهر بيك خلفه و مستعد تماماً لضرب رأس كريس!
يرفع يده و يخزن كل قوته ليضربه...............؟شعَر بيد شخص يوقفه..؟
فتح عيناه ليجد تشانيول ممسكاً بذراعه ،ثوانٍ الا و تشان سحب بيكهيون معه بعيداً عن كريس..بيك: اتريدني ان اقتلك!؟ لما دائما تتدخل في شؤوني!
تشان توقف عن السير بعد سماع ارتجاف صوته، يلتفت لبيكهيون ليجده يبكي مجدداً.
بيك يحاول كتم شهقاته : انت لن تفهم مشاعري.. فلا تحاول ان تلعب دور البطل و تنقذ كريس لأنه صديق طفولتك... دعني فقط انتقم .. انت .. لن تفهمني...
يقاطعه تشان بإحتظان دافئ
تفاجئ بيك بحركة تشان المفاجئة و الغير متوقعة ابداً.. و الاكثر فزعاً هو انه الان يشعر بالامان ... لكن لماذا؟!!
تشان بصوته العميق : انا افهمك تماماً..
بيك :ماذا تقول.. ابتعد عني ...*صمت يغطي على بكاء بيكهيونتشان: انا واقع في حبك بيون بيكهيون.
بيك:...؟تشان: شخص مثل كريس ليس مناسباً ابداً ليصبح حبيبك، انا لن ادعه يؤذيك مجدداً، سوف احميك منذ الأن فصاعداً، سأجعلك تنسى كريس، فقط ثق بي و اقبل حبي.
بيك: ...ماذا تقصد..؟
تشان: انا اقصد هذا.!يقترب لوجهه و يلامس شفاهه بخاصة بيك بلطف.
بيك سرح فجأة ولا يعلم مالذي يحدث معه الان..
ليفقد صوابه و يبادل قبلة تشان..!؟تشان توقف قائلاً :اذا هذه هي اجابتك؟☺️
بيك متوتر ولا يعلم مالذي دهاه فجأة:.... مالذي تقوله.. انا .. لا اعلم ...
يسحبه معه للسيارة و قاد بسرعة فائقة الى اقرب فندقبيك: يا! مالذي تظن انك ستفعله ها!
تشان يسير بسرعه ممسكاً بيد بيك و يبتسم: ستعلم بعد قليل..
بيك في نفسه:"بابو ! مالذي افعله؟ لما لم اقاوم هذا العملاق!!؟ ماذا بي... هل انا غبي؟..لما اتبعه و لما قلبي ينبض بهذه الطريقة؟؟؟!!! ".
"في الغرفة"
بيك جالس على طرف السرير و يتحدث بمفرده: انه في الحمام الان .. مالذي يظن انه سيفعل!... مالذي علي ان افعله... مهلاً!... انا مالذي اظنه ان افعل هنا؟؟!! لما انا هنا؟! يااا بيون اخرق هيون مالذي تفعله😵...
اطلق تنهيدة ...
بيك: يجب ان اهدئ، لقد اعترف عن مشاعره قبل قليل.. هل كانت كذبة لكي اتوقف عن البكاء؟ لكنني لن اقع في فخه على اي حا
أنت تقرأ
وجدت الحب بِقلبك!
Short Story٠٠٠مكتملة!٠٠٠ بارك تشانيول /شاب في ال٢٧ من عمره ، والدته توفيت بسبب مرض وراثي،، تخرج من جامعة سيول الوطنية التي تأتي من افضل ١٠جامعات كورية، لديه سمعة جميلة بين الناس، والده يمتلك اكبر شركة تجارية في كوريا الجنوبية ، قرر ان يعيش بمفرده عندما دخل ال...